إبتعدي عن البلايز المملة وإختاري النقشات المقلمة لإطلالة خريفية كاجوال وعلى الموضة

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، النقشات صيحة لافتة وبارزة بقوة، أبرزها النقشة المقلمة عامودياً، أفقياً وبشكل مائل. اليوم في هذا النص إخترنا لكِ تصاميم بلايز مقلمة، تناسب إطلالاتك الخريفية الكاجوال اليومية، لتبتعدي عن الإطلالات المملة، وتنوعي قليلاً. إبتعدي عن إطلالاتك الروتينية اليومية، وإختاري بلايز بنقشة مقلمة وبألوان مميّزة عصرية، ونسقيها بأسلوبك الخاص مستوحية من الصور المعروضة في هذا النص والمرصودة من إطلالات ستريت ستايل ومن أبرز دور الأزياء العالمية.

بلايز مقلمة بتنسيق مع التنورة أو الشورت

تنسيق البلايز المقلمة مع التنورة أو الشورت يمنحك مظهرًا أنثويًا جذابًا بنكهة كاجوال عصرية. تنسيق البلايز المقلمة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، مع ملابس قصيرة، يزيد إطلالتك جاذبية ويمنحك رونقاً خاصاً ومميّزاً. إذا كنت من محبي هذه الإطلالات الساحرة، نسقي البلايز المقلمة مع ملابس قصيرة، للوك لافت وخاطف للأنظار.

البلايز المقلمة
تنسيق البلايز المقلمة مع شورت قصير بأسلوب أنيق من Hermes

بلايز مقلمة مع السروال الدنيم 

تنسيق البلايز المقلمة مع السروال الدنيم، من أكثر الخيارات المعتمدة للوك خريفي كاجوال مميّز. تنسيق البلايز المقلمة مع سروال الدنيم التصميم الأكثر إعتماداً في الإطلالات الكاجوال، يمنحك لوكًا يوميًا مريحًا وعلى الموضة في نفس الوقت. للتغيير، إعتمدي البلايز المقلمة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، ونسقيها بهذا الأسلوب لإطلالة بعيدة عن الروتين الرائج وغير مملة.

بلايز مقلمة
تنسيق البلايز المقلمة مع سروال الدنيم من Missoni

بلايز مقلمة طويلة صيحة خريفية لافتة

تنسيق بلايز مقلمة طويلة بأسلوب فستان بمفردها، أو إعتمادها مع سروال ضيق، شورت قصير، أو تنورة قصيرة، خيار مناسب لإطلالة خريفية مميّزة على الموضة. البلايز المقلمة الطويلة والواسعة، تمنحك إطلالة عصرية ستايلش مهما إختلف التنسيق. إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة، إختاري هذا التصميم ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز، لإطلالة جذابة على الموضة.

بلايز مقلمة
بلوزة مقلمة طويلة بأسلوب الفستان من David Koma