اكسسوارات الحزام مع السلاسل موضة ربيع 2020

اختاري لربيع 2020 اجمل صيحات اكسسوارات الاحزمة العصرية مع السلاسل الملفتة والمتنوعة التي تبرز خصرك بكثير من الأنوثة مهما ارتديت من ملابس وصيحات يومية. فلا غنى هذا الموسم عن موضة الحزام العصري لترتديه بأساليب متنوعة.

اليك من خلال الصور موضة اكسسوارات الحزام مع السلاسل لربيع 2020، لتستوحي منها أجمل الموديلات المريحة والعصرية.

اكسسوارات الحزام مع السلاسل الجانبية

اكسسوارات الحزام مع السلاسل موضة ربيع 2020

إذا كنت تبحثين عن أجمل اكسسوارات الحزام الجلدية الرفيعة مع السلاسل الجانبية التي تمنحك إطلالات راقية، اختاري من دار Versace اكسسوارات الحزام مع السلاسل الذهبية البارزة على جهة واحدة من الخصر بأسلوب ناعم مع البكلة المربعة الأمامية. كما لا تتخلي في ربيع 2020 عن اكسسوارات الحزام الجلدية الرفيعة مع السلاسل خصوصاً عندما ترتدين الفساتين الموحدة من ناحية اللون.

اكسسوارات الحزام مع السلاسل الأمامية

اكسسوارات الحزام مع السلاسل موضة ربيع 2020 من Michael Kors

واذا أردت التميّز بإطلالاتك اليومية، اختاري في ربيع 2020 اكسسوارات الحزام مع السلاسل الأمامية المتدرجة بخطوط عريضة من الأمام مع الدوائر المفرغة والمترابطة مع الأحزمة الجلدية من دارMichael Kors. كما تألقي باكسسوارات الحزام العالي مع السلاسل الأمامية الذهبية ونسّقيها مع الجاكيتات الرسمية الملونة من وحي اطلالات Marc Jacobs. كما اختاري موضة اكسسوارات الحزام مع السلاسل الذهبية المنسدلة بشكل دائري من الأمام مع الحزام الجلدي الرفيع من وحي اطلالات دارVictoria Beckham.