أشهر الشائعات.. أنجلينا جولي تواعد توم كروز سرا وزواج سيلينا جوميز

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وتوم كروز (Tom Cruise) يتواعدان سرا

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وتوم كروز (Tom Cruise) يتواعدان سرا

كيت هدسون (Kate Hudson) تنفصل عن براد بيت (Brad Pitt)

كيت هدسون (Kate Hudson) تنفصل عن براد بيت (Brad Pitt)

سيلينا جوميز (Selena Gomez) وذا ويك إند (The Weeknd) يخططان للزواج في أغسطس

سيلينا جوميز (Selena Gomez) وذا ويك إند (The Weeknd) يخططان للزواج في أغسطس

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وأليكس رودريجيز (Alex Rodriguez) يخططان للزواج

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وأليكس رودريجيز (Alex Rodriguez) يخططان للزواج

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وجاستون ثيروكس (Justin Theroux) انفصلا سرا

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وجاستون ثيروكس (Justin Theroux) انفصلا سرا

كعادتنا في كل أسبوع نستعرض معا اشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع، وتتضمن شائعات المشاهير لهذا الأسبوع : شائعة مواعدة أنجيلينا جولي لتوم كروز سرا، وشائعة تخطيط جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز للزواج وتبني طفل.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الأسبوع:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وتوم كروز (Tom Cruise) يتواعدان سرا:

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبراً ذكرت فيه أن أنجيلينا جولي وتوم كروز تقابلا مؤخرا للنقاش حول مشروع فيلم جديد، إلا أن علاقة العمل بينهما تطورت بسرعة إلى علاقة ودية ثم علاقة رومانسية، وقد نقلت المجلة عن مصدر وصفته بالمطلع قوله بأن جولي سعيدة بشكل خاص بعلاقاتها الرومانسية الجديدة التي تجمعها بتوم كروز لأنها تعلم أنها ستزعج براد بيت (Brad Pitt) الذي تحدثت عدة تقارير عن وجود خلافات بينه وبين توم كروز بدأت خلال فترة عملهما معا في فيلم " Interview with the Vampire".

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر موثوق قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وجود مقابلات سرية بين أنجيلينا جولي وبراد بيت وأن ما قيل عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين الاثنين غير حقيقي على الإطلاق.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وأليكس رودريجيز (Alex Rodriguez) يخططان للزواج :

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز يخططان للزواج في صيف هذا العام، كما نقلت المجلة عن مصدر وصفته بالمقرب قوله بأن لوبيز ورودريجيز يرغبان في أن يصبح لديهما طفل معا إلا أن خيار الحمل والإنجاب غير مناسب بالنسبة لهما لذلك قرر الاثنان تبني طفل معا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز للزواج أو تبني طفل معا.

كيت هدسون (Kate Hudson) تنفصل عن براد بيت (Brad Pitt):

نشرت مجلة " Star" خبراً ذكرت فيه أن كيت هدسون قامت بالانفصال عن براد بيت، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن هدسون قررت الانفصال عن بيت بسبب رفضه اتخاذ خطوات إضافية نحو علاقة أكثر جدية خاصة وأن هدسون كانت واضحة تماما في رغبتها في الزواج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر موثوق قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية ما بين براد بيت وكيت هدسون وقيامها بالانفصال عنه، كما أشار الموقع إلى حقيقة أن كيت هدسون تواعد حاليا داني فوجيكاوا (Danny Fujikawa).

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وجاستون ثيروكس (Justin Theroux) انفصلا سرا:

نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن جينيفر أنستون وجاستين ثيروكس، انفصلا سرا وأن زواجهما انتهى فعليا منذ عدة أشهر بعد أن اكتشفا الاختلافات الكبيرة بينهما وأصبحا يوقنان تماما أن كلاهما لا يناسب الآخر، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن أنستون وثيروكس أصبحا يعيشان حياتين منفصلتين حيث يفضل ثيروكس الإقامة في نيويورك بينما تفضل أنستون الإقامة في لوس أنجلوس.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وجود مشكلات في زواجها من جاستين ثيروكس كما نقل الموقع تصريحا مشابها من المتحدث الرسمي باسم جاستين ثيروكس.

سيلينا جوميز (Selena Gomez) وذا ويك إند (The Weeknd) يخططان للزواج في أغسطس:

نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن سيلينا جوميز وذا ويك إند يخططان للزواج في شهر أغسطس في هذا العام وإنهما يرغبان في إقامة حفل زفافهما في موقع مميز في فرنسا أو إيطاليا، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جوميز قررت اتخاذ قرار الزواج بسرعة لأنها أدركت أنها قد عثرت أخيرا على الحب الحقيقي لذلك فهي لا ترغب في الانتظار لوقت أطول لاتخاذ قرار الزواج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيط سيلينا جوميز وذا ويك إند للزواج في شهر أغسطس.

أشهر الشائعات.. غيرة أنجيلنا جولي من أمل كلوني أزعجت جورج كلوني

الشائعات تطارد كورتني كارداشيان و جاستين بيبر