فوائد الشاي الأخضر قبل النوم

شرب الشاي الأخضر قبل النوم يساعد على الإسترخاء

شرب الشاي الأخضر قبل النوم يساعد على الإسترخاء

الشاي الأخضر يزيل السموم من الجسم

الشاي الأخضر يزيل السموم من الجسم

الشاي الأخضر يخفف أعراض البرد و الإنفلونزا

الشاي الأخضر يخفف أعراض البرد و الإنفلونزا

فوائد الشاي الأخضر قبل النوم يشعر بها عشاقه حيث أن يمتلك من الخصائص الصحية التي تجعلهم يستمتعون بنوم هادئ بالإضافة إلى فوائده على الصحة بشكل عام، إليكم فوائد الشاي الأخضر قبل النوم.

 فوائد الشاي الأخضر قبل النوم:

  • يساعد على الاسترخاء: واحدة من أهم الفوائد الصحية لشرب الشاي الأخضر قبل النوم، كما أن الكافيين به يحسن عمل الدماغ واحتوائه على الأحماض الأمينية والتيانين تمنع الشعور بالقلق وتعزز الشعور بالنعاس.
  • يقتل الجراثيم من نزلات البرد:لاحتوائه على مادة الكاتشين واحدة من أقوى مضادات الأكسدة، و في حال المعاناة من نزلات البرد والأنفلونزا فمن الأفضل شرب كوب من الشاي الأخضر، فهو يعمل كدواء ويساعد على قتل الجراثيم والبكتريا المسببة للسعال والبرد.
  • يحسن عملية الهضم:فقد أثبتت العديد من الأبحاث الطبية أن النوم العميق دون أي انقطاع يساعد على تحسين عملية التمثيل الغذائي، وشرب الشاي الأخضر يساعد على تمثيل غذائي صحي .
  • يزيل السموم من الجسم: شرب الشاي الأخضر في الليل يحفز حركة الأمعاء في الصباح ويساعد على التخلص من جميع السموم والنفايات الطبيعية من الجسم التي تكون سببا في العديد من الأمراض، كما أن شرب الشاي الأخضر بعد العشاء يزيل السموم من الجسم .

الشاي الأخضر يحمي الذاكرة

فوائد الشاي الأخضر الصحية مهمة لصحتكم

الشاي الأخضر يحمي من السرطان