براد بيت يواعد كيت هدسون وعودة جي لو لزوجها مارك أنتوني

نستعرض اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت في الصحف والمجلات عن حياة المشاهير ومن ضمن هذه الشائعات: مواعدة براد بيت لكيت هدسون سرا، حمل كيتي هولمز في طفل جيمي فوكس، تخطيط كيم كارداشيان للانفصال عن كاني ويست.

تعالوا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الأسبوع:

براد بيت (Brad Pitt) وكيت هدسون (Kate Hudson) يتواعدان سرا:

Brad Pitt and Kate Hudson

 نشرت مجلة "Star" خبرا جديدا ذكرت فيه أن الممثل براد بيت، يواعد سرا الممثلة كيت هدسون، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الاثنين تقابلا بعد فترة قصير من اندلاع أزمة طلاق براد من أنجيلينا جولي (Angelina Jolie)، ولقد ذكرت المجلة أيضا أن بيت قد أعجب كثيرا بهدسون منذ مقابلته له ولقد بدأ في مواعدتها سرا.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله بأن لا صحة لما تردد عن مواعدة بيت للممثلة كيت هدسون.

كيتي هولمز (Katie Holmes) حامل من جيمي فوكس (Jamie Foxx) :

Katie Holmes with Jamie Foxx

نشرت مجلة " OK!" خبرا جديدا ذكرت فيه أن الممثلة كيتي هولمز حامل في طفل من الممثل جيمي فوكس والذي تحدثت الشائعات عن مواعدته له سرا خلال السنوات الماضية، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن هولمز حامل وأنها قد أخبرت المقربين منها بهذه الأنباء ومن ضمنهم طفلتها سوري (Suri) التي اختارت للطفلة اسم "فايوليت" (Violet).

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جيمي فوكس قوله بأنه ليس في طريقه لإنجاب طفل جديد، وأن ما نشرته مجلة " OK!" بخصوص هذا الشأن لا أساس له من الصحة.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) كانت تخطط للانفصال عن كاني ويست (Kanye West):

Kim Kardashian was planning to leave Kanye West

نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن كيم كارداشيان، ظلت تفكر منذ عدة أشهر في الانفصال عن زوجها مغني الراب الشهير كاني ويست، بسبب تصرفاته غير المتوقعة والمثيرة للجدل، وطبقا لما ذكرته المجلة فقد خططت كيم بالفعل للانفصال عن ويست قبل وقت قصير من تعرضه لأزمته الصحية الأخيرة، والتي أصيب فيها بانهيار نفسي نقل على إثره إلى مركز علاجي في لوس أنجلوس، المجلة ذكرت أيضا أن أزمة كاني الصحية اضطرت كيم لتأجيل خططها بالانفصال عنه لبعض الوقت.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيم للانفصال عن كاني ويست.

جينيفر أنستون وجاستين ثيروكس يفكران في التلقيح الصناعي:

Jennifer Aniston and Justin Theroux

نشرت مجلة " Star" خبرا جديدا ذكرت فيه أن الممثلة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وزوجها الممثل جاستين ثيروكس (Justin Theroux) يفكران في اللجوء لخيار التلقيح الصناعي من أجل الإنجاب، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن أنستون وثيروكس قاما بالفعل باستشارة عدد من أطباء الخصوبة في برلين بخصوص هذا الشأن، وبالرغم من أن الأطباء قد أوصوا بخيار الاستعانة بأم بديلة، إلا أنستون وثيروكس قررا دراسة الخيارات البديلة أولا قبل أن يتخذا قرارا حيال ذلك الشأن.

 موقع Gossip Cop أشار ظهور الممثلة جينيفر أنستون الجديد في برنامج "The Ellen DeGeneres Show"، وكيف أنها تحدثت فيه عن التقارير الكاذبة التي تتحدث عن حملها أو محاولتها الإنجاب، ولقد انتقدت أنستون ذلك النوع من التقارير الذي لا يتمتع بالمصداقية أو يتحرى الحقائق.

مارك أنتوني (Marc Anthony) يسعى للعودة لزوجته السابقة جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez):

Marc Anthony Jennifer Lopez

نشرت مجلة " Us Weekly" خبرا جديدا ذكرت فيه أن المغني الشهير مارك أنتوني، يرغب في العودة من جديد إلى زوجته السابقة جينيفر لوبيز، ولقد تحدثت المجلة عن المحاولات التي يبذلها أنتوني والذي انفصل مؤخرا عن زوجته عارضة الأزياء شانون دي ليما (Shannon De Lima)، للعودة مجددا إلى لوبيز والتي انفصلت في وقت سابق عن صديقها الراقص المحترف كاسبر سمارت (Casper Smart).

موقع Gossip Cop نقل عن صديق مشترك لكل من مارك أنتوني وجينيفر لوبيز، قوله بأنه لا توجد صحة لما تردد عن تخطيط مارك أنتوني للعودة مجددا إلى جينيفر لوبيز.