مجموعة Temperley London لموسم خريف 2022

هلا جرجورة

مجموعة Temperley London لموسم خريف 2022

 

قدمت دار تيمبرلي لندن Temperley London مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2022-2023 ضمن أسبوع الموضة في لندن عن طريقة جلسة تصوير مميزة اكتشفنا من خلالها مصادر الوحي الخاصة بالمجموعة والتصاميم التي بدت أنثوية وعصرية وفيها الكثير من التنوع.

استوحيت من أجواء الغرب الأميركي بمختلف تفاصيله من لباس رعاة البقر ولباس الشرطة والهنود الحمر وغيرها من التفاصيل التي جعلتنا نشعر وكأننا نشاهد شخصيات من فيلم عن الغرب الأمريكي. لكن كل ذلك تم تقديمه بالاسلوب الأنثوي الذي لطالما عودتنا عليه الدار ومديرته الابداعية اليس تيمبرلي Alice Temperley.

تنوعت التصاميم بين البدلات الرسمية وتنسيقات الجيليه مع البناطيل ذات الخصر العالي كما شاهدنا تشكيلة من الفساتين الماكسي التي تعتبر من أساسيات الدار اضافة الى المعاطف الطويلة والبونشو.

وقد تنوعت الأقمشة بين الحرير والشيفون والمخمل والصوف المحاك والجلد والجينز والألوان بدت حيوية من ناحية وترابية دافئة من ناحية أخرى، ولفتتنا الأقمشة المطبعة والمعرقة أو المطرزة والتي أضافت بعداً مميزاً على المجموعة.

كما كان هنالك تشكيلة من الاكسسوارات التي تنوعت بين القبعات والأحذية الجلدية مع المقدمات المدببة والمجوهرات الضخمة المرصعة بالأحجار الملونة وغيرها.

مجموعة مميزة قدمتها دار تيمبرلي لندن Temperley London استوحيت من الغرب الأميركي لموسم خريف وشتاء 2022-2023 ضمن أسبوع الموضة في لندن.