سيلينا جوميز تتحدث عن 13 سبب يدفعك للانتحار

سيلينا جوميز تتحدث عن 13 سبب يدفعك للانتحار، حيث روت المطربة الأمريكية الشابة سيلينا جوميز الأسباب التى دفعت 13 فتاة للانتحار لأسباب مختلفة، من خلال الحلقات التليفزيونية القصيرة التى قامت بانتاجها مؤخرا بالتعاون مع شبكة Netflix.

جوميز تحدثت عن الحلقات التى تتناول قصص انتحار 13 فتاة، والتعرف على الاسباب التى دعت لذلك، من خلال المقاطع الصوتية التى تركتها الفتيات لذويهم قبل القيام بالانتحار، وأهم الأسباب النفسية التى جعلت من هؤلاء الفتيات التفكير فى الانتحار.

الحلقات التليفزيونية من المنتظر أن تعرض على شبكة Netflix فى 31 مارس المقبل، وهي الحلقات التى توقف انتاجها بسبب دخول سيلينا جوميز مصحة تينسي للعلاج من مرض الذئب الحمراء، حيث أنها المنتج المنفذ للبرنامج.

سبب تأخير الحلقات

تقول جوميز: تأخر اطلاق الحلقات التليفزيونية يعود إلى المعاناة التى دخلت فيها على مدار 90 يوما، مكثت فيها بأحدى مصحات العلاج النفسي، للتعافي من نوبات القلق ونوبات الذعر والاكتئاب التى ألمت بي، والتى جعلتني ألغى جميع أرتباطاتي الفنية، والأعمال الأخرى التى أقوم بها، حتى يتم التعافي بشكل نهائي من تلك النوبات، وأود أن أشكر جميع قام بالدعاء لي خلال تلك المحنة الصعبة.

يعرض لجوميز أيضا فى 17 فبراير الجاري فيلم In Dubious Battle، حيث تشارك البطولة كل من نات وولف، جيمس فرانكو، فنسنت دونوفريو، وهو الفيلم الذي يتناول القبض على أحد النشاط فى الحركة العمالية لعمال المزارع في كاليفورنيا خلال حقبة الثلاثينيات.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم جوميز الجديد

جوميز تحدثت لـ people أيضا عن المعاناة التى وجدتها هناك من خلال بعض الأطفال الذين وجدتهم يتلقون العلاج بجانبها، مشيرة إلى أن الوقت الذي قضته داخل المصحة من أكثر الأوقات هدوءا واستقرارا من الناحية النفسية، بعيدا عن صخب الحياة الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي، وأنها قامت بتسليم كافة التليفونات الخاصة بها قبيل دخول المصحة.

طالع أيضا: سيلينا جوميز تشبه والدتها فى هذه الصورة

طالع أيضا: سيلينا جوميز فى رحلة رومانسية مع The Weekend بإيطاليا