مشاهير وجمال

هناك نجمات يحاولن كسر نمط المقاييس الجمالية السائدة والتي باتت تشكل هوساً كبيراً للنساء، تظهر هؤلاء النجمات بملامحهن الطبيعية بدون اللجوء الى التعديلات التجميلية، فهن متصالحات مع أنوفهن البارزة او اسنانهن غير المثالية ..او حتى شفاههن الرفيعة البعيدة عن الحقنن

احسان علوه

المكياج السموكي الأسود الذي اعتمدته كريس جينر Kris Jenner عبر السنوات هو من الاتجاهات المثالية التي لا تزول. تابعي معنا تغير المكياج السموكي الأسود مع كريس جينر Kris Jenner وطريقة تطبيقه بشكل لا يفنى. إليك في هذا الموضوع حيل تطبيق المكياج السموكي الأسود الذي يجعلك تبدين أصغر سنًا بأسلوب كريس جينر Kris Jenner.

ليا عقيقي

المكياج السموكي الرمادي يعتبر من أساليب المكياج التي لا تبطل موضتها وتناسب سهرات يوم الحب. تابعي معنا في هذا الموضوع طريقة تطبيق مكياج سموكي رمادي بحسب لون بشرتك بأسلوب النجمات العالميات. اختاري المكياج السموكي الرمادي المناسب لك واحصلي على إطلالة جذابة في سهرات عيد الحب.

ليا عقيقي

البلوغر السعودية إيف أثارت جدلاً واسعاً بعد ظهورها بإطلالة متماثلة مع إطلالة جورجينا رودريغيز. فنلقي معكم نظرة على تفاصيل اطلالة مكياج إيف المتطابقة مع جورجينا، كذلك نستعرض العديد من رسمات المكياج المختلفة للمدونة السعودية على حسابها عبر انستغرام.

احسان علوه