أحدث موديلات الحقائب الكبيرة المميّزة لموسم شتاء 2023

تعتبر الحقائب الكبيرة من أبرز صيحات الموضة الرائجة لموسم خريف وشتاء 2022-2023. الحقيبة الكبيرة هي صديقة المرأة في معظم إطلالاتها الكاجوال منها والكاجوال شيك، كونها حقيبة كبيرة، تناسبها وتحوي أغراضها بأريحية كاملة.  اليوم في هذا النص سوف نستعرض أحدث تلك الموديلات المميّزة، التي رصدناها من أبرز إصدارات العلامات التجارية في العالم، لك أن تطلعي عليها لتكوني سباقة في عالم الموضة والأزياء، ومتابعة عن كثب لأبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم.

حقائب شتاء 2023 بتصميم كبير عصري 

الحقائب العصرية هي الحقائب المواكبة للموضة العالمية مع إعتماد أبرز الصيحات البارزة. التصاميم العصرية هي تلك التصاميم البعيدة عن الكلاسيكيات والملل، إن كان من حيث الموديل المعتمد أو من حيث اللّون. هنا في الصورة أدناه حقيبة لافتة من Aboud Jammal، إعتمدت باللّون البرتقالي الرائج لهذا الموسم، بتصميم لافت مميّز يحوي شراريب من الجلد المقطع المنسدلة على واجهة الحقيبة. تصميم عصري، يمنحك إطلالة ستايلش مودرن.

حقائب شتاء 2023
حقائب شتاء 2023 بتصميم كبيرعصري لافت باللّون البرتقالي من Aboud Jammal

حقائب شتاء 2023 موسمية لافتة

الحقائب الموسمية هي تلك الحقائب التي يمكنك إعتمادها في موسم دون الآخر، وإذا تكلمنا عن حقائب الشتاء، تحضر تلقائياً أقمشة الشتاء من فرو إلى الصوف والمخمل. أقمشة تشعرك بالدفىء إعتمادها موسمي فقط، والحقائب الموسمية صيحة لهذا الموسم. هنا في الصورة أدناه حقيبة كبيرة مصنوعة من الفرو باللّون البرغندي المميّز من Aboud Jammal، يمكنك تنسيقها ضمن إطلالاتك الكاجوال شيك مع سائر الألوان دون التقيد بستايل معين أو لون محدد.

حقائب شتاء 2023
حقائب شتاء 2023 بقماش الفرو بلون البرغندي المميّز من Aboud Jammal

حقائب شتاء 2023 منقشة مميّزة

الحقائب المنقشة صيحة لافتة لهذا الموسم، خصوصاً تلك التي تحمل نقشة شعار العلامة التجارية. هذا التصميم تكرر كثيراً، وإعتمد من قبل علامات تجارية عالمية كثيرة، بألوان مختلفة ومميّزة. تعتبر هذه العلامات أن نقش رمز العلامة التجارية على التصميم يزيد من فخامتها ويبرز جودتها، والبعض من الذين يشترون هذه الحقائب، يعتمدوها لنفس السبب. هنا في الصورة حقيبة كبيرة تناسب السفر من Elisabetta Franchi، تحمل طباعة العلامة، باللّونين الأبيض والأسود.

​​  حقائب شتاء 2023
حقائب شتاء 2023 مميّزة باللّونين الأسود والأبيض من Elisabetta Franchi

حقائب شتاء 2023 ذات تصميم كلاسيكي

الحقائب الكلاسيكية هي الحقائب الأكثر إعتماداً من موسم إلى آخر ومن عام إلى عام. التصاميم الكلاسيكية هي التي لا تبطل موضتها مع مرور الوقت، هي التي تصمم بأسلوب بسيط، أنيق ومميّز، تليق بسائر الإطلالات وتناسب جميع الأذواق، كونها لا تحمل الكثير من التعقيدات في التصميم. هنا في الصورة أدناه حقيبة كبيرة من Celine، باللّون الهافان بتصميم كبير أنيق كلاسيكي، يناسب موسم الخريف، ويليق بسائر الإطلالات الكاجوال والكاجوال شيك، كما أنه يليق بسائر الألوان دون إستثناء.

حقائب شتاء 2023
حقائب شتاء 2023 كبيرة باللّون الهافان بتصميم كلاسيكي من Celine