Brunello Cucinelli أزياء جذّابة مع تفاصيل مستوحاة من دول اسكندنافيا

المجموعة النسائية لموسم خريف/شتاء 2022

تزخر المجموعة النسائية لموسم خريف/شتاء 2022 بالإشارات والنقشات والقصّات الجديدة، وتحقّق التناغم في إطار بحثها عن الأناقة النابضة بالحياة والمدروسة في آن التي تغذّي فرح اللقاء. من وحي أطيب التوليفات العطرية، يُمكن تخيّل عناوين المجموعة ومكوّناتها على شكل هرم يتبع تسلسل النفحات العطرية.

النفحات العليا – تأمّلات تنبض أنوثةً

للوهلة الأولى، تتصدّر المجموعة التفاصيل المشرقة. فالأقمشة اللامعة والأسطح الشفّافة المطرّزة والتصاميم الساطعة من الساتان والقصّات النابضة بالأنوثة كلّها تنفح المجموعة بهالة آسرة توحّد ملابس النهار مع أزياء السهرات.

النفحات الأساسية – أحاسيس تغمر الروح

تبقى العناصر الأهمّ التي تختزل أجواء الموسم هي النقشات المميّزة المستوحاة من دول الشمال، وعمةالأقمشة النا والصوف المجعّد أو الناعم أو الذي يحاكي صوف الخراف، أو التصاميم المبطّنة على الأقمشة الثمينة، أو التصاميم المستوحاة من ملابس المرتفعات والمطروحة بأسلوب يليق بالمدينة. تطغى التفاصيل المستوحاة من الأرض والطبيعة على كل المجموعة، من تدرجّات البني الغنية كالخشب إلى فرو الحيوانات ونقشات الأزهار التي تتجلّى في تقنيّات التطريز.

النفحات الأساسية – ذاكرة متناغمة

تُضفي الأحاسيس التي تنطبع في الذاكرة القيمة إلى هوية العلامة، فتعكس حسّ الانتماء. تتلاقى النقشات التي تنبض بالرجولة مع مفاهيم جديدة للخياطة والأنوثة. تزخر التصاميم بسحر الألوان الرقيقة والناعمة، وأجود الأقمشة، والحرفية اليدوية غير المسبوقة والبحث عن الابتكار النابع من الحرفية اليدوية.

الملابس الخارجية والأطقم المتناسقة

تستمدّ القصّات الجديدة الوحي من البحث عن الأناقة التي تتأرجح بين الأسلوب المعاصر والخياطة التقليدية. تشمل المجموعة جاكيتات عازلة للحرارة ومحشوّة بالريش، وأخرى مصمّمة من جلد السويد الثمين وجلد النابا وصوف الشيرلينغ، وكلّها تتّسم بحجمها المنتفخ وخطوطها المستقيمة والمربّعة. يتباين الطابع الرياضي للملابس الخارجية مع رقي الكوتور بفضل الخطوط الناعمة والحرفية اليدوية الثمينة. تُضفي المعاطف بخطوطها المستقيمة لمسة راقية إلى الإطلالة، فيما الكنزات السميكة تقي من البرد وتُغنى عن ارتداء معطف.

تساعدك الأطقم المتناسقة على تنسيق إطلالاتك بسهولة مطلقة. تتحوّل البدلة إلى قطعة مرهفة تنبض أنوثةً بفضل التنانير القصيرة والقصّات الواسعة التي تتميّز بها السترات والسراويل. تعكس أزياء المناسبات الثمينة والمعاصرة أيضًا روح الفخامة ورقي الأزياء الرسمية: فتزدان الأطقم المتناسقة بالترتر المطرّز، فيما يتألق القماش المخملي المضلّع بالخطوط المقلّمة، وتتوفّر بعض التصاميم بقماش البدلات الرسمية الانسيابي.

الملابس المحبوكة

تتألّق النقشات المستوحاة من الأشكال النرويجية على الكشمير والأليف الطبيعية الفاخرة، وتظهر بحلّة جديدة بفضل استخدام تقنيّات جديدة فتوحي بإطلالة ناعمة ودافئة ومعاصرة. تليق هذه التصاميم بالإطلالة اليومية من النهار حتّى المساء، فيما تستحضر تفاصيل الفرو وصوف الخراف إلى البال الطابع الرياضي للعلامة، ويُضفي التطريز الراقي لمسة مميّزة إلى خيوط الصوف الرفيعة.

يتجلّى الصوف الناعم والدافئ في كل فئات الملابس، من السترات إلى المعاطف والتنانير والسراويل والأكسسوارات، فكلها تكتسي بخيوط الصوف الثمينة والدافئة. يمتزج الطابع الرياضي مع الحرفية اليدوية العالية والتصاميم الثمينة التي تنبض أنوثةً وتكتسي كلها بباليت ألوان ترابية.

السراويل والتنانير

تطرح العلامة مفهومًا جديدًا للأناقة الحديثة من خلال أحجام التصاميم، فيسهل تنسيق السراويل الواسعة ذات الخصر المنخفض بعض الشيء وسراويل الكارغو مع السترات غير المكتملة لإطلالة رسمية وكاجوال في آن.

للتنانير مكانة خاصة، فهي تعبّر مباشرةً عن الأنوثة سواء كانت قصيرة أو طويلة وضيّقة أو مزيّنة بثنيّات. تُضفي النقشات والتطوير والأقمشة اللامعة والبطانات لمسة متجدّدة إلى التصاميم. وانطلاقًا من رموز الأناقة المميّزة التي عوّدتنا عليها العلامة، تُحقّق الجزمات الملفتة وأحذية اللوفر التوازن مع الأزياء التي تنبض أنوثةً.

