الشائعات تطارد كورتني كارداشيان و جاستين بيبر

سنستعرض معا اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط أنجيلينا جولي لاستعادة براد بيت من جديد، شائعة تخطيط سكوت ديسيك لنشر كتاب يكشف فيه أسرار عائلة كارداشيان-جينر.

تعالوا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال هذا الأسبوع :

كاني ويست (Kanye West) في طريقه للدخول إلى مصحة لعلاج الإدمان:

 نشرت مجلة " OK!" تقريرا جديدا تحدثت فيه عن قلق الفريق الخاص بمغني الراب الشهير كاني ويست على حالته الصحية وحيال إفراطه في تعاطي الأدوية المسكنة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كاني كان تحت تأثير جرعة كبيرة من الأدوية المسكنة أثناء حضوره عرض أزياء مجموعته الجديد من خط إنتاج "Yeezy" والذي أقيم خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حتى أنه كان بالكاد يستطيع السير على قدميه، المجلة ذكرت أيضا أن فريق كاني ويست يخطط لإدخال كاني لمصحة لعلاج الإدمان لمساعدته على التخلص من إدمان الأدوية المسكنة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كاني ويست قوله بأنه لا صحة لما تردد عن إدمان ويست للأدوية المسكنة أو وجود خطط لإدخال ويست لمصحة لعلاج الإدمان.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) ترغب في استعادة براد بيت (Brad Pitt):

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن أنجيلينا جولي ترغب في إيقاف إجراءات طلاقها من براد بيت واستعادته مرة أخرى، وطبقا لما نقلته المجلة نقلا عمن وصفته بالمصدر المقرب فإن جولي أصبحت تفتقد بيت كثيرا بعد خمسة أشهر من اتخاذها قرار الانفصال عنه وهي ترغب في أن يعودا زوجين وأسرة من جديد مع أطفالهما الستة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله بأنه لا صحة لما تردد عن رغبتها في استعادة براد بيت أو تخطيطها لإيقاف إجراءات طلاقهما.

سكوت ديسيك (Scott Disick) يخطط لنشر كتاب يكشف فيه أسرار عائلة كارداشيان-جينر:

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن سكوت ديسيك يخطط لنشر كتاب يكشف فيه أسرار عائلة كارداشيان-جينر والتي تنتمي إليها صديقته السابقة كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ديسيك يخطط أن يخصص في كتابه الجديد فصلا كاملا لكل فرد من أفراد عائلة كارداشيان-جينر وأن يكشف في الكتاب الكثير من أسرار هذه العائلة الشهيرة خصوصاً في ما يتعلق بجراحات التجميل، الإدمان وقضايا الطلاق الخاصة بهم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سكوت ديسيك قوله بأنه لا صحة لما قيل عن تخطيط ديسيك لنشر كتاب يكشف أسرار عائلة كارداشيان-جينر.

جينيفر جارنر قررت استئناف إجراءات طلاقها من بن أفليك بسبب وقوعها في الحب:

 نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن جينيفر جارنر (Jennifer Garner) قد قررت أخيرا البدء في استئناف إجراءات طلاقها من بن أفليك (Ben Affleck) بعد وقوعها في الحب، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جارنر تواعد سر منذ فترة أحد الأشخاص ومؤخرا بدأت علاقتها بهذا الشخص تصبح أكثر جدية وهذا ما دفعها لاتخاذ قرار بالمضي قدما وإنهاء طلاقها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر جارنر قوله بأن جارنر لا تواعد أي شخص في الوقت الحالي كما أنها لم تبدأ بعد في إجراءات طلاقها من بن أفليك.

كورتني كارداشيان حامل في طفل من جاستين بيبر:

نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) حامل في طفل من جاستين بيبر (Justin Bieber) ، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كورتني سعيدة بنبأ حملها في الطفل وترى أن بيبر الذي بدأت في مواعدته سرا منذ عدة أشهر، سيكون والدا رائعا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حمل كورتني كارداشيان في طفل رابع.

أشهر الشائعات.. جاستين بيبر يحذر سيلينا جوميز وبراد بيت يهزم أنجلينا جولي

نادين نجيم تنفي الشائعات.. ويارا تطالب المصريين بالاهتمام بحبيبها

أشهر الشائعات.. خطوبة الأمير هاري سرا وحب جديد في حياة جوني ديب