Ujoh

تنسيق القميص الملون لإطلالة صيفية منعشة

القميص الملون قطعة ستبرز أناقتك هذا الموسم، فلا تفوتي فرصة اختيار موديل منه وتنسيقه بطريقة مميزة. كل الألوان رائجة لا تستثني أي لون من لائحة خياراتك عند انتقاء القميص الملون في ربيع وصيف 2023، لكن الأهم ان تختاري درجة اللون التي تليق ببشرتك، واختاري ما يعطيك إطلالة صيفية منعشة. من موقع "هي" جمعنا لك مجموعة من صور تنسيق القميص الملون لإطلالة صيفية بامتياز، فهل أنت مستعدة لاستقبال فصل الصيف بإطلالة القميص الملون الرائجة والتي تواكب الموضة؟

نقشات قمصان رائجة في موسم ربيع وصيف 2023

تقدم دور الأزياء في مجوعاتها الجاهزة بعض قطع الملابس العملية والمريحة، ومن بينها القميص سواء بقصات كلاسيكية رسمية أو بقصات أقل كلاسيكية تليق بالإطلالات الكاجوال النهارية. وبجولة سريعة على أهم مجموعات الأزياء لموسم ربيع وصيف 2023 نستطيع الاستنتاج بأن نقشات وطبعات الورود هي الأكثر رواجاً في هذا الموسم، ومن ثم القمصان الرسمية ذات الألوان القوية والمنعشة في الوقت عينه والتي تعطيك إطلالة صيفية على الموضة.

تنسيق القميص الملون في إطلالة ربيع وصيف 2023

لإطلالة منعشة هذا الصيف اخترنا لك موديلات وتنسيقات القميص الملون من مجموعات ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة، اختاري منها ما يناسب مناسبتك.

قميص ملون مطبع بالورود بقصة طويلة

Az Factory
Az Factory

من دار Az Factory قميص ملون بقصة طويلة مع حزام مربوط على الخصر، وتم تنسيق هذه الإطلالة مع الجينز الواسع. هي اطلالة عملية بالقميص الملون يمكن ان تعتمديها في إطلالتك اليومية والنهارية.

قميص ملون من Carolina Herrera

Carolina Herrera
Carolina Herrera

ضمن مجموعة ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة لدار Carolina Herrera يمكن أن تجدي طبعات ونقشات أزياء متعددة من الورود حتى القمصان المخططة، ومنها اخترنا لك قميصًا باللونين الأبيض والأسود. الملفت أن هذه الإطلالة بالقميص الملون تم تنسيقها مع تنورة واسعة جداً بنقشات الورود ملونة، فهل يمكن أن تعتمدي هذا النوع من الإطلالات في صيف 2023؟

القميص الأبيض قطعة أساسية في خزانة كل سيدة

CHANEL
CHANEL

قدمت دار CHANEL مجموعة مميزة لموسم ربيع وصيف 2023، وقد غلب اللونان الأبيض والأسود على هذه المجموعة. ومنها اخترنا لك إطلالة بالقميص الأبيض المنقط باللون الأسود، هذه الإطلالة رسمية اقتنيها هذا الصيف.

قميص ملون مع بنطلون مطبع

Dries Van Noten
Dries Van Noten

هذه الإطلالة جريئة وبعيدة كلياً عن الكلاسيكية، ومنها يمكن أن تستوحي إطلالتك بالقميص الملون لصيف 2023. سابقاً لم يكن بالإمكان في عالم الموضة تنسيق قطعتين من الملابس بنقشات مختلفة أما اليوم فهذا الأمر طبيعي لا بل على الموضة. هذه الإطلالة بالقميص الملون من Dries Van Noten.

قميص ملون بنقشات بالكاروهات

DSquared2
DSquared2

من صيحات ربيع وصيف 2023 اختاري قميصًا ملونًا مزينًا بالكاروهات باللونين الأسود والأصفر، إليك إطلالة من دار DSquared2 شبابية وعصرية يمكن أن تعتمديها.

قميص ملون بقصة غير تقليدية

Eduardo Ramos
Eduardo Ramos

من دار Eduardo Ramos اخترنا لك إطلالة بقميص ملون، مصمم بأكمام غريبة واحدة طويلة والأخرى قصيرة. هذا التصميم تم تنسيقه مع التنورة أما أنت فيمكنك اعتماده مع سروال قماش أو جينز حتى.

قميص ملون وسروال ملون هل تحبين هذا التنسيق؟

Francesca Liberatore
Francesca Liberatore

الطقم المون من صيحات ربيع وصيف 2023، يمكن أن تختاري القميص الملون من أي قماش لإطلالتك. لفتنا تصميم من دار Francesca Liberatore مؤلف من بنطلون وقميص بالنقشات عينها، يعطيك هذا التنسيق إطلالة مريحة وعملية يمكنك اختيارها ليوم عمل أو نهار تسوق طويل. لا تنسي اختيار الحذاء باللون الواحد كي تكون إطلالتك مدورسة ومنسقة بشكل جيد.

تنسيق القميص الملون مع الشورت

Gauchere
Gauchere

من تنسيقات الموضة في الصيف والتي لا تبطل موضتها أبداً هي تنسيق الشورت مع القميص الملون، ومن مجموعة Gauchere لموسم ربيع وصيف 2023 وقع اختيارنا على تنسيق قميص ملون من قماش الحرير الناعم ويطبعات مميزة ولافتة. ونسقت هذه الإطلالة مع الشورت القصير حيث ستعكس هذه الإطلالة المنعشة والفرحة جمالك وأناقتك في فصل الصيف.

القميص الملون في إطلالة من لون واحد

Poca Poca
Poca Poca

قدًم دار Poca Poca مجموعة مريحة ومتنوعة القصات والألوان، ومنها انتقينا لك إطلالة بالقميص الملون. اختاري القميص باللون الواحد كاللون الأخضر مثلاً ونسقيه مع سروال أو تنورة من درجة اللون عينه أو بدرجة مختلفة. هذه الإطلالة الصيفية بألوان منعشة لا تكتمل دون اختيار القميص الملون المناسب للون بشرتك وبقصة تلائم شكل جسمك.

قميص ملون لكن كلاسيكي!

Ujoh
Ujoh

لا يمكن حصر ألوان وخيارات القميص الملون في خانة واحدة، بل هناك خيارات كبيرة ولا يمكن ان نحصيها. من هذه الألوان التي تليق بالصيف هي اللون الأزرق. ومنها اخترنا لك قميصًا ملونًا من Ujoh مزين بالشرائط التي تمكّنك من التحكم بقياس القميص، وأكملت الإطلالة بسروال رمادي واسع وبخصر عال.