موضة التنانير القصيرة والمنقوشة في مناسبات نهاية العام

موضة التنانير القصيرة والمنقوشة أناقة لا تقاوم في مناسبات نهاية العام.. إنتقي الأجمل

نانسي شربل
18 ديسمبر 2023

ها هي موضة التنانير القصيرة بصيحة الأقمشة المنقوشة التي تبرز بشكل لافت وقطع عصرية ومتجددة في عالم الموضة. هذه الصيحة تعتبر من اختياراتك الاساسية في مناسبات نهاية العام، لذلك لا بد أن تتألقي بأجمل التنانير القصيرة مع القصات المتنوعة التي اخترناها لك بقطع شبابية تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

لاطلالة ساحرة وأناقة لا تقاوم، اخترنا لك أجدد الأفكار الملفتة التي يمكنك من خلالها أن تستوحي موضة التنانير القصيرة والمنقوشة. فتعلّمي العديد من الطرق لتطبيقها.

موضة التنورة القصيرة المنقوشة بأقمشة الجلد

موضة التنورة القصيرة المنقوشة بأقمشة الجلد
موضة التنورة القصيرة المنقوشة بأقمشة الجلد من دار Rokh

تألقي في مناسبات نهاية العام بموضة التنانير القصيرة بأقمشة الجلد اللماعة ونقشات جلد النمر الجريئة التي تبرز بلوني البني والاسود مع الزخرفات الهندسية المنقوشة والبارزة على كامل القطعة بأسلوب شبابي.

لا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Rokh مع القصة المستقيمة، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الضيقة ذات الفراغات الجانبية وموضة الحزام الجلدي العريض المنسدل من الجهة الامامية للتصميم.

موضة التنانير القصيرة والمنقوشة مع الورود

موضة التنانير القصيرة والمنقوشة مع الورود
موضة التنانير القصيرة والمنقوشة مع الورود من وحي Paul Costelloe

ولمحبات القطع العصرية، انتقي موضة التنانير القصيرة والبارزة بأسلوب الاقمشة المطبعة بالورود مع تدرجات هندسية ونقشات متداخلة على طول التصميم بقصة مستقيمة وتموجات استثنائية لتكون من اختيارك مع قصة الجاكيتات المنقوشة.

هذه التنانير البارزة بنقشات الورود تتميز بالزخرفات الحيوية ويمكن أن تختاريها مع الجاكيتات المنقوشة بالزخرفات عينها لتضمن لك أناقة ملفتة من وحي Paul Costelloe.

موضة التنورة القصيرة المنقوشة مع الدانتيل

موضة التنورة القصيرة المنقوشة مع الدانتيل
موضة التنورة القصيرة المنقوشة مع الدانتيل من دار Zimmermann

كما اختاري موضة التنانير القصيرة بقصة غير مستقيمة وخارجة عن المألوف. فهذه الصيحات المنقوشة مع طبعات الخطوط الملونة والمتدرجة على الجوانب بطريقة مترابطة مع طبعات الدانتيل المنقوشة، انتقيها من دار Zimmermann مع القصة الواسعة والقماش المزخرف المتدرج الذي يبرز مع التوب المنقوشة وطبعات الورود النافرة من الجهة العليا.

موضة التنورة القصيرة مع النقشات الفضية

موضة التنورة القصيرة مع النقشات الفضية
موضة التنورة القصيرة مع النقشات الفضية من دار MSGM

وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء موضة التنورة الضيقة والقصيرة من دار MSGM مع النقشات الفضية البارزة بمربعات الكارو الصغيرة. والاهم تنسيق مع التنورة مع الكروب توب الساحرة والتي تظهر مفاتن الجسم وموضة التصميم المنقوش والحيوي ذات الياقة العالية بطريقة ملفتة ومتألقة.

موضة التنورة القصيرة المنقوشة بمربعات الكارو

موضة التنورة القصيرة المنقوشة بمربعات الكارو
موضة التنورة القصيرة المنقوشة بمربعات الكارو من دار Kenzo

وإذا كنت تبحثين عن موضة النقشات الواسعة والملفتة بقصات قصيرة، انتقي هذه القطعة من دار Kenzo مع التنورة المستقيمة المميزة بالازرار الامامية المتدرجة بطريقة ملفتة. هذه التصاميم نسّقيها مع الكنزة المحلية ذات الياقة العالية، لترافق اطلالاتك المقبلة مع الحذاء الجلدي عالي الساق.

كما تبرز هذه الصيحة مع موضة البلايزر بقصاتها الكلاسيكية والملفتة بمربعات الكارو لتكون من اختيارك بمربعات الكارو الملونة للحصول على أناقة ملفتة.

موضة التنورة القصيرة المنقوشة مع الخرز

موضة التنورة القصيرة المنقوشة مع الخرز
موضة التنورة القصيرة المنقوشة مع الخرز من دار Sergio Hudson

وتألقي بموضة التنانير البنية الفاتحة التي تأتي بقصة قصيرة وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة الضيقة مع تفاصيل الحبيبات الخرز النافرة والمتدرجة على كامل التصميم مع القصة المستقيمة من الجهة الامامية للتصميم.

هذا التصميم اختاريه من دار Sergio Hudson وقومي بتنسيقه مع التوب البنية الداكنة مع الياقة العالية وموضة الاكمام الطويلة بكثير من الانوثة والرقي.