الهايلايتر الكريمي لتفتيح العينين بأسلوب زندايا

قواعد الجمال الراقية ترسمها اطلالات زندايا الجمالية .. إليك أسرارها

نانسي شربل
31 أكتوبر 2023

تبرز قواعد الجمال الراقية بأشكالها وصيحاتها الساحرة التي تظهر اطلالات النجمة زندايا Zendaya بكافة تفاصيلها. هذه الصيحات شكّلت نقلة نوعية في عالم المكياج خصوصاً مع اختيار العديد من الحيل التي والخطوات التي تجعل اطلالاتها أكثر جاذبية.

فإذا كنت تبحثين عن طرق مبتكرة لتطبيق قواعد الجمال الراقية تمثلاً بإطلالات النجمة زندايا Zendaya، لا بد أن تستلهمي من اختياراتك أبرز الصيحات الجمالية التي يمكن أن تطبّقيها على بشرتك للحصول على جمال ساحر.

رسمات المكياج الترابي الناعم

رسمات المكياج الترابي الناعم بأسلوب Zendaya- الصورة من صفحة Tomdaya
رسمات المكياج الترابي الناعم بأسلوب Zendaya- الصورة من صفحة Tomdaya

لاحظنا في أكثر من اطلالة جمالية للنجمة زندايا Zendaya، تركيزها على اختيار رسمات المكياج الترابي الناعم بتدرجاته المتنوعة. فهذه الصيحة تبرز جمال بشرتها السمراء مع تطبيق الظلال البنية الداكنة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون العليا للعينين. مع هذا المكياج، ضعي اللون البني الفاتح مع بعض اللمعية على أسفل الحواجب بطريقة متقنة، وطبّقي اللون الاسود المات من نصف العينين بطريقة مسحوبة الى الخارج مع تمرير قلم الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين.

DIOR Amber Neutrals Palette
DIOR Amber Neutrals Palette

يمكنك الاستعانة بعلبة ظلال DIOR Amber Neutrals Palette وتمرير التدرجات البنية على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون البيج من العلبة عينها عند حدود الحواجب لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

الهايلايتر الكريمي لتفتيح العينين

1 رئيسية الهايلايتر الكريمي لتفتيح العينين بأسلوب زندايا
الهايلايتر الكريمي لتفتيح العينين بأسلوب زندايا

ومن القواعد الجمالية الراقية التي ترسمها اطلالات زندايا الجمالية، تطبيق خطوط الهايلايتر الكريمي القادر على إضاءة العينين خصوصاً عند الجهة الداخلية لإضافة لمعية خاصة على ملامحك. فهذه الخطوة تضمن لك اطلالة مشرقة، لذلك قومي بواسطة الهايلايتر بتفتيح منطقة العينين من الاسفل واضاءة اسفل الحواجب بالكونتورينع الكريمي بطريقة تخفّف من الخطوط السوداء.

GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick
GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick

جرّبنا لك هايلايتر GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick البرونزي بتركيبته الكريمية التي تعمل على اضاءة الجهة الداخلية للعينين، لإعطاء نظرتك لمعية جذابة وساحرة.

تمرير الماسكارا بكثافة على الرموش

تمرير الماسكارا بكثافة على الرموش بأسلوب Zendaya
تمرير الماسكارا بكثافة على الرموش بأسلوب Zendaya

ومن الخطوات الاساسية التي تضمن لك الحصول على مكياج مشرق على طريقة النجمة زندايا Zendaya، تكثيف طبقات الماسكارا والحفاظ عليها مفرغة وذلك من خلال سحب الفرشاة على الرموش بطبقات متعددة الى الاعلى، للحصول على النتيجة المطلوبة. والاهم تمرير الماسكارا السوداء على الجفون السفلى أيضاً بطبقات متعددة ومفرغة لجعل نظرتك ساحرة وبأسلوب يغني عن رسمات المكياج الداكن والمشرق.

CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir
CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir

جربنا لك ماسكارا CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir بلونها الداكن لضمان الكثافة المطلوبة للرموش، بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى بفضل تركيبتها السائلة دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

تمرير الخطوط السوداء والمات

اطلالة زندايا بخطوط الايلاينر السوداء على الجفون السفلى- الصورة من صفحة متابعيها على انستغرام
اطلالة زندايا بخطوط الايلاينر السوداء على الجفون السفلى- الصورة من صفحة متابعيها على انستغرام

أما الخطوط السوداء العريضة والمجنحة المسحوبة على الجفون السفلى للعينين فتجعل اطلالات النجمة زندايا Zendaya خارجة عن المألوف مع التموجات المات والساحرة.

حافظي على خطاها على التدرجات الفاتحة، وقومي بتمرير الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين. مع الحفاظ على الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

جرّبنا لك قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الخط فوق الظلال النيود للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات الحواجب الطبيعية

رسمات الحواجب الطبيعية من وحي دار Zendaya
رسمات الحواجب الطبيعية من وحي دار Zendaya

أما رسمات الحواجب الطبيعية بشعيراتها المتنوعة فباتت من قواعد الجمال الراقية التي ترسمها اطلالات زندايا الجمالية مع حرصها على عدم اضافة العديد من التعديلات على ملامحها. وما لفتنا هو حفاظها على رسمة حواجبها الطبيعي مع الاكتفاء بتعبئة الفراغات بين الشعيرات بالظلال البنية.

طبّقي بأسلوبها الرسمات نصف الدائرية ويمكن أن تكون من اختيارك مع الشعيرات الممدودة التي تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. فاجعلي الرسمة عالية ونصف دائرية، مع تمشيط الخصل الى الأعلى، وملئ الخطوط العريضة بشكل منتظم من الجهة الخارجية للحصول على نظرة جريئة دون إزالة الشعر الزائد من الجهة الداخلية للحواجب.

CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette
CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette

للحصول على شكل حواجب مماثل، اخترنا لك قلم الحواجب CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette على الشعيرات بشكل كامل، قبل سحب الخط الى الاعلى بشكل عامودي.

خطوط الكونتور البني المات

رسمات المكياج السموكي من وحي Zendaya
رسمات المكياج السموكي من وحي Zendaya

ومن أجمل قواعد الجمال الراقية التي تضفي جاذبية مطلقة على اختيارات زندايا Zendaya، خطوط الكونتور البني المات الذي يعتبر من الالوان الاساسية المناسبة للبشرة السمراء، كونها تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي. فطبّقي هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات الساحرة لجعلها أكثر جاذبية.

عند تطبيق هذا اللون القوي، مرّري الكونتور الرفيع والفاتح لتكبير حجم الرسمة وتعزيز شفتيك، مع بعض الخطوط الرفيعة وسط الجهة السفلى للشفاه لجعل مكياجك أكثر جاذبية. ولا تترددي بتكثيف اللون من الجهة السفلى للشفاه للحصول على جمال ملفت.

SISLEY PARIS Phyto Lèvres Perfect Lipliner 6 Chocolat
SISLEY PARIS Phyto Lèvres Perfect Lipliner 6 Chocolat

حافظي على الشفاه الجريئة والبارزة مع الكونتور البارز والمحدد من سيسلي باريسSISLEY PARIS Phyto Lèvres Perfect Lipliner 6 Chocolat بتركيبته الناعمة والمشرقة التي يمكنك من خلالها تمرير خطوط موحدة ورفيعة.