انفصال جينيفر لوبيز و دريك

انفصال جينيفر لوبيز و دريك، حيث أتفقت المطربة الأمريكية جينيفر لوبيز على الانفصال عن مطرب الراب دريك، بعد فترة المواعدة التى استمرت لمدة شهرين، وذلك بناءا على اتفاق من الطرفين.

يأتي انفصال الثنائي كخطوة بعد الجدول المزدحم الذي بدأ يغلب على طابع عمل مطربة البوب اللاتيني، حيث بدأت للتفرغ لجولة أخرى من الحفلات التى تقيمها فى مدينة لاس فيجاس، فيما بدأ دريك جولة أوروبية غنائية أواخر الشهر الماضي، ومن المنتظر أن تنتظر حتى نهاية مارس المقبل.

عبارة غير مفهومة

 

A photo posted by Jennifer Lopez (@jlo) on

لوبيز نشرت على حسابها على انستقرام مؤخرا صورة تتحدث عن أهمية التوقيت وأن كل شئ يحدث فى الوقت المناسب ولأسباب معينة، وهى الجملة التى حاول البعض فهمها لكن يبدو أن الوقت باح بكل شئ.

العلاقة بين الثنائي دريك ولوبيز بدأت فى ديسمبر الماضي، وسط تكهنات بأن الثنائي بدآ التواعد منذ فترة، حيث شوهد دريك فى حفلتين لجينيفر لوبيز فى لاس فيجاس، وحضر حدث فنى آخر كانت لوبيز مدعوة فيه، وغادرا معا لتناول العشاء، وكانت التكهنات بأن الثنائي يحضران لعمل فني جديد يجمعهما، إلا أن الصورة التى نشرتها لوبيز على حساب انستقرام عصفت بكل التكهنات.

سبق للوبيز أن واعدت كاسبر سمارت الذي أنفصلت عنه فى أغسطس الماضي، فيما أنفصل دريك عن صديقته المطربة الأمريكية ريهانا، التى مثل خبر ارتباط صديقها بجينفر لوبيز صدمة كبيرة.

طالع أيضا: حقيقة مواعدة جينفر لوبيز لدريك

طالع أيضا: جينفر لوبيز تقضي سهرة رأس السنة مع دريك

احصلي على اطلالة جينيفر لوبيز الجذابة والأنيقة باللون الأبيض