أفكار تنسيق الفستان الاسود القصير لإطلالة صيفية مميزة

موضوعنا اليوم عن الفستان الاسود القصير وكيفية تنسيقه للحصول على إطلالات صيفية مختلفة. فمن المعروف أنّ لون الأسود هو رمز الأناقة والجمال، ويمكنك من خلال هذا اللون ابتكار إطلالات منها الكلاسيكية ومنها العصرية بعدة طرق. الفستان الاسود القصير يتلائم مع كافة المناسبات والإحتفالات وتمنحك إطلالة صيفية فريدة من نوعها. ولربما تكونين محتارة في كيفية تنسيق هذه الفساتين السوداء القصيرة للحصول على إطلالات صيفية مختلفة ومميزة، لذلك سنطلعك اليوم على البعض من هذه الفساتين السوداء القصيرة لتستوحي منها ولتبتكري اللوك الخاص بك.   

 

تنسيق الفستان الاسود القصير

إن كنت مدعوة لحفل عشاء، ارتدي هذا الفستان القصير باللون الأسود. فهذا اللوك رائع للغاية على الرغم من بساطته. كما أنّهُ أضيفَ على هذا الفستان أشرطة باللون الذهبي لإضفاء الحركة عليه. وانتعلي الصندل المفتوح ذات الكعب العالي باللون الأسود. ولا تنسي أن تختاري الأقراط الصغيرة الناعمة على شكل دائرة.

Albright college

بعيداً عن اللوك الكلاسيكي، اخترنا لك هذه الإطلالة العصرية من بوتيغا فينيتا لتستلهمي منها. ارتدي هذا الفستان الأسود القصير ذات الأكمام العريضة. وانتعلي الحذاء المفتوح من الأمام باللون الأزرق. واحملي الحقيبة الصغيرة باللون الأخضر. ولا تنسي أن تختاري بعض الأكسسوارات كالخاتم والأقراط بلون الفضة.

Bottega Veneta

اخترنا لك لوك آخر مميز ومختلف لتبتكري من خلاله إطلالة خاصة بك. ارتدي هذا الفستان الأسود القصير ذات كتف واحد والمزيّن بعدة طبقات من القماش من الأمام لإضفاء الحركة والحياة عليه. وانتعلي الصندل المفتوح باللون الأبيض. واختاري خاتم عريض باللون الأبيض وأقراط صغيرة باللون الأسود.

Bottega Veneta

إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية، فهذا اللوك مناسب لك. ارتدي هذا الفستان الأسود القصير ذات الحمالات الرفيعة والمصنوعة من الجلد. وانتعلي الصندل ذات الكعب العالي باللون الأسود. واختاري أكسسوارات ناعمة وبسيطة تليق بهذه الإطلالة كالخواتم والأقراط الطويلة. وللحفاظ على جمال هذا اللوك اختاري تسريحة شعر طبيعية.

lesunja



اخترنا لك أيضاً لوك يلائم جميع المناسبات. ارتدي هذا الفستان الأسود القصير اللامع من الجوانب وغير اللامع من الأمام. وانتعلي الحذاء المفتوح ذات الكعب العالي باللون البيج.
 

Albright college