بدلات رسمية راقية وخضراء لتتألقي بها في مناسبات صيف 2022

بدلات رسمية نسائية راقية بتدرجات خضراء ملفتة يمكن أن تتألقي بها باللون الفاتح أو الداكن تبرز بشكل ملفت للنظر في مناسبات صيف 2022. فانتقي من ابرز الماركات العالمية بدلات رسمية نسائية راقية مع اجمل القصات المريحة والحيوية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي اجمل صيحات بدلات رسمية راقية وخضراء لتتألقي بها في مناسبات صيف 2022 بقصات متنوعة وساحرة.

بدلات رسمية نسائية خضراء داكنة

بدلات رسمية نسائية خضراء داكنة

بدلات رسمية نسائية راقية بتدرجات خضراء داكنة سترافق اطلالاتك في مناسبات صيف 2022، مع انتقاء من وحي دار Valentino البنطلون الاخضر الفضفاض والبارز بقصة رسمية لتكون من اختيارك مع القميص الحريري البنفسجي. فتألقي بهذا البنطلون مع موضة البلايزر الطويلة والرسمية باللون الاخضر مع الجيوب الجانبية النافرة بكثير من الانوثة.

بدلات رسمية نسائية خضراء فاتحة

بدلات رسمية نسائية خضراء فاتحة

كما انتقي من دار Sergio Hudson بدلات رسمية نسائية راقية بتدرجات خضراء بتدرجات فاتحة مع الخصر العالي والتصميم المريح الذي يبرز بكثير من التميّز والكلاسكية في صيف 2022. فاختاري هذا التصميم مع البلايزر الطويلة المترابطة من الجيوب الجانبية العريضة البارزة على الجوانب بأسلوب مريح وملفت مع الياقة العريضة الطويلة.

بدلات رسمية نسائية خضراء لماعة

بدلات رسمية نسائية خضراء لماعة

ولا تتخلي في صيف 2022 عن اجمل بدلات رسمية نسائية راقية بتدرجات خضراء فاتحة ولماعة. فانتقي من دار Drome البنطلون الواسع الذي يتخطى حدود الكاحل بأسلوب فضفاض ومنسّق مع البلايزر الواسعة والبارزة من خلال الازرار الامامية، الى جانب موضة الكروب توب الجريئة التي تضمن لك اطلالة متكاملة. والبارز في اطلالاتك المقبلة، تألقك بدلات رسمية نسائية راقية بتدرجات خضراء فاتحة مع التصميم المستقيم مع النقشات الحيوية الجانبية من الاسفل بطريقة منسقة مع الكروب توب الضيقة والبلايزر الطويلة الفضفاضة.