رسمات المكياج البرونزي في اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور 2024

جرأة المكياج البرونزي والظلال المشرقة عنوان اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور 2024

نانسي شربل
25 يناير 2024

غصّت صيحات الجمال الخاصة باليوم الثالث من عروض أزياء الموضة للهوت كوتور في باريس لموسم ربيع وصيف 2024 بأجمل رسمات المكياج البرونزي والتدرجات الساحرة التي رافقت العديد من عروض الازياء العالمية. كما أتت تسريحات الشعر متنوعة وملفتة وبدت في غاية الجاذبية مع طرح صيحات جمالية ملفتة يمكن أن تتابعي تفاصيلها الساحرة والعصرية للحصول على جمال ملفت.

إليك أجمل الصيحات الجمالية المتجددة والجريئة التي يمكنك أن تستوحي منها أجمل الظلال القوية وألوان أحمر الشفاه وحتى تسريحات الشعر المبللة والعصرية التي برزت بكثير من التميز والتنوع وفقاً لذوقك الجمالي.

مكياج عيون برونزي براق وذهبي

مكياج عيون برونزي براق وذهبي من وحي زهير مراد Zuhair Murad
مكياج عيون برونزي براق وذهبي من وحي زهير مراد Zuhair Murad

من الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا في العديد من عروض الهوت كوتور لربيع وصيف 2024، رسمات المكياج البرونزي البراق الذي رافق عرض زهير مراد Zuhair Murad مع تمرير الظلال البراقة القوية والمسحوبة على الجفون العليا للعينين بكثير من التميز مع اضاءة الجهة الخارجية للعينين باللون الذهبي الفاتح والبراق.

مكياج عيون برونزي براق من وحي زهير مراد Zuhair Murad
مكياج عيون برونزي براق من وحي زهير مراد Zuhair Murad

فطبّقي هذه الظلال بطريقة مشرقة مع خطوط الكحل البنية الكريمية والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب الحفاظ على أحمر الشفاه النيود الفاتح واللماع مع الكونتور الرفيع على الجهة الخارجية.

مكياج عيون سموكي بتدرجات برونزية

مكياج عيون سموكي بتدرجات برونزية من وحي دار Miss Sohee
مكياج عيون سموكي بتدرجات برونزية من وحي دار Miss Sohee

واذا كنت من محبات رسمات المكياج السموكي البرونوي المدموج مع الظلال البنية، طبّقي المكياج الناعم بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات الداكنة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز من دار Miss Sohee، تمرير الظلال الداكنة على الجهة الخارجية للعينين، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البنية المات لابراز سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة وقومي بتمرير ألوان البلاشر البرونزي المات بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية ومترابطة مع الظلال الملفتة. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الوان احمر الشفاه الوردي اللماع مع خطوط الكونتور الكريمي الفاتح بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

مكياج عيون سموكي بتدرجات برونزية مع الظلال البيضاء من وحي دار Miss Sohee
مكياج عيون سموكي بتدرجات برونزية مع الظلال البيضاء من وحي دار Miss Sohee

برزت صيحات المكياج المشرق بتدرجات برونزية ومدموجة مع الظلال البيضاء بكثير من الجرأة في باريس، مع تطبيق أجمل الوان الظلال المات والمشرقة التي أتت مميزة وملفتة للنظر. فيمكنك تطبيق هذه التدرجات البرونزية والمتموجة على كامل الجفون العليا، مع سحب اللون الابيض القوي والبراق على الجهة الداخلية للعينين، لاضاءة العينين بطريقة بارزة ومسحوبة الى الجهة الخارجية.

رسمات المكياج المشرق بتدرجات خضراء

رسمات المكياج المشرق بتدرجات خضراء من دارElie Saab
رسمات المكياج المشرق بتدرجات خضراء من دارElie Saab

كما قومي بتطبيق مكياج عيون ملون بأسلوب براق وقوي على كامل الجفون العليا وانتقي من دارElie Saab التموجات الخضراء الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط مجنحة مع الظلال البيضاء الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

كما يمكنك مع هذا المكياج تمرير خطوط الكحل الكريمية البنية والرفيعة المسحوبة على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة. فهذه التدرجات لا تتطلّب منك لوناً داكناً على شفتيك، بل اختاري أحمر شفاه بلون لماع لجعل مكياج العينين اساسي بخطوط احترافية وإطلالة استثنائية في عالم الجمال.

ألوان احمر الشفاه القوي والمخملي

ألوان احمر الشفاه القوي والمخملي من دار Valentino
ألوان احمر الشفاه القوي والمخملي من دار Valentino

كما لفتنا تركيز العديد من دور الازياء العالمية على الوان احمر الشفاه القوي الذي برز بتدرجات قوية ومخملية. ومن اجمل الوان احمر شفاه البارزة في عرض دار فالنتينو Valentino، اللون الاحمر بالتدرجات الداكنة والمخملية التي تغمر الشفاه بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فعند اختيار هذا اللون، قومي بتحديد الرسمة بواسطة الفرشاة العريضة لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه.

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون الاحمر القوي، الحفاظ على الظلال النيود الفاتحة واللماعة للحصول على مكياج مشرق. فقومي بتمرير هذه الخطوط السائلة من خلال استخدام الاقلام الكريمية للحصول على نظرة مميزة، مع الحرص على تعريض الحواجب بموازاة الجفون السفلى لجعل نظرتك أكثر جاذبية.

أكسسوار شعر القبعة الشفافة بأسلوب التول والدانتيل

1 رئيسية أكسسوار شعر القبعة الشفافة بأسلوب التول والدانتيل من Valentino
أكسسوار شعر القبعة الشفافة بأسلوب التول والدانتيل من Valentino

كما يمكنك اختيار تسريحات شعر مبللة مع الخصل المسحوبة الى الخلف بطريقة طبيعية. فهذه الاطلالة الكلاسيكية تحافظ على ملامحك الطبيعية وبمكن من وحي دار Valentino بوضع أكسسوار القبعة الشفافة بأسلوب التول والدانتيل المنسدل على الجهة الامامية للوجه بأسلوب جمالي ملفت وراقي.

فقومي بتثبيت التسريحة، مع الحرص على ان تكون الجهة الامامية للشعر مقسومة بشكل وسطي وصولاً الى حدود الأنف. فهذا الستايل يكسر من حدة طول وحجم الوجه ويمنحك لمسة جمالية فخمة ومبتكرة.