الأحمر يخطف الأنظار ويحتل الصدارة لخريف 2022

ألوان خريف 2022-2023 كثيرة ومتنوعة، ولكن أبرزها اللّون الأحمر بتدرجاته المتنوعة، القاتمة والجريئة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز وأحدث الإطلالات باللّون الأحمر المميّز، للوك جريء جذاب وساحر. تنسيق اللّون الأحمر مع سائر الألوان من الخيارات المناسبة، مع الألوان الأساسية، يمنحك لوك شيك أنيق ومميّز، ومع الألوان المتضاربة تحصلين على لوك عصري جريء وخاطف للأنظار. تابعي معنا هذا النص، لتتعرفي أكثر على أحدث التصاميم العالمية، والإطلالات المميّزة، لتستوحي منها بعض الأفكار لتنسيق الأحمر للوك جذاب لافت لهذا الموسم.

إطلالات مونوكروم بالأحمر جرأة لافتة 

إعتماد اللّون الأحمر أساسًا في أي إطلالة، يتطلب قوة وجرأة عالية، كونه لون قوي لافت وجذاب، كيف إذا كان اللّون بالأكمل معتمد بهذا اللّون؟! إعتماد الإطلالات المونوكروم صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وخصوصاً باللّون الأحمر المميّز، بتنسيق إطلالة كاجوال أوشيك، من الأعلى إلى الأسفل بهذا اللّون، تمنحك لوك جريء خاطف للأنظار لا مثيل له.

ألوان خريف 2022
إطلالة مونوكروم باللّون الأحمر لافتة وأنيقة من Versace

 

ألوان خريف 2022
المخمل الأحمر صيحة موسم خريف وشتاء 2022-2023 من  Pedro Del Hierro

تنسيق الأحمر مع الألوان للوك خريفي مميّز

تنسيق الأحمر مع الألوان من الخيارات السهلة، كونه لون مرن، يليق بسائر الألوان دون إستثناء. تنسيق الأحمر مع ألوان أساسية يمنحك إطلالة شيك، أنيقة ورسمية بعض الأحيان أو كلاسيكية، أمّا تنسيق الأحمر مع الألوان المتضاربة، كالبرتقالي، الفوشيا، البنفسجي أو الأزرق يمنحك إطلالة صاخبة، جريئة، وعصرية على الموضة. هنا بعض من التنسيقات، لكي منها أن تستوحي ما يليق بسخصيتك أكثر، لتُنسقيه ضمن إطلالاتك القادمة لخريف وشتاء 2022-2023.

ألوان خريف 2022
تنسيق الأحمر مع الأزرق بأسلوب Philipp Plein المميّز

 

ألوان خريف 2022
الأحمر مع الألوان الأساسية كالأسود والأبيض للوك كلاسيكي أنيق من Ralph Lauren