هذه التنسيقات ستبرهن لك أن التنانير القصيرة في الشتاء خيار مثالي!

هذه التنسيقات ستبرهن لك أن التنانير القصيرة في الشتاء خيار مثالي!

30 يناير 2024

تعتقد معظم السيدات بأن التنانير القصيرة هي من القطع الصيفية التي تناسب إطلالة الشاطىء أو السهرات، لكن هناك العديد من الطرق لارتداء التنانير القصيرة في الشتاء.فإن مللت من التنسيقات التقليدية كالسراويل والفساتين وغيرهما ندعوك لاختيارالتنانير القصيرة لإطلالتك من دون تردد، حيث ستمنحك هذه التنانير إطلالة مميزة يمكن أن تتلاءم معك في الإطلالات النهارية والمناسيات المسائية. هذه التنسيقات التي جمعناها لك من عروض أزياء شتاء 2023 للملابس الاجاهزة ستثبت لك أنك التنانير قصيرة قطعة أساسية في فصل الشتاء، فهل أنت مستعدة لتنسيقها في مناسباتك؟

Micheal Kors تنسيق إطلالة مونوكوم من
تنسيق إطلالة مونوكوم من Micheal Kors

ما رأيك بارتداء التنانير المخمل القصيرة في الشتاء؟

Bally تنسيق التنورة القصيرة مع المعطف من
تنسيق التنورة القصيرة مع المعطف من Bally

ملابس الشتاء يعني قماش المخمل والصوف والجلد، لكن لا مجال أن نتغاضى عن أناقة قماش المخمل سواء في تصاميم الفساتين أو السراويل. لكن هذه المرة ندعوك أن تنسقي التنورة المخمل القصيرة مع البلوزة المفتوحة ويمكنك إضافة المعطف الطويل. وكي تزيد إطلالتك أناقة يمكنك أن تختاري الحذاء الشتوي بالساق الطويل من المخمل الناعم أيضاً.

كيف تنسقي التنانير الجلد القصيرة في الشتاء؟

Balmain تصميم تنورة قصيرة من
تصميم تنورة قصيرة من Balmain

الجلد رفيق إطلالات السيدات في الشتاء، وكل موسم نشاهد الكثير من التصاميم التي تبرز بقوة على ساحة الموضة. وهذا الموسم نسقي التنورة الجلد القصيرة فهي من أكثر قطع الموضة الرائجة. لكن كيف يمكن تنسيق التنانير القصيرة الجلد في الشتاء؟ إن كنت سترتدين التنورة القصيرة الجلد، فاختاري القميص الأبيض بتصميم غير مألوف مثلاً مزين بالفيونكات. ولمزيد من الأناقة والتميز أضيفي القبعة الكبيرة واكسسوارات أخرى لإطلالة متألقة.

هل أنت من محبات إطلالة التنانير القصيرة للشتاء؟

Chloe تنسيق التنورة القصيرة الجلد من
تنسيق التنورة القصيرة الجلد من Chloe

إن كنت تسألين نفسك أي جاكيت تليق بإطلالة التنورة؟ فإن الإجابة حتماً ستكون البلايزر الطويلة تليق بكل موديلات التنانير القصيرة وخاصة تلك بقصة مستقيمة. لكن الأكثر أناقة بين الخيارات المتاحة أمامك هي تنسيق التنورة الجلد مع البلايزر السوداء الطويلة ولا ننسى الحذاء الشتوي من الجلد الأسود أيضاً.

كيف تحصلين على إطلالة ناعمة عند تنسيق التنانير القصيرة في الشتاء؟

Emporio Armani تنسيق التنورة المخمل من
تنسيق التنورة المخمل من Emporio Armani

إن كانت تفضلين الإطلالات الناعمة والبسيطة، فإن التنانير القصيرة يجب أن تكون ضمن خيارك هذا الشتاء. وللحصول على إطلالة ناعمة وبسيطة تليق بكل المناسبات، اختاري تنورة بالتصميم الذي ترغبين به ومن ثم ارتدي السترة القصيرة من الصوف بلون شتوي كالرمادي مع قميص أبيض كلاسيكي. وأخيراً لإطلالة مثالية نسقي البوت الجلد بالساق العالي فهو من أحدث صيحات الموضة لشتاء 2024.

