موضة الفستان الأسود في شوارع الموضة في باريس ضمن أسبوع الهوت كوتور

الفستان الأسود نجم شوارع الموضة في باريس.. أجمل إطلالات رصدناها لك من أسبوع الهوت كوتور

نانسي شربل
25 يناير 2024

برزت صيحة الفستان الأسود بكثير من الانوثة والجاذبية في شوارع الموضة الباريسية، مع تألق العديد من العارضات ومتابعات الموضة بصيحات استثنائية وقطع فريدة من نوعها جعلتهن محط أنظار الجميع. فواكبي عن كثب أجمل صيحات الفساتين السوداء الراقية مع انتقاء موضة الاقمشة الفاخرة التي تجعلك أنيقة وملفتة في الوقت عينه.

فلا بد أن تستوحي أجمل الإطلالات وصيحات الموضة التي رصدناها لك لموسم ربيع وصيف 2024. فانتقي صيحة الفساتين السوداء، لتتألقي بها بطرق ملفتة تمنحك إطلالة أنيقة وعصرية.

موضة الفستان الأسود المخملي

موضة الفستان الأسود المخملي
موضة الفستان الأسود المخملي في شوارع الموضة الباريسية

لفتنا في شوارع الهوت كوتور في باريس موضة الفستان الاسود المخملي مع القصة المستقيمة التي تنسدل الى اسفل الركبة بأسلوب راقي واستثنائي. هذا التصميم سحرنا مع الياقة العريضة وتفاصيل الاكمام البيج المنسدلة من اسفل اليدين بطريقة عصرية للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف.

موضة الفستان الأسود المخملي والضيق

موضة الفستان الأسود المخملي والضيق
موضة الفستان الأسود المخملي والضيق بأسلوب النجمة بلقيس

أما النجمة بلقيس فتحي فخطفت الأنظار خلال تألقها في شوارع باريس بموضة الفستان المخملي الضيق والمحدد لمفاتن الجسم باللون الأسود بطريقة جريئة. ولم تتخلى عن قصة السترابلس المكشوفة وموضة النقشات الذهبية الكبيرة والنافرة من الجهة العليا للتصميم بطريقة متدرجة، إضافة الى قصة القفازات المخملية العالية بأسلوب فاخر.

موضة الفستان الأسود الضيق والحريري

موضة الفستان الأسود الضيق والحريري
موضة الفستان الأسود الضيق والحريري بأسوب Zendaya

كما يمكنك التألق من وحي اطلالات النجمة زندايا Zendaya بموضة الفستان الأسود الضيق مع القصة التي تتسع من أسفل التصميم بأسلوب واسع ومريح. فانتقي التصميم الحريري والفاخر بأقمشته الساحرة مع ثنيات الأقمشة المتدرجة على الخصر، إضافة الى قصة الأقمشة الخلفية الطويلة العريضة المنسدلة بطريقة تمنحك الأنوثة والرقي. واللافت في هذه الاطلالة، موضة الاقمشة اللماعة والساحرة بكثير من الجرأة مع الياقة العالية.

موضة فستان البليزر الأسود مع الخطوط الذهبية

موضة فستان البليزر الأسود مع الخطوط الذهبية
موضة فستان البليزر الأسود مع الخطوط الذهبية

وتعود موضة فستان البليزر الطويل بقصته المستقيمة لتكون من أجدد صيحات الموضة اليومية في باريس والتي لا غنى عنها بتدرجات اللون الاسود.

فانتقي القصة الطويلة التي تأتي مستقيمة بقصة غير محددة للجسم، مع تفاصيل الجيوب الجانبية والخطوط الذهبية البراقة من خلال الازرار الامامية والهندسية بطريقة تناسب اطلالات ساعات النهار.

موضة فستان البليزر الأسود مع الحزام

موضة فستان البليزر الأسود مع الحزام
موضة فستان البليزر الأسود مع الحزام في باريس

ومن أجمل صيحات الموضة الرائجة في اطلالاتك المقبلة والتي لم تكن رائجة في المواسم السابقة، قصة فستان البليزر المتدرجة مع التفاصيل القصيرة والثنيات العريضة على الجوانب، لتكون من اختيارك مع الحزام العريض على أعلى الخصر وموضة الازرار الصغيرة والذهبية من الجهة الامامية بطريقة ملفتة.

فانتقي القطع التي لا تخف مفاتن الجسم مع قصة الاكتاف العريضة وموضة الاكمام الفضفاضة للتصميم بأسلوب عصري وخطوط هندسية تسيطر على كامل القطعة.

موضة الفستان الأسود الطويل مع الكريستال

موضة الفستان الأسود الطويل مع الكريستال
موضة الفستان الأسود الطويل مع الكريستال

كما لا يمكن إلا أن نثني على موضة الفستان الأسود الطويل بقصته المخملية المستقيمة التي تتخطى حدود الكاحل، وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة المريحة والمنسدلة بقصة السترابلس المستقيمة بطريقة واسعة.

هذا التصميم اختاريه بأسلوب موحد وكلاسيكي مع تفاصيل الوشاح الكريستالي الفاخر بكثير من الانوثة والرقي. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة، ولا تتخلي عن النقشات البراقة على الاكتاف لاستكمال اطلالتك.