أناقة نجوم Chanel.. من أناقة الدار!

هل أنت مدعوة لحفل  Chanel أو لحضور إحدى عروضه في عاصمة الموضة؟ إذاً على إطلالاتك ان تحمل توقيع الدار، حيث لاشيء يضاهي أناقة ورونق وجمال تصاميم Chanel المميزة. وهذا بالفعل ما قام به النجوم والنجمات اللذين حضروا مؤخراً أحدث عروض الدار لموسم ربيع وصيف 2015 للـ Haute Couture. 
 
وقد اختار كُل من المدعوين تصميماً من Chanel ناسب أسلوبه الشخصي ونسقه بالتأكيد على طريقته الخاصة، ونذكر منهم: 
 
الممثلة اللبنانية رزان جمّال: ارتدت فستاناً مع جاكيت باللون لاأزرق من التويد من مجموعة Chanel  لربيع وصيف 2015. كما ارتدت حذاء وحقيبة من الدار أيضاً وتزينت بخاتم "Plume" من الذهب والأماس عيار 18 قيراط من Chanel Jewelry. 
 
الممثلة الأميركية Kristen Stewart: الوجه الإعلاني لحقائب الدار اختارت فستان من القطن الأبيض من مجموعة ربيع وصيف 2015 من شانيل. وحذاء أسود ونظارات شمسية. وتزينت بأقراط "Géode" من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط من Chanel Jewelry. 
 
عارضة الأزياء Alice Dellal: الوجه الإعلاني لحقائب الدار اختارت جاكيت من التويد من مجموعة Chanel Cruise 2014-15، وسروال من قماش الوول، وتزينت بإكسسوارات من Chanel أيضاً. 
 
Gaspard ULLIEL: الوجه الإعلاني لعطر Chanel Blue ارتدى ساعة "J12 ChronographeSuperleggera" من السيراميك والستيل الأسود. 
 
المغني G-DRAGON: اختار جاكيت أبيض من مجموعة Chanel Cruise 2014-15، وتزين بإكسسوارات من تصميم الدار أيضاً. 
 
الممثلة الأميركية Dylan PENN:اختارت فستان باللون الأزرق الداكن من مجموعة Chanel SS 2015 وانتعلت حذاء أزرق وحملت حقيبة صغيرة، وتزينت بسوار وأقراط "Plume" من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. 
 
الممثلة الأميركية Stacy Martin: اختارت فستان مع جاكيت أسود من مجموعة Chanel SS15، واختارت حذاءها وحقيبتها من تصميم الدار أيضاً. 
 
الممثلة الفرنسية Clotilde HESME: ارتدت فستانا من التويد من مجموعة Chanel Cruise 2015، وتزينت بأقراط "Plume" وساعة "Première" من مجوهرات Chanel. 
 
الكاتبة الفرنسية Anne Berest: اختارت تيور باللونين الأسود والأبيض من مجموعة Chanel SS2014-2015 مع حذاء وحقيبة من تصميم الدار أيضاً. 
 
عارضة الأزياء الإنكليزية Erin O’Connor: اختارت فستانا باللون الأبيض من مجموعة Chanel SS2014-2015، ونسقته مع إكسسوارات من تصميم الدار أيضاً. 
 
عارضة الأزياء الإسكتلندية Stella Tennant: اختارت جاكيت كارديغان مع سروال من الدنيم الأزرق من مجموعة Chanel SS14-15، واختارت حذاء وحقيبة من تصميم الدار. 
 
مارأيك بإطلالات النجوم في أحدث تصاميم دار Chanel التي اختاروها لحضور عرضه مؤخراً في باريس؟ شاهدي الصور وأخبرينا.