أفكار تنسيق القميص الملون لهذا الصيف 2022 موضة لافتة يجب إعتمادها

يعتبر القميص الملون من التصاميم العصرية، المميّزة والمناسبة لفصل الصيف، تمنحك إطلالة حيوية مهما كانت المناسبة المرجو الذهاب إليها. تنسيق القميص الملون يتنوع، فيمكنك تنسيقه مع سروايل دنيم لإطلالة كاجوال، أو مع تنورة لإطلالة كلاسيكية. قمصان ملونة منسقة بطرق مختلفة رصدناها من أبرز الإطلالات من أهم دور الأزياء العالمية، نستعرضها في هذا النص، لتستوحي منها أسلوبك المفضل في التنسيق.

أفكار تنسيق القميص الملون بأسلوب ستايلش

أفكار تنسيق القميص الملون
إطلالة ستايلش بالألوان من Missoni، نُسق القميص بأسلوب البدلة، مع سروال من نفس اللّون والنقشة. إعتمد القميص بأسلوب مفتوح، يمكنك تنسيق القميص بهذا الأسلوب، أو يمكنك إعتماده مقفلاً. تنسيق القميص المتعدد الألوان موضة لهذا الموسم، لا تترددي في تنسيقها بهذا الأسلوب.

أفكار تنسيق القميص الملون بأسلوب شيك

أفكار تنسيق القميص الملون
إطلالة مميّزة من Genny، نُسق فيها قميص باللّون الأزرق النيلي، مع شورت باللّون الأبيض والنيلي، مع حقيبة يد زرقاء فاتحة، وحذاء مفتوح باللّون الأصفر. تنسيق عصري، لإطلالة شيك. يمكنك الإستوحاء من هذه الإطلالة لتحصلين على لوك شيك لهذا الموسم.

أفكار تنسيق القميص الملون بأسلوب كلاسيكي

أفكار تنسيق القميص الملون
إطلالة كلاسيكية من Rochas، نُسق فيها قميص شفاف باللّون الأحمر، مع تنورة باللّون الأسود. تنسيق كلاسيكي، أنيق، يمكنك إعتماده إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية. تنسيق القميص بأسلوب كلاسيكي، هو التنسيق الأكثر إعتماداً، وصيحة دائمة لا يمكننا غض النظر عنها.