أفكار تنسيق القمصان الملونة موضة خريف وشتاء 2022

يعتبر القميص من الكلاسيكيات في عالم الأزياء والموضة، إلا أنه مؤخراً بات يُصمم بشكل عصري أكثر، بتصاميم وأقمشة غير إعتادية، بتنا نراه بالألوان، بعيداً عن اللّونين الأبيض والأسود. ميزة القميص أنه يتم لبسه صيفاً وشتاءً، بتعديلات بسيطة وإضافات معينة، تكتمل الإطلالة. بإطلالات عصرية، وكلاسيكية، يمكنك إعتماد القميص، وتنسيقه بالأسلوب الأنسب لك. رصدنا لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، تصاميم قمصان ملونة مميّزة من أهم دور الأزياء العالمية، نستعرضها سوياً، للإطلاع أكثر على أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم.

قمصان ملونة منسقة بأسلوب كلاسيكي

قميص

قميص باللّون البرتقالي الدافىء من Braschi، نُسقت الإطلالة بأسلوب كلاسيكي، نظراً لتصميم القميص وخامته الحرير، وللكاب الفرو الأسود الذي أضفى على الإطلالة رقياً لا متناهياً.  إعتُمد مع القميص شورت أسود من الجلد، إطلالة أنيقة يمكنك إعتمادها للوك أنيق، كلاسيكي وراقي.

قميص

قميص رمادي كلاسيكي التصميم من Elisabetta Franchi، نُسق بأسلوب بسيط وعملي. مع سروال ضيق بالّلون البيج، وحقية يد، حزام جلد، جزمة باللّون نفسه، إكتملت الإطلالة التي تزينت بكاب باللّون الابيض لإضافة لمسة شتوية دافئة. الجدير بالذكر أن ربطة القميص عند العنق، دائماً ما تضفي طابعاً كلاسيكياً على الإطلالة، كيفما نُسقت.

قميص

قميص أزرق ساحر من Elisabetta Franchi، نُسق القميص الستان مع تنورة بيج قصيرة، ومع جزمة عالية، بالكعب العالي، بيج أيضاً، وحقيبة يد باللّون نفسه، إطلالة كلاسيكية، ولكن يمكنك تنسيق القميص بأسلوب مختلف مع سروال من الدنيم مثلاً. قميص مميّز يمكنك إعتماده في الموسمين الربيعي والخريفي.

قمصان ملونة منسقة بأسلوب عصري

قميص

قميص ملون من Zimmermann، بتصميم عصري، وألوان عصرية، نُسقت أيضاً الإطلالة، بأسلوب "مودرن" ، مع تنورة بكشاكش قصيرة ملونة، وحذاء باللّون الزيتي، إطلالة أنيقة، عصرية، لافتة، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم.

قميص

قميص من Zimmermann، ملون نُسق مع سروال من الدنيم، وحذاء كعب عالي بنفسجي اللّون. تصميم القميص "مودرن" برسومات قوس قزح، وألوان زاهية، أضفى على الإطلالة لوك حيوي، عصري، كاجوال، يمكنك إعتماده لهذا الموسم.

قميص

قميص من الجلد الأخضر من Alberta Ferretti، نُسق القميص مع سروال من الدنيم، و مع جزمة من الكعب العالي بنقشة الأفعة. مع معطف رمادي وحقيبة يد بنية اللّون إكتملت الإطلالة الكاجوال، العصرية، التي يمكنك تنسيقها وفق أسلوبك مستوحيةً من هذه الإطلالة اللّافتة.

قمصان ملونة، مليئة بالفرح، مفعمة بالحياة، لإطلالات حيوية، عصرية، كما أيضاً كلاسيكية، وفق التنسيق الذي يلعب الدور الأبرز في إبراز القميص، واللوك ككل بمنحى معين وخاص. من خلال ما استعرضنا سوياً، يمكنك الآن إعتماد القميص الملون، وتنسيقه مستوحيةً من الصور أعلاه، وفق أسلوبك الخاص، وبصمتك المميّزة، التي تلائم شخصيتك وتشبهك أكثر، لإطلالة على الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.