الحقائب البنية المتجددة أكسسوارات أساسية في الخريف.. لا تفوّتي هذه الصيحة

الحقائب البنية المتجددة أكسسوارات أساسية في الخريف.. لا تفوّتي هذه الصيحة

نانسي شربل
30 أغسطس 2023

الحقائب البنية بموديلاتها الكبيرة او متوسطة الحجم تعتبر خيارك الاساسي في موسم الخريف لضمان اطلالة مشرقة وساحرة. فبمجرد أن تختاري هذه الالوان في الحقائب ستتمتعين بأناقة مميزة مهما اخترت من صيحات وملابس. فلا تفوّتي هذه الصيحة وانتقي أجدد قطع الأكسسوارات الأساسية التي تبرز بتدرجات داكنة لتليق بكافة اختياراتك الانيقة.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل موديلات الحقائب البنية المتجددة للحصول على اطلالة مشرقة وأساسية في الخريف.

الحقائب البنية مع الشراريب الطويلة

الحقائب البنية مع الشراريب الطويلة
الحقائب البنية مع الشراريب الطويلة من اطلالات دار Michael Kors

اختاري حقائب اليد الجلدية باللون البني الداكن مع انتقاء من اطلالات دار Michael Kors القطع المستطيلة التي يمكنك حملها باليد. فاحصلي على أناقة ملفتة وتألقي بالقطع الصغيرة والبارزة مع تفاصيل الشراريب الطويلة المنسدلة من الجهة الامامية للتصميم بأسلوب هندسي على كامل القطعة، وقومي بتنسيقها مع الملابس الرمادية الفاتحة بكثير من الانوثة والبساطة.

الحقائب البنية مع أقمشة الفرو الهندسية

الحقائب البنية مع أقمشة الفرو الهندسية
الحقائب البنية مع أقمشة الفرو الهندسية من دار Givenchy

ومن الحقائب الهندسية التي تعتبر من ابرز اختياراتك في الخريف، القطع البنية الداكنة والبارزة بمزيج بين التدرجات الفاتحة والداكنة مع أقمشة الفرو النافرة على كامل القطعة. فانتقي من دار Givenchy الموديل الذي يبرز على شكل قطعة طويلة، اضافة الى مسكة اليد العريضة والعالية والباند الرفيع من الجهة الامامية للقطعة. الذهبي من الجهة الامامية.

الحقائب البنية على شكل علبة

الحقائب البنية على شكل علبة
الحقائب البنية على شكل علبة من توقيع دار Eudon Choi

وبأسلوب يليق بسهرات الخريف، ما عليك الا اختيار اجمل موديلات حقائب يد عصرية وملفتة بتدرجات اللون البني والتي تبرز من خلال القطع الملفتة على شكل علبة بأسلوب هندسي وبكثير من التميز. فهذه الحقيبة التي حملت توقيع دار Eudon Choi تبرز بمسكة اليد العالية والملفتة من خلال حبيبات اللؤلؤ الذهبية المتدرجة على جوانب القطعة، مع السلاسل الجلدية المترابطة والمضلعة بكثير من الانوثة.

الحقائب البنية مع أقمشة المخمل

الحقائب البنية مع أقمشة المخمل
الحقائب البنية مع أقمشة المخمل من دار Luisa Spagnoli

ومن أجمل اختياراتك في الخريف، موضة الحقائب البنية العريضة بقصات كبيرة. فاختاري هذه القطعة من دار Luisa Spagnoli مع أقمشة المخملي الناعمة والنقشات الملفتة، اضافة الى صيحة الحبيبات الملونة الكبيرة النافرة على الجهة الامامية الطويلة المنسدلة على الاكتاف بشكل عصري. فانتقي هذه القطع مع موضة البدلات الرسمية الراقية بأقمشة الجوخ وكوني أنيقة وملفتة للنظر.

الحقائب البنية مع أقمشة الجلد

الحقائب البنية مع أقمشة الجلد
الحقائب البنية مع أقمشة الجلد من دار Tod's

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة، حقائب ملفتة يمكنك حملها باليد مع القصة المربعة العريضة التي تبرز بأقمشة الجلد المرقط والبني. فهذه القطعة يمكنك اختيارها من دار Tod'sوتبرز مع تفاصيل الاقمشة النافرة من الامام بأسلوب هندسي ولماع من الجهة الامامية للقطعة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس البني الفاتحة في اختياراتك المقبلة.

الحقائب البنية بتصميم صغير جداً

الحقائب البنية بتصميم صغير جداً
الحقائب البنية بتصميم صغير جداً من دار Awake

كما يمكنك التألق بموضة الحقائب الصغيرة جداً باللون البني اللماع من خلال أقمشة الجلد اللماعة والمضلعة على طول التصميم من الجهة الامامية. فانتقي بأسلوب مميز الميني باغ بأسلوب راقي من Awake، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة جداً. فاذا أردت الشعور بالتميز، تألقي بحقيبة اليد الملفتة والمتناغمة مع الملابس الجلدية اللماعة السوداء.