تدرجات اللّون الزهري تخطف الأنظار بإطلالات خريفية لافتة

يعتبر اللّون الزهري بتدرجاته جميعها من أحدث وأبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. إطلالات متنوعة رصدناها من أبرز دور أزياء عالمية، نستعرضها في هذا النص المليء بالصور، لتستوحي منها إطلالات خريفية ممّيزة لهذا الموسم بتنسيقات لافتة ومميّزة، منها الجريء والقوي، ومنها البسيط الهادىء. قومي معنا بهذه الجولة الرسيعة لتتعرفي على أحدث صيحات الموضة، كيفية تنسيق هذا اللّون الأنثوي الجميل، للوك خريفي على الموضة.

اللّون الزهري بإطلالات قوية صاخبة

اللّون الزهري يحمل تدرجات كثيرة، منها ألوان قوية، جريئة، أو فليو. هذه التدرجات من اللّون الزهري تمنحك إطلالة جريئة لافتة، ولوك خاطف مميّز. أيضاً التنسيقات العصرية الرائجة، بحد ذاتها، هي تنسيقات جريئة، إن كان بأسلوب الألوان المتضاربة، كتنسيق الزهر مع الأحمر مثلاً، أو إعتماد نقشة جريئة وتنسيقها مع اللّون الزهري. هنا في الصور أدناه، إطلالات تحاكي الوصف، يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق لوك أنيق على الموضة وجريء لهذا الموسم من خريف 2022.

إطلالات باللّون الزهري للخريف
إطلالة باللّون الزهري بأسلوب الألوان المتضاربة بتنسيق لافت مع الأحمر من Jorge Vazquez

 

إطلالات باللّون الزهري للخريف
إطلالات باللّون الزهري للخريف بتنسيق جريء مع الأحمر ونقشة الفهد من MArc Cain

 

إطلالات باللّون الزهري للخريف
إطلالة باللّون الزهر القوي الجريء من Valentino

اللّون الزهري لإطلالة خريفية هادئة

أيضاً اللّون الزهري من الألوان التي تحمل تدرجات هادئة جداً، حتى نصل إلى اللّون الباستيل منه. تنسيق إطلالة بالّلون الزهر الفاتح، يمنحك إطلالة هادئة، بسيطة وناعمة مليئة بالأنوثة. تنسيق اللّون الزهر الفاتح سهل، فهو لون يليق بسائر الألوان دون إستثناء. أيضاً لهذا الموسم رصدنا تصاميم كثيرة إعتمدت باللّون الزهر الفاتح، جميعها حتى التي تناسب السهرات والمناسبات اللّيلية، تؤمن لك إطلالة خريفية أنثوية، هادئة ومميّزة.

إطلالات باللّون الزهري للخريف
إطلالات باللّون الزهري للخريف بأسلوب الطقم من American Rag

 

إطلالات باللّون الزهري للخريف
إطلالات باللّون الزهري للخريف بتدرج خفيف من CHANEL

 

إطلالات باللّون الزهري للخريف
إطلالات باللّون الزهري للخريف بدرجة فاتحة منه من Giambattista Valli