الأكسسوارات

تنمّ الأكسسوارات عن حرفيّة عالية ويتجلّى ذلك من خلال العمليّات المتّبعة التي تزيد من أناقة التصاميم. تتّسم الأكسسوارات بألوان دافئة تخاطب الحواس وبأسطح متموّجة، تزدان بالضفائر والتفاصيل التي تعزّز نعومة المواد.

تطغى الطبيعة على المجموعة وتتلاقى مع عناصر مستوحاة من الدول الاسكندنافية مع إشارات من عالم رياضات المرتفعات، في تصاميم تليق بالإطلالة اليومية. فنرى التفاصيل المحبوكة في الأحذية والحقائب من خلال الفرو الممزوج مع الجلد السويدي. أمّا الأحذية الرياضية فتتألّق بنقشات مستوحاة من عالم المعاطف والسترات.

تُضفي التفاصيل المبطّنة الشكل والحجم إلى القطع المصمّمة من قماش الفانيلا والتفتا وصوف الشيرلينغ الناعم. أمّا الأسطح اللامعة فتضفي طابعًا مشرقًا وعاكسًا يزيّن الأحذية المبطّنة والحقائب المزوّدة بشريط كتف مرصّع بالأحجار الملوّنة.

المجموعة الرجالية لموسم خريف/شتاء 2022

تُشكّل "الرحلة" صورة مجازية للتقدّم والدينامية والاستكشاف، كما أنّها تجسّد فرصة للتبادل وتطرح رؤية عالمية جديدة وتخلق فرصًا جديدة للتعلّم. تستمدّ المجموعة الوحي من العالم الحضري الذي يتغيّر كل يوم، من مفترق طرق تتلاقى فيه الأفكار المختلفة، حيث تتفرّع الثقافة من التقاليد بحسب احتياجات العالم المعاصر، فتتوق إلى المستقبل من دون التخلّي عن الماضي.

الألوان

تتألّق المجموعة بألوان حيادية كلاسيكية مثل البيج والرمادي والأزرق، وتظهر ألوان جديدة توحي بستايل مشرق ومتجدّد.

تعبّر ألوان البرتقالي والأحمر والأخضر والأزرق عن الأناقة وتُثري الأقمشة والنقشات، وتتجلّى بأفضل حلّة بفضل أساليب الخياطة الراقية.

لمحة عامة

الراحة والدينامية والنعومة هي قواسم مشتركة بين كل الأقمشة والقصّات، فتحقّق التوازن المثالي بين الأناقة والراحة. تتميّز كافة التصاميم، بدءًا من البلايزر، بخطوط ناعمة تجمع بين الرؤية المعاصرة والأسلوب الراقي.

توفّق المعاطف الجديدة بين خطوط الخياطة الراقية وبين الذوق الحديث. تساهم الملابس الخارجية والجاكيتات المحشوة بالريش في تنسيق أحلى الإطلالات. أما السراويل بأحجامها الناعمة والحديثة، فتؤدّي دورًا مهمًا في تحديد ستايل الإطلالة، وتجدّد التصاميم الرسمية الكلاسيكية بحلة رياضية جديدة مستوحاة من الدنيم.

الأقمشة

تجري العلامة أبحاثًا مفصّلة لاختيار أجود المواد والأقمشة، حرصًا على ضمان أقصى درجات الخفّة والراحة، من دون المساس بهويّة القماش وقيمته ومواصفاته. يلتقي الكشمير والصوف الناعم مع وبر الجمل، فيما ينضمّ جلد السويد وجلد النابا الثمين إلى صوف الشيرلينغ الخفيف بحِلل مختلفة.

تضفي النقشات لمسة راقية إلى الأقمشة في هذه المجموعة، فتترافق الخطوط البيضاء المقلّمة مع التويد ونقشة المربّعات المعروفة بالـ houndstooth ونقشة Prince of Wales، وتكتسي بألوان جديدة متناغمة.

تركّز المجموعة أيضًا على النسيج المضلّع، الذي يطلّ بحلة جديدة باهتة، تُثري الألوان وتعزّز مظهره.

الملابس المحبوكة

تُشكّل الملابس المحبوكة نبض المجموعة، بتصميمها المريح، فنراها في العديد من فئات الملابس بما في ذلك الجاكيتات وملابس السفر والأحذية. تضفي الأقمشة الناعمة المحبوكة لمسة راقية إلى ملابس السفر والجاكيتات المحشوة بالريش. تتألّق الملابس المحبوكة بالألوان الملفتة، التي تقترن أحيانًا بالألوان الحيادية، مع خيوط صوف مميّزة تُغني الأقمشة فتوحي بقماش التويد.

تضمّ المجموعة أزياء كلاسيكية بمختلف الأشكال تليق بكل المناسبات، فيما التصاميم المبتكرة هي نتيجة مقاربات جديدة للملابس التقليدية: فتستبدل العلامة النقشات بتقنيات الخياطة والجاكارد والتطريز ومزيج من الدرزات، ودائمًا بأسلوب راقٍ ومتناغم ومعاصر.

الأكسسوارات

تلعب الأكسسوارات دورًا يزداد أهميّة مع مرور الأيًام في التعبير عن أسلوب حياة مميّز. تُضفي المواد الثمينة والحرفية اليدوية طابعًا من الاستمرارية يتناغم مع الأزياء. وتبقى خفّة الوزن والراحة الغاية الأساسية من كل قطعة.

تستمدّ مجموعة الأحذية الوحي من التقاليد الإنجليزية والطابع الرياضي. تبني التصاميم جسورًا متينة بين العالمين وتطرح حلولًا جديدة تواكب تطوّر الأناقة بمفهومها المعاصر.