موضة البلايزر مع الجيوب الجانبية هذا الصيف

موضة البلايزر مع الجيوب الجانبية شياكة كلاسيكية هذا الصيف

نانسي شربل

تبرز موضة البلايزر مع الجيوب الجانبية بكثير من الانوثة، لتكون من اساسيات اطلالاتك في الصيف، وذلك من خلال تنسيقها بأساليب عصرية وقصات متجددة في عالم الأناقة الكلاسيكية. فهذه الصيحة تعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة الراقية هذا الصيف.

فامنحي أناقتك الجرأة والجاذبية وانتقي موضة البلايزر المتعددة والتموجات الساحرة التي تغمر القطع بكثير من التميّز والشياكة مع الجيوب الجانبية. فأضفي الجاذبية المطلقة على اطلالاتك اليومية.

موضة البلايزر المستقيمة مع الجيوب الجانبية

موضة البلايزر المستقيمة مع الجيوب الجانبية
موضة البلايزر المستقيمة مع الجيوب الجانبية  من دار Alessandra Rich

من أجمل صيحات البلايزر الرائجة في الصيف، القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر مع أقمشة الكريب الناعمة. فتألقي من دار Alessandra Rich القطع التي تأتي مستقيمة مع الجيوب الجانبية وتدرجات اللون البيج الفاتح، ونسّقيها مع التنورة الضيقة ذات الشق الجانبي. هذا الستايل يمكن للمرأة العصرية اختياره في حال أرادت الابتعاد عن موضة الجاكيتات الكلاسيكية، ولا تترددي بتنسيق هذه القطع مع الازرار الكبيرة والذهبية لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة البلايزر الطويلة مع الجيوب الجانبية

موضة البلايزر الطويلة مع الجيوب الجانبية
موضة البلايزر الطويلة مع الجيوب الجانبية من دار Gestuz

وإذا كنت تبحثين عن موضة  البلايزر ذات الياقة العريضة والمنسدلة الى الأسفل للحصول على أناقة ملفتة، انتقي اطلالة استثنائية مع القماش الحريري الساحر والجيوب الجانبية. فقومي بتنسيقها مع البنطلون الأصفر الواسع والجريء بأسلوب دار Gestuz.

هذا التصميم يناسبك ويمنحك الشياكة المطلوبة اذا قمت بتحديد أعلى الخصر بالحزام المترابط والهندسي قبل اسدال الحزام على الجوانب بطريقة شبابية.

موضة البلايزر القصيرة مع البنطلون الكارو

موضة البلايزر القصيرة مع البنطلون الكارو
موضة البلايزر القصيرة مع البنطلون الكارو من دار Julien Fournie

وتعتبر الجاكيت الرسمية باللون الرمادي من الصيحات الرائجة في صيف 2024. لذلك لا بد من اختيارها بأسلوب كاجوال وعصري مع الجيوب الجانبية.

فإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي من دار Julien Fournie البلايزر الرمادية ذات القماش المربع والمنسدل الى اسفل الخصر مع صيحة الاكمام الضيقة التي تضمن لك الراحة أثناء التنقل ونسّقيها مع موضة البنطلون الضيق والكارو الذي يصل الى حدود الكاحل بطريقة كلاسيكية.

موضة البلايزر السوداء مع الفستان الطويل

موضة البلايزر السوداء مع الفستان الطويل
موضة البلايزر السوداء مع الفستان الطويل من دار Eudon Choi

ولمحبات موضة البلايزر الفضفاضة والهندسية المتدرجة باللون الاسود الى حدود الخصر بأسلوب أنيق وساحر، انتقي من دار Eudon Choi هذه القطع البارزة بالجيوب الجانبية وقومي بتنسيقها مع الفستان الطويل والمتدرج بثنيات مستقيمة وقماش التول البارز على أسفل التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط ساحرة مع الباندات العريضة من الاسفل.

موضة البلايزر القصيرة مع الازرار الذهبية

موضة البلايزر القصيرة مع الازرار الذهبية
موضة البلايزر القصيرة مع الازرار الذهبية بأسلوب دار Balmain

كما تبرز موضة البلايزر بقصاتها الكلاسيكية والملفتة باللون الاخضر الفاتح والقوي. يمكنك أن تختاريها من خلال احدث صيحات الجاكيت القصيرة وغير المستقيمة مع الجيوب والازرار الكبيرة والذهبية من الجهة الامامية بأسلوب دار Balmain. هذه التصاميم يمكنك تنسيقها مع التنورة الزهرية المتموجة والثنيات العريضة، لترافق اطلالاتك المقبلة مع الحذاء الجلدي النيلي بأسلوب جريء.

موضة التنانير البرونزية مع البلايزر الطويلة

موضة التنانير البرونزية مع البلايزر الطويلة
موضة التنانير البرونزية مع البلايزر الطويلة على طريقة دار Rizman Ruzaini

فلا تترددي باختيار موضة البلايزر الطويلة البيج التي تنسدل الى أسفل الخصر بطريقة مميزة لترافق إطلالاتك مع الحبيبات المنقوشة والازرار الكبيرة، إضافة الى الجيوب الجانبية النافرة بطريقة ملفتة للنظر. فانتقي على طريقة دار Rizman Ruzaini هذه الصيحة لتكون من اختيارك مع موضة التنانير البرونزية الطويلة بقصات فضفاضة وأقمشة لماعة تبرز بتفاصيل البليسيه الطويلة.