لاطلالات العمل المتجددة أجمل صيحات السراويل الملونة

لإطلالات العمل المتجددة وغير المملة إليك أجمل صيحات السراويل الملونة

نانسي شربل
31 أغسطس 2023

موضة السراويل الملونة المشرقة والمتجددة من ناحية التدرجات تبعد عنك ملل الخريف وتضمن لك أناقة استثنائية في ساعات العمل. فشكّلت هذه القطع نقلة نوعية في عالم الموضة مع الصيحات التي لا تزول لتضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية. فامنحي أناقتك الجاذبية المطلقة وانتقي أجمل صيحات السراويل الملونة التي تمنحك التميّز والشياكة.

إليك أجمل صيحات السراويل الملونة التي يجب أن ترافق اطلالاتك المقبلة، وانتقي أجمل الصيحات التي لا تبطل موضتها بأسلوب عصري على طريقة أبرز دور الأزياء العالمية.

موضة السروال الأحمر المشرق

موضة السروال الأحمر المشرق
موضة السروال الأحمر المشرق

بأسلوب متألق في عالم الموضة، اختاري موضة السروال الأحمر بتدرجاته المشرقة والمنسدلة الى الاسفل بقصة مستقيمة ومريحة. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالات العمل الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي على طريقة دار Ferragamo عن القصة الواسعة والمستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل مع صيحة الجيليه الحمراء القصيرة. ولاستكمال اطلالتك، نسّقي هذا السروال مع القميص الكارو الملونة وموضة البلايزر المتدرجة على الاكتاف بأسلوب مميز.

وكوني ملفتة في ساعات العمل، واختاري موضة السروال الأحمر المستقيم مع البلايزر القصيرة والمترابطة مع الجيوب الجانبية والزر الأسود الكبيرة، واحصلي على اطلالة أكثر جاذبية، لضمان أناقة راقية وكلاسيكية في الوقت عينه بأسلوب دار Rita Row.

موضة السروال البنفسجي الكلاسيكي

موضة السروال البنفسجي الكلاسيكي
موضة السروال البنفسجي الكلاسيكي

كما اختاري موضة السروال البنفسجي والملفت مع القصة الكلاسيكية. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في اطلالاتك اليومية. انتقي من دار Helen Anthony هذه القطعة المميزة التي تناسب اطلالاتك اليومية مع الثنيات العريضة من الاسفل واختاري الجاكيت المستقيمة والطويلة باللون البنفسجي أيضاً.

كما يمكنك اختيار موضة السروال البنفسجي البارز بتدرجات اللون القوي بأسلوب عصري من وحي Lola Casademunt by Maite. فهذا التصميم المريح ذات الخصر العالي يجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة، لذلك قومي بتنسيقه مع القميص الكارو والجاكيت البنفسجية القصيرة لاستكمال أناقتك.

موضة السروال الأصفر الساحر

موضة السروال الأصفر الساحر

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة السروال الأصفر الفضفاض والمريح ذات الخصر العالي، قبل أن يصبح السروال أكثر اتساعاً. فقومي بأسلوب دار Luisa Spagnoli بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة ذات القماش اللماع والمنسدل الى اسفل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك مع الكروب توب البيضاء لاطلالات النهار، إضافة الى صيحة الازرار الداكنة المتدرجة على الجوانب بأسلوب كاجوال.

كما اختاري موضة السروال الأصفر الفاتح والملفت مع القصة المريحة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في اطلالاتك اليومية فانتقي من دار Paul & Joe هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممتلئ واختاري الجاكيت المستقيمة والطويلة باللون الأصفر أيضاً.

موضة السروال الأخضر الداكن

موضة السروال الأخضر الداكن
موضة السروال الأخضر الداكن

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة السروال الأخضر الداكن أو ما يعرف بالزيتي الواسع بتدرجات قوية. فتعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالات للعنل. فتألقي بموضة القصات الفضفاضة عالية الخصر مع الاقمشة التي تغطي الحذاء، واحرصي بأسلوب دار Michael Kors على انتقاء البنطلون الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة.

كما يمكنك اختيار موضة السروال الأخضر الداكن والبارز بتدرجات اللون القوي بأسلوب عصري من خلال الاقمشة اللماعة المتدرجة الى الاسفل. فتألقي من وحي Christian Cowan بهذا التصميم المستقيم ذات الخصر العالي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع القميص الأبيض الواسع والمتدرج على الجوانب مع ثنيات الاقمشة المريحة والفضفاضة.

موضة السروال الأزرق الفاتح

موضة السروال الأزرق الفاتح
موضة السروال الأزرق الفاتح

وتعود موضة السروال الأزرق الفاتح الى واجهة اطلالاتك اليومية لجعل أناقتك محط أنظار الجميع. فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي من وحي دار Ulla Johnson باختيار السروال الفضفاض جداً والذي تتسع أرجله الى الأسفل بأسلوب مميز. فلا تترددي بتنسيقه مع الجاكيت الزرقاء المترابطة مع الحزام البني الفاتح.

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة السروال الأزرق الضيق والقصير بالقماش المريح وقومي بتنسيقه مع التوب الهندسية المزخرفة والملونة التي لا تخف تفاصيل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل.