أشهر الشائعات.. زواجان في السر وخطط للطلاق

مايلي سايرس وليام هيمسوورث تزوجا سرا

مايلي سايرس وليام هيمسوورث تزوجا سرا

كيم كارداشيان تحاول منع كاني ويست من الحصول على أموالها عند الطلاق

كيم كارداشيان تحاول منع كاني ويست من الحصول على أموالها عند الطلاق

كايلي جينر تزوجت من تايجا سرا

كايلي جينر تزوجت من تايجا سرا

تايلور سويفت تجد صعوبة في المضي قدما بعد انفصالها عن كالفين هاريس

تايلور سويفت تجد صعوبة في المضي قدما بعد انفصالها عن كالفين هاريس

أنجيلينا جولي تستعد لمواجهة غريمته كيت هدسون غولدن غلوب

أنجيلينا جولي تستعد لمواجهة غريمته كيت هدسون غولدن غلوب

نستعرض اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت في الصحف والمجلات عن حياة المشاهير خلال الأسبوع، ومنها شائعة زواج كايلي جينر من تايجا في حفل زفاف سري، شائعة اتخاذ كيم كارداشيان لإجراءات قانونية حتى يحصل زوجها كاني ويست على جزء من ثروتها عند طلاقهما.

تعالوا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن المشاهير طوال الأسبوع:

كايلي جينر (Kylie Jenner) تزوجت من تايجا (Tyga) سرا:

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن كايلي جينر قد تزوجت من صديقها مغني الراب تايجا في حفل زفاف صغير، أقيم في منزل كايلي خلال موسم العطلة، طبقا لما ذكرته المجلة نقلا عن مصدر وصفته بالمقرب فإن الحضور في حفل الزفاف اقتصرَ على أسرتي كايلي وتايجا بالإضافة إلى مجموعة صغيرة من أصدقائهما المقربين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من عائلة كارداشيان قولهم بأن ما تردد عن زواج كايلي جينر من تايجا سرا ليس سوى شائعات وقصص مختلقة.

أنجيلينا جولي تستعد لمواجهة "غريمتها" كيت هدسون في غولدن غلوب :

نشرت مجلة "Star" خبراً ذكرت فيه أن الممثلة والمخرجة أنجيلينا جولي (Angelina Jolie)  لم تكن سعيدة على الإطلاق عندما علمت بأنباء مواعدة النجم براد بيت (Brad Pitt) – وهو زوج جولي الذي انفصلت عنه في شهر سبتمبر الماضي – للممثلة الشهيرة كيت هدسون (Kate Hudson) ، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جولي تخطط لمواجهة كيت هدسون بالأمر في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2017.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله بأنه لا صحة لما تردد عن مواعدة كيت هدسون سرا لبراد بيت أو تخطيط أنجيلينا جولي لمواجهتها بالأمر وقد ذكر الموقع أن كل ما تردد في هذا السياق لا أساس له من الصحة.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) و وليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) تزوجا سرا:

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن المغنية والممثلة مايلي سايرس قد تزوجت سرا من الممثل ليام هيمسوورث خلال موسم العطلة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن حفل الزفاف أقيم في منزلهما في ماليبو وحضره ما يقرب من 10 أشخاص من أصدقائهما والمقربين لديهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من مايلي سايرس قوله بأنه لا صحة لما تردد عن زواجها سرا من ليام هيمسوورث.

تايلور سويفت تجد صعوبة في المضي قدما بعد انفصالها عن كالفين هاريس :

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا ذكرت فيه أن المغنية الشهيرة تايلور سويفت (Taylor Swift) مازالت تجد صعوبة في تجاوز مشاعرها اتجاه صديقها السابق والدي جي الشهير كالفين هاريس (Calvin Harris) ، وطبقا لما ذكرته المجلة نقلا عن مصدر وصفته بالمقرب فإن سويفت قررت الاتصال بهاريس لتتمنى له عطلة أعياد ميلاد سعيدة وعام جديد سعيدا، إلا أنها شعرت بالكثير من التوتر حيال هذا الأمر، حتى انتهى الأمر بها بالاتصال هاتفيا بهاريس وهي تحت تأثير الكحول وترك رسالة مسجلة على البريد الصوتي اعترفت فيها بأنها كانت الطرف المخطئ في علاقتهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كلا من تايلور سويفت وكالفين هاريس قوله بأن ما تردد عن اتصال سويفت بهاريس خلال موسم الأعياد لا أساس له من الصحة.

كيم كارداشيان تحاول منع كاني ويست من الحصول على أموالها عند الطلاق:

نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن كيم كارداشيان (Kim Kardashian) قد اتخذت قرار لا رجعة فيه بأن تحصل على الطلاق من زوجها مغني الراب كاني ويست (Kanye West) ، إلا أنها ترغب أولا في اتخاذ عدد من الإجراءات القانونية التي تحول بين كاني وبين الحصول على أموالها، وقد نقلت المجلة عن مصدر وصفته بالمقرب قوله بأن كيم ستبذل قصار جهدها حتى لا يحصل كاني ولو على سنت واحد من ثروتها عند طلاقهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيم كارداشيان للحصول على الطلاق من كاني ويست وأن ما تردد في ذات السياق ليس سوى مجرد شائعات.

أشهر الشائعات.. طلاق جورج كلوني وعودة أنجلينا لبراد بيت

رانفير سينغ: تعودت على الشائعات وصداقتي برانبير كابور قوية

أشهر الشائعات.. حمل كايلي جينر وزفاف بن أفليك وجينيفر غارنر