موديلات التنانير الملفتة مع الشراريب في عيد الفطر

أجدد موديلات التنانير الملفتة مع الشراريب لإطلالة ساحرة في عيد الفطر

نانسي شربل
21 أبريل 2023

اختياراتك في عيد الفطر 2023 يجب أن تكون محط أنظار الجميع خصوصاً اذا كنت تبحثين عن قطع كاجوال وتصاميم فريدة من نوعها. فلا شيء يضاهي تألقك بأجدد صيحات التنانير الملفتة والبارزة مع الشراريب لتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك.

لا بد أن تتألقي بأجمل صيحات التنانير الملفتة مع الشراريب بقصات متنوعة، وكوني السباقة في تنسيق هذه القطع مع التصاميم الكاجوال.

موضة التنانير الحمراء مع صيحة الشراريب الطويلة

موضة التنانير الحمراء مع صيحة الشراريب الطويلة
موضة التنانير الحمراء مع صيحة الشراريب الطويلة من دار Maison Sara Chraibi

من الصيحات العصرية والتي تجعل اطلالاتك اليومية ملفتة، تألقك من دار Maison Sara Chraibi بموضة التنانير الطويلة المتموجة بتدرجات اللون الاحمر القوي مع صيحة الشراريب الطويلة والمنسدلة بكثير من الانوثة الى اسفل التصميم، مع الخطوط المضلعة الهندسية التي تنسدل الى الاسفل.

فاذا أردت اختيار هذه التنورة في عيد الفطر، نسّقيها مع الجاكيت السوداء الضيقة والطويلة بموضة السلاسل المنسدلة على الجوانب لترافق اطلالاتك مع موضة الحذاء الاحمر المفرغ بأسلوب ملفت ومريح في الوقت عينه.

موضة التنانير المستقيمة مع الشراريب الهندسية

موضة التنانير المستقيمة مع الشراريب الهندسية
موضة التنانير المستقيمة مع الشراريب الهندسية من دار Aliette

واذا كنت من محبات التنانير الطويلة، تألقي بالموديلات الملفتة مع الشراريب الهندسية والنافرة على كامل القطعة الواسعة التي تبرز باللون المرجاني القوي مع أقمشة الشراريب المتطايرة والتي تبرز على كامل القطعة.

فلا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Aliette مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل، وقومي بتنسيقها مع القميص الأبيض المزخرف بتفاصيل الشبك الكريستالي الفاخر والمنسدل مع المربعات الهندسية من الامام. واحرصي على اسدال القميص خلف التنورة بطريقة لا تخف الخصر والارداف لضمان أناقة كاجوال ومميزة.

موضة التنانير الهندسية مع الشراريب الرفيعة

موضة التنانير الهندسية مع الشراريب الرفيعة
موضة التنانير الهندسية مع الشراريب الرفيعة من دار Bottega Veneta

كما انتقي من دار Bottega Veneta موضة التنانير المريحة والواسعة التي تبرز بطبعات الورود الهندسية والنقشات المتداخلة بلوني الابيض والازرق. فلا تترددي باختيار هذه التنورة في عيد الفطر 2023 مع تفاصيل الشراريب الرفيعة والبارزة على كامل التنورة بأسلوب جريء وحيوي مع القصة التي تصل الى حدود الركبة. وقومي بتنسيقها مع التوب البيضاء الطبيعية والاكمام الشفافة التي تليق بقصة الاكتاف الجامدة والملفتة.

موضة التنانير الذهبية مع الشراريب اللماعة

موضة التنانير الذهبية مع الشراريب اللماعة
موضة التنانير الذهبية مع الشراريب اللماعة من وحي دار Michael Kors

ومن أجمل صيحات التنانير البارزة في عيد الفطر 2023، اختيار التصاميم الذهبية والشبابية البارزة بتفاصيل الشراريب العريضة والمنسدلة الى أسفل الركبة بطريقة كاجوال.

هذه القطع بارزة من وحي دار Michael Kors بكثير من الانوثة والرقي مع تفاصيل الخطوط المتنوعة على كامل التصميم. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع التوب البيج الطبيعية المريحة بقصة تنسدل خلف التنورة لتكون من اختيارك مع الحزام الرفيع المتدرج مع البكلة الذهبية العريضة والبارزة من الجهة الامامية للتصميم.

موضة التنانير البراقة مع صيحة الشراريب

موضة التنانير البراقة مع صيحة الشراريب
موضة التنانير البراقة مع صيحة الشراريب بأسلوب دار Christian Dior

أما موضة التنانير اللماعة بتدرجات اللون الرمادي مع القصة الواسعة والهندسية التي تبرز بشكل مميز مع الخصر العالي، فتعتبر من اساسيات اختياراتك في عيد الفطر 2023. انتقي القطع الفاخرة بأسلوب دار Christian Dior والمميزة بتفاصيل الشراريب النافرة من أسفل الخصر، وقومي بتنسيقها مع التوب البراقة والمتناغمة مع التنورة سواء من ناحية الاقمشة أو البريق الفاخر بكثير من الجاذبية مع ملابسك.

موضة التنانير المربعة مع الشراريب الناعمة

موضة التنانير المربعة مع الشراريب الناعمة
موضة التنانير المربعة مع الشراريب الناعمة من دار Veronica Beard

 

واذا كنت من محبات موضة التنانير المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة مع تفاصيل الكارو الهندسية، تألقي من دار Veronica Beard بموديلات تنانير مربعة مع بعض الشراريب الناعمة والمنسدلة من الاسفل بشكل ناعم لتكون من اختيارك مع الجاكيت القصيرة المستقيمة والبارزة بخطوط الكارو الرفيعة والملونة، إضافة الى تفاصيل الشراريب الطويلة من الأسفل والازرار الذهبية البراقة للحصول على اطلالة ملفتة.