هذه هي الألوان التي تتصدر المشهد في الموسم الحالي

هذه هي الألوان التي تتصدر المشهد في الموسم الحالي

31 أغسطس 2023

تتوالى صيحات الأزياء لخريف وشتاء 2023، ومعها تأتي مجموعة جديدة تماماً من اتجاهات الألوان لإلهامك عند اختيارك ملابسك. من الأحمر إلى المشمشي والكثير من الألون الغريبة والخارجة عن المألوف التي تتصدر موضة خريف وشتاء 2023  ولا بد ان يكون واحد من هذه الألوان خيارك القادم لإطلالات على الموضة. اكتشفي من موقع "هي" ما هي الألوان التي يمكن أن تكون ضمن خرانتك هذا الموسم لكن بعيدة عن الألوان المألوفة التي نراها في كل موسم، وربما يكون احد ألوانك المفضلة بينها.

الأصفر لون جريء يبسط سلطته في موسم خريف وشتاء 2023

لون جريء وهو الأصفر لإطلالات خريف وشتاء 2023
لون جريء وهو الأصفر لإطلالات خريف وشتاء 2023

لم تعد ألوان الخريف والشتاء محصورة بتدرجات البني والزيتي والأسود وحتى الرمادي فقط، بل بتنا نشاهد على منصات عروض الموضة فساتين ومأزياء باللون الأصفر الجريء وبكل تدرجاته. يبدو أن إطلالات الخرف لن تكون عادية هذا الموسم حيث بإمكانك اختيار درجة من اللون الأصفر الفاتحة أو الداكنة. يمكنك تنسيق هذا اللون مع الأسود والأبيض وإن كنت من الجريئات في عالم الموضة اختاري إطلالة كاملة باللون الأصفر القوي من الرأس حتى أخمص القدمين.

الزهري يرافق إطلالات السهرات في خريف وشتاء 2023

الزهري يرافقنا في خريف وشتاء 2023
الزهري يرافقنا في خريف وشتاء 2023

تعودنا على إطلالات اللون الزهري، ويبدو انها سترافقنا حتى في موسم خريف وشتاء 2023. وبما أن موسم الخريف سيحمل المزيد من المناسبات والحفلات يمكنك أن تختاري اللون الزهري لإطلالة السهرات والأعراس، من باربي استوحي إطلالتك في خريف وشتاء 2023، ومن موضة خريف وشتاء 2023 اختاري اللون الزهري للفساتين القصيرة واكملي إطلالتك باكسسوار مميز وحذاء يناسب إطلالتك.

لا تستغني عن إطلالات اللون الأحمر في موضة خريف وشتاء 2023

تغلب تدرجات الأحمر على إطلالات خريف وشتاء 2023
تغلب تدرجات الأحمر على إطلالات خريف وشتاء 2023

جمال وأناقة اللون الأحمر لا يختلف عليها اثنان، ومع فصل الخريف هناك العديد من التنسيقات التي يمكن أن يدخل فيها اللون الأحمر بكافة درجاته. ومن اللون الأحمر يمكن أن تستوحي إطلالتك القادمة سواء قمت باختيار إطلالة كاملة باللون الأحمر أم تم تنسيقه مع اللون الأسود أو الرمادي سيبقى هذا اللون المميز الأكثر أناقة بكل تدرجاته محط أنظار كل سيدة تعشق الموضة وتفاصيلها.

البرتقالي في تصاميم الملابس الخاصة بموضة خريف 2023

البرتقالي لون غير مألوف في موضة خريف وشتاء 2023
البرتقالي لون غير مألوف في موضة خريف وشتاء 2023

قائمة ألوان موضة خريف 2023 لا تقتصر فقط على الألوان القوية، بل أيضاً على الألوان التي شاهدناها في الصيف ويبدو انها ستكمل معنا في موضة خريف 2023. لم تقتصر تصاميم اللون البرتقالي على الفساتين بل حتى في الملابس الصوفية والساتان والحرير، انضمي إلى عالم الموضة من أوسع أبوابه واختاري درجة باللون البرتقالي لملابسك في خريف 2023.

الأزرق لون ملكي في كل المواسم وحتى في خريف 2023

الأزرق لون مميز لمحبات الموضة في خريف وشتاء 2023
الأزرق لون مميز لمحبات الموضة في خريف وشتاء 2023

 

نعرف جيداً أن اللون الأزرق هو من أكثر الألوان الملوكية والتي لا نمل منها مهما كان الموسم الذي سنرتدي فيه هذا اللون الأنيق، ونحن من موقع "هي" ندعوك بأن تضمي هذا اللون إلى قائمة الألوان التي عليك اعتمادها في موضة خريف 2023. لا تغيبي عن عالم الموضة وألوان وصيحات خريف 2023 واعتمدي اللون الأزرق خاصة بالدرجات الداكنة التي ستمنحك إطلالة مميزة وأنيقة تعكس ذوقك الرفيع في المناسبات والحفلات. يمكنك تنسيق اللون الأزرق الفاتح في الخريف مع اللون الأسود أو درجة أخرى من اللون الأزرق الداكن كالكحلي، أو يمكنك الذهاب قليلاً نحو إطلالات أكثر جرأة باللونين الأزرق والفضي للسهرات.

الأخضر يتربع على عرش الألوان القوية في موضة خريف 2023

الأخضر يتصدر ألوان خريف وشتاء 2023
الأخضر يتصدر ألوان خريف وشتاء 2023

طبعاً لست مخطئة نعم هذه التدرجات من اللون الأخضر رائجة في موضة خريف وشتاء 2023، لو أنه يبدو لوناً قوياً قليلاً لكن لن يعطيك أي لون آخر الجمال والأناقة عينها. اعتمدت هذا اللون معظم دور الأزياء العالمية من Carolina Herrera حتى إيلي صعب وElisabetta Franchi ، وأضيفت إلى تصاميم الملابس باللون الأخضر أقمشة الدانتيل والترتر وحتى قماش الحرير. درجات هذا اللون جريئة وتعتمد على أسلوبك في تنسيق الأزياء، لكن لا يجب ان يغيب هذا اللون عن التصاميم التي يجب تختاريها في موضة خريف وشتاء 2023.

سبتمبر قادم.. الموضة تولد من جديد وهذه أبرز 6 صيحات لا تتجاهلينها

من القرن التاسع عشر إلى 2023.. السويتر قطعة بسيطة لكن أساسية في الموضة

لإطلالات العمل المتجددة وغير المملة إليك أجمل صيحات السراويل الملونة

كيف استحوذت الأحذية الرياضية الريترو على الموضة

تصوّرات إبداعية مختلفة لرمز الوردة يبتكرها مصممو الأزياء في مجموعات خريف 2023

سهراتك مستمرة في الخريف مع خيارات أنيقة لا تعد ولاتحصى

الحزام العريض يثبت أنه الإضافة الأكثر أناقة لملابس خريف وشتاء 2023

التنورة الـ Pencil اللباس الرسمي للمرأة القوية والمستقلة على مر الزمن

الحقائب البنية المتجددة أكسسوارات أساسية في الخريف.. لا تفوّتي هذه الصيحة