مجموعة Issey Miyake لموسم خريف 2022

هلا جرجورة

مجموعة Issey Miyake لموسم خريف 2022

قدمت دار ايسي مياكي Issey Miyake مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2022-2023 ضمن اسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة عن طريق جلسة تصوير وقد برزت التصاميم على خلفية باللون الرمادي الفاتح.

وقد استوحى Satoshi Kondo المدير الابداعي للدار هذه المجموعة من الطبيعة ومن سحرها الخاص وبشكل أساسي من النباتات منذ لحظة زرع البذرة وصولاً الى النبتة المكتملة النمو بما يتضمن الجذور والأوراق والشكل والملمس واللون أيضاَ.

وقد أراد من هذه المجموعة أن تبدو مفعمة بالحياة وأن تضج بجمالية الطبعية وقد حاول مع فريق العمل الخاص به أن يحاكو ألوان الخضار والفواكه بشكل ملومس وأن ينقلوها على الأقمشة.

وبداية المجموعة كانت باللونين الأسود والأبيض مع خيوط من البوليستر أعيد تدويرها وقد جسدت أنظمة الجذر. كما شاهدنا الأقمشة التي التفت حول جسم العارضات والتي بدت وكأنها أوراق شجر أو بتلات ورود متفتحة.

ومن ثم جائت دفقة من الألوان تضمت الأخضر والبنفسجي والأصفر والفوشيا والبني والأزرق الغني ومعظم هذه الدرجات كان قد استوحيت من الخضار والفواكه مثل الكيوي والشمندر السكري والبرتقال وغيرها..

وقد بدت التصاميم ناعمة والخياطة نظيفة ومتقنة وقد ضمت المجموعة الفساتين والبدلات الرسمية وتنسيقات البناطيل مع البلايز الناعمة والمعاطف المتوسطة الطول أو الطويلة.

مجموعة مميزة مفعمة بالحياة قدمتها دار ايسي مياكي Issey Miyake مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2022-2023 ضمن اسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة.