FARFETCH

خياراتك المحتشمة والملائمة لرمضان والعيد على FARFETCH

مايا صبّاح

مما لا شك فيه المنصة الرائدة عالميا في مجال الأزياء الفاخرة FARFETCH توفر جميع التصاميم والمجموعات التي نرغب فيها.
وفي الحملة الترويجية الأخيرة التي أطلقتها بمناسبة شهر رمضان المبارك حفنة واسعة من التصاميم التي تناسب المرأة والرجل والأطفال على حد سواء. تحتفل هذه المنصة الراقية اليوم بتشكيلات مصغّرة غاية في الأناقة والرقي والاحتشام، وتتناسب مع الشهر الفضيل وأيام العيد القادمة. وبمشاركة أكثر من 30 مصمما وعلامة أزياء إقليمية وعالمية تفتح لك المنصة الأبواب إلى خيارات واسعة لا تعد ولا تحصى.

FARFETCH

ومن خلال هذه الحملة المخصصة نرى من جديد مفهوم الأزياء المحتمشمة والأنيقة وصيحة الرقي البسيط والأناقة الصامتة، ففي الأيام المقبلة جلّ ما نتمناه أن نتألق، وأن تعكس إطلالاتنا روحيتنا الهادئة. وتضفي الحفنة الواسعة من العلامات التي اختيرت بعناية أسلوبا إبداعيا ولمسات مبتكرة، فمن العلامات التي نحبّها ونعشقها "برونيلو كوتشينيلي" Brunello Cucinelli، و"مالون سولييه" Malone Souliers، و"نانوشكا" Nanushka، و"جان لويس صاباجي" Jean Louis Sabaji، و"جيمي تشو" Jimmy Choo وغيرها من الدور الراقية.

FARFETCH

وتحرص هذه التشكيلات المصغرة والحصرية على توفير خيارات متنوعة سهلة التنسيق تتميز بالراحة والأناقة، وتضم بدلات رسمية أنيقة وقفطانات مميزة بتصاميم رائعة وفساتين سهرة محتشمة، إضافة إلى مجموعة من ملابس المنزل الفاخرة وغيرها من الأزياء المختارة بعناية لتلائم جميع المناسبات.

يمكن تسوق القطع عبر هذا الرابط 

 

 

Credits

    تصوير الحملة: Phil Engelhardt

    تنسيق الأزياء: Hanna Kelifa