أخطفي الأضواء بموضة البلايزر العصرية مع الأزرار

أخطفي الأضواء بموضة البلايزر العصرية مع الأزرار.. صيحات تجمع بين الأناقة والكلاسيكية

نانسي شربل

موضة البلايزر العصرية بتدرجاتها الفاتحة وقصاتها العصرية تبرز بشكل لافت في ربيع 2024 وتجمع بين الاناقة والكلاسيكية خصوصاً أن هذه القطع وكما يبدو ستكون ملفتة مع تفاصيل الازرار الامامية المتعددة والخارجة عن المألوف. فانتقي أجمل الافكار والقصات التي لا غنى عنها في خزانتك واختاري موضة البلايزر العصرية للحصول على أناقة استثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تألقي بموضة البلايزر العصرية والبارزة مع الازرار الامامية التي تضمن لك اطلالة أنثوية ومبتكرة هذا الموسم.

موضة البلايزر البيضاء مع الازرار الهندسية

موضة البلايزر البيضاء مع الازرار الهندسية
موضة البلايزر البيضاء مع الازرار الهندسية من دار Eudon Cho

من أجمل صيحات البلايزر البارزة مع الازرار الامامية، موضة القصات الواسعة التي تتخطى حدود الخصر بطريقة واسعة وغير محددة لمفاتن الجسم لتضفي أناقة ملفتة على اختياراتك. فانتقي القطع البيضاء التي تأتي مستقيمة من دار Eudon Choi والبارزة بتفاصيل الازرار الامامية البنية والموزعة على الجهة الامامية للتصميم بأسلوب هندسي.

هذا الستايل يمكن للمرأة اختياره في ساعات النهار ويمكنك تنسيق هذه القطع مع التنورة البيضاء الواسعة بأقمشة متدرجة مع الشق الجانبي لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة البلايزر المستقيمة مع الازرار السوداء

موضة البلايزر المستقيمة مع الازرار السوداء
موضة البلايزر المستقيمة مع الازرار السوداء من دار Erdem

وتعود موضة البلايزر المستقيمة والكلاسيكية الى واجهة الموضة خصوصاً اذا أردت تنسيقها بطريقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار مع الازرار السوداء.

فإذا كنت تبحثين عن الاطلالة اليومية الملفتة بأسلوب شبابي، انتقي من دار Erdem الجاكيت الطويل ذات مربعات الكارو الناعمة مع صيحة الاكمام الضيقة بطريقة ملفتة مع الرسمات الجانبية التي تضمن لك التميّز. فيمكنك تنسيق هذا اللوك مع التنورة الواسعة ذات الزخرفات الهندسية على الجوانب وأقمشة البليسيه الطويلة التي لا تحدّد مفاتن الجسم بطريقة ملفتة ومناسبة لكافة الاعمار.

موضة البلايزر الساتان مع الازرار الصغيرة

موضة البلايزر الساتان مع الازرار الصغيرة
موضة البلايزر الساتان مع الازرار الصغيرة من دار Altuzarra

أما موضة البلايزر الساتان بقصاتها الطويلة وأسلوب الازرار الصغيرة الساحرة، فتعتبر من اساسيات اختياراتك اليومية خصوصاً اذا أردت استبدال البنطلون بموضة التنورة الداكنة والواسعة. فكوني أكثر جاذبية، وانتقي من دار Altuzarra القصة المستقيمة التي يمكنك تنسيقها مع تفاصيل التول الشفافة وطبعات الأقمشة البرونزية النافرة والمنسدلة خلف التنورة.

موضة البلايزر القصيرة مع الازرار الذهبية

موضة البلايزر القصيرة مع الازرار الذهبية
موضة البلايزر القصيرة مع الازرار الذهبية من دار Balmain

كما تبرز موضة البلايزر بقصاتها الكلاسيكية والملفتة باللون الاخضر الفاتح والقوي. يمكنك أن تختاريها من خلال احدث صيحات الجاكيت القصيرة وغير المستقيمة مع الجيوب والازرار الكبيرة والذهبية من الجهة الامامية بأسلوب دار Balmain. هذه التصاميم يمكنك تنسيقها مع التنورة الزهرية المتموجة والثنيات العريضة، لترافق اطلالاتك المقبلة مع الحذاء الجلدي النيلي بأسلوب جريء.

موضة البلايزر البراقة مع الازرار الصغيرة

موضة البلايزر البراقة مع الازرار الصغيرة
موضة البلايزر البراقة مع الازرار الصغيرة من دار Rizman Ruzaini

كما انتقي صيحات البلايزر البيج البراقة ذات القصة الطويلة مع الاكمام النصفية والعصرية وطبعات الباييت الهندسية، اضافة الى موضة الازرار الناعمة والموحدة من ناحية اللون بكثير من الانوثة.

هذا التصميم اختاريه من دار Rizman Ruzaini مع اغلاق البلايزر ونسّقيها مع التنورة البرونزية الطويلة ذات أقمشة البليسيه الطويلة، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

موضة البلايزر الرسمية مع الازرار الجانبية

موضة البلايزر الرسمية مع الازرار الجانبية
موضة البلايزر الرسمية مع الازرار الجانبية من دار Altuzarra

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز موضة البلايزر الرسمية والبارزة بقصة مريحة وبسيطة مع اللون الرمادي. ننصحك باختيار هذه التصاميم مع الازرار الجانبية والجيوب العريضة، وأكملي أناقتك بصيحة التنورة الجلدية الطويلة التي تجعل اطلالاتك المقبلة محط أنظار الجميع.