صيحات تنانير بارزة مع الجيوب الجانبية موضة الشتاء

صيحات تنانير بارزة مع الجيوب الجانبية تتصدّر موضة الشتاء.. إنتقي الأجمل

نانسي شربل
31 ديسمبر 2023

تشكّل موضة التنانير البارزة مع الجيوب الجانبية اطلالة ساحرة ومريحة خصوصاً أنها تتصدّر صيحات موضة الشتاء بقصات متنوعة وتصاميم جديدة في عالم الموضة. فلا بد أن تتألقي بأجمل التصاميم التي من خلالها يمكنك تنسيق موضة التنانير الملفتة بكثير من الانوثة والجاذبية.

تعلّمي من خلال الصور العديد من الافكار التي تبرز مع أجمل صيحات التنانير البارزة مع الجيوب الجانبية. كوني السباقة في انتقاء التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

موضة التنانير المخملية مع الجيوب الامامية

موضة التنانير المخملية مع الجيوب الامامية
موضة التنانير المخملية مع الجيوب الامامية بأسلوب دار Bally.

لمحبات التنانير المستقيمة والعصرية في الوقت عينه، اختاري موضة التنانير المستقيمة مع السحاب الذهبي مع القماش المخملي البني بتدرجات الألوان الفاتحة البارزة على كامل القطعة. فانتقي القطع البارزة بموضة السحاب الذهبي النسدل من الجهة العليا مع الجيوب النافرة، قبل أن تصبح مفرغة من الأسفل بأسلوب دار Bally.

موضة التنورة البوردو مع الجيوب الامامية

موضة التنورة البوردو مع الجيوب الامامية
موضة التنورة البوردو مع الجيوب الامامية من دار Iceberg

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن موضة التنورة القصيرة باللون الأحمر البوردو والبارزة بصيحة الجيوب الامامية الجلدية وتفاصيل السحاب الامامي العريض على كامل التصميم من دار Iceberg.

وبأسلوب أكثر جاذبية، نسّقي هذه التنورة مع موضة الكروب توب البوردو، وصيحة الجاكيت القصيرة ذات الاكمام الضخمة وطبقات الاقمشة الجلدية على طول التصميم، بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة.

موضة التنورة الصوفية مع الجيوب الامامية

موضة التنورة الصوفية مع الجيوب الامامية
موضة التنورة الصوفية مع الجيوب الامامية من دار Andreas Kronthaler

كما تألقي بموضة التنانير الصوفية المستقيمة والتي تتسع من أسفل الركبة وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء اللون الرمادي الفاتح مع الجيوب الجانبية. هذا التصميم اختاريه من دار Andreas Kronthaler مع الجيوب الجانبية العريضة، وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الفضفاضة باللون والقماش عينه، اضافة الى الازرار السوداء الامامية بكثير من الانوثة والرقي.

ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي عن الحذاء الذهبي عالي الساق لاستكمال اطلالتك.

موضة التنانير الجلدية الضيقة مع الجيوب الامامية

موضة التنانير الجلدية الضيقة مع الجيوب الامامية
موضة التنانير الجلدية الضيقة مع الجيوب الامامية من دار Benetton

أما موضة التنانير الجلدية القصيرة بقصتها الضيقة والتي تأتي ملفتة بخصرها المحدد، فتبرز بتدرجات اللون الأحمر مع تفاصيل الجيوب الجانبية العريضة والنافرة بأسلوب كاجوال.

انتقي هذه التنورة بأسلوب دار Benetton بتدرجات اللون الأحمر الداكن، وقومي بتنسيقها مع الكنزة الصوفية المنقوشة بقصة الاكتاف الجامدة وتفاصيل الياقة العالية. حافظي على أناقتك الشبابية من خلال تنسيق هذه التنورة مع الحذاء المسطح اللماع باللون الاسود لجعل اطلالتك متكاملة.

موضة التنانير الكارو مع الجيوب الامامية

موضة التنانير الكارو مع الجيوب الامامية
موضة التنانير الكارو مع الجيوب الامامية من دار Julycolumn

واختاري التنورة البنية الداكنة بخطوط الكارو المنسدلة مع الشق الامامي المريح والجيوب الجانبية الكبيرة بطريقة منسدلة بمربعات عريضة.

فانتقي هذه القطع المريحة وقومي بإسدال توبات الكروشيه القصيرة خلف التنورة بقصة متدرجة وأسلوب كاجوال لتكون من اختيارك بأسلوب دار Julycolumn مع صيحة الخطوط المفرغة وموضة المربعات البارزة مع الياقة الدائرية والعالية.