طرق تنسيق ازياء للدوام مع التنانير المريحة في ربيع 2021

ازياء للدوام تبحثين عنها بشكل مستمر لتظهري في ساعات النهار بأجمل اطلالات ساحرة وعملية في ربيع 2021. فلا بد من انتقاء ازياء للدوام مع التنانير المريحة هذه المرة للحصول على أناقة مواكبة لأبرز صيحات الموضة العالمية.

اليك بالصور طرق تنسيق ازياء للدوام مع التنانير المريحة في ربيع 2021. فاختاري منها ما يعجبك وقومي بتنسيقها بأساليب بارزة.

ازياء للدوام مع التنانير الحريرية

ازياء للدوام مع التنانير الطويلة والسوداء من دار Prada

ازياء للدوام مع التنانير المريحة تألقي بها في ربيع 2021 باللون الأسود مع اختيار القطع الملفتة والتي تتخطى حدود الركبة. فانتقي من دار Prada طرق تنسيق ازياء للدوام مع التنانير المريحة السوداء بالقماش الحريري مع القصة العالية من ناحية الخصر، وقومي بتنسيقها بطريقة كاجوال مع الكنزة الصوفية الرمادية ذات الياقة البارزة. كما انتقي ازياء للدوام مع التنانير المريحة التي تأتي بأسلوب الكلوش الواسعة من الأسفل وثنيات الاقمشة العريضة قبل ان تنسّقيها مع الكنزات السوداء الموضوعة خلف التنورة.

ازياء للدوام مع التنانير الرسمية

ازياء للدوام مع التنانير المريحة والرسمية من دار Chanel

ومن اجمل ازياء للدوام بارزة في ربيع 2021، تألقك من وحي اطلالات دار Chanel بموضة التنورة السوداء الرسمية والمستقيمة باللون الأسود لتكون من اختيارك مع البليزر الطويلة والمحددة بالازرار الفضية المستقيمة وموضة الحزام الفضي الرفيع. كما يمكنك اختيار الاطلالة عينها للدوام مع القميص البيضاء والبارزة من خلال الياقة الرسمية العريضة. ولا غنى في ربيع 2021 عن طرق تنسيق ازياء للدوام مع التنانير المريحة والجلدية. فانتقي من دار Hermes التنانير الجلدية البيج الواسعة والتي اصل الى حدود الركبة مع التوبات الضيقة باللون عينه لجعل أناقتك ملفتة وعلى الموضة.

ازياء للدوام مع التنانير الطويلة

ازياء للدوام مع التنانير المريحة والطويلة من دار Max Mara

واذا أردت التألق بأجمل ازياء للدوام مع التنانير المريحة والطويلة، اختاري من دار Max Mara الموديلات الطويلة ذات الجيوب البارزة والخطوط المقلمة على الجوانب، وقومي بتنسيقها مع القميص الرسمية المقلمة بلوني الأبيض والأسود الى جانب صيحة الاكمام العصرية والهندسية لتناسب اطلالاتك في ساعات النهار.