كيف تنسقين التنانير القصيرة في الشتاء لإطلالة السهرات؟

MSGM تنسيق التنورة القصيرة لإطلالة السهرة
تنسيق التنورة القصيرة لإطلالة السهرة MSGM

على الرغم من أن الفساتين القصيرة هي خيار مثالي لإطلالة السهرات والمناسبات، لكن يمكن أن تقومي بتنسقيها كنوع من التغيير والتجديد في إطلالتك. انتقي التنانير القصيرة المزينة بالترتر البراق، ومن ثم نسقيها مع البلوزة الشتوية الناعمة بنقشات متعددة. ولإطلالة شتوية تليق بالسهرات قومي بإضافة الأحذية البراقة أيضاً لإطلالة تعطيك الثقة بأناقتك وحضورك في المناسبات.

كيف ترتدين التنانير القصيرة الشتوية وتشعرين بالدفء؟

Tods تنسيق التنورة القصيرة مع الجاكيت الشتوية
تنسيق التنورة القصيرة مع الجاكيت الشتوية Tods

هذه الإطلالة تثبت لك بأن التنانير القصيرة مناسبة الشتاء، فإن كنت تنوين اختيار تنورة قصيرة أضيفي إليها الجاكيت الشتوية القصيرة أيضاً. هذه افطلالة لن تحرمك الشعور بالدفء في أيام الشتاء، وللمزيد من الأناقة اختاري حذاء باللون الأسود مزين بأشرطة عند الكاحل. ولا تنسي الحقيبة الكبيرة التي تتلاءم مع هكذا إطلالة شتوية.

كيف ترتدين التنورة القصيرة بأناقة في الشتاء؟

Sergio Hudson تنسيق التنورة الترتر من
تنسيق التنورة الترتر من Sergio Hudson

بما أنك نويت اختيار التنورة القصيرة الترتر للسهرات، ولتحصلي على إطلالة أنيقة في الشتاء ارتدي هذه القطعة المميزة مع الكنزة ذات الياقة العالية. ستمنحك هذه الإطلالة مظهراً مثالياً وأنيقاً في شتاء 2024، وتليق هذه التنسيقات بالمناسبات المسائية الخاصة بالعمل مثلاً أو اللقاءات الرسمية.

كيف تحصلين على لوك عصري بالتنانير القصيرة الشتوية؟

Valentino تنسيق التنورة باللون الأحمر
تنسيق التنورة باللون الأحمر Valentino

جمعت هذه الإطلالة أكثر من لون، ومن بينهما التنورة باللون الأحمر والقميص الأزرق. لذا هذه الألوان يمكن أن تمنحك إطلالة عصرية وشبابية في الشتاء، فانتقي التنورة القصيرة مع القميص ومن ثم نسقي البلايزر معهما، ولإطلالة أكثر تميزاً نسقي بقية إطلالة بحذاء شتوي وحقيبة صغيرة.

ما هو أفضل تنسيق للتنانير القصيرة في الشتاء؟

Versace تنورة باللون الأسود من
تنورة باللون الأسود من Versace

مع العلم أن كل تنسيقات التنانير القصيرة في الشتاء مميزة وأنيقة، لكن يبقى التنسيق الكامل باللون الأسود هو الأفضل للشتاء. فاختاري سترة كلاسيكية قصيرة مع تنورة قصيرة باللون الأسود، أكملي هذه الإطلالة الكلاسيكية بقفازات واكسسوارات بارزة وكبيرة لإطلالة مميزة جداً.

فصول من النجاحات عنوانها الابتكار والفرادة... Sebastian Létrangeيكشف لـ"هي" عن جديد العلامة وعلاقته المميّزة مع الشرق الأوسط

الجاكيت الجلد تصميم يُلبي مختلف إطلالات شتاء 2024.. أجمل التصاميم الرائجة بالصور

شوارع الموضة في باريس تشهد أجمل صيحات الحقائب لصيف 2024.. 10 قطع لا تزول

أكثر تصميم متجدد لشتاء 2024..أحذية Cowboy تعود من جديد!

أخطفي الأضواء بصيحات الأكسسوارات المميّزة واجعلي أناقتك مستوحاة من أسبوع الهوت كوتور الباريسي

صيحات الموضة هيكل أساسي في مجموعات الـ"ريزورت"

صيحة "Mob Wife" تتصدّر التراند وإطلالات النجمات... فهل تصمد أمام اختبار الزمن؟

الفستان الأسود نجم شوارع الموضة في باريس.. أجمل إطلالات رصدناها لك من أسبوع الهوت كوتور

قفازات اليد أكسسوار لا مهرب منه لموسم شتاء 2024.. نسقيه ضمن إطلالاتك القادمة دون تردد

From The Archives يلقي الضوء على المصممة Phoebe Philo... تصاميمها العصرية والمختلفة تركت أثرًا كبيرًا في عالم الموضة