أجمل موديلات التنانير الميني صيحة ربيع 2022

ما زلنا نعشق التنانير الميدي الأنيقة، ولكن موديلات تنانير ميني هي المسيطرة على صيحة ربيع 2022. فقد إهتمت دور الأزياء العالمية بتقديم موديلات تنانير ميني في مجموعاتها لربيع وصيف 2022 وقامت بتقديم أفكار متعددة ومتنوعة لكيفية تنسيقها، مع التوب أو البليزر وحتى مع السويتر الأوفر سايز وغيرها.

إستوحي من عروض أزياء ربيع 2022 أفكار لتنسيق موديلات تنانير ميني مع إطلالتك هذا الموسم.

التنورة الميني من عرض Hermes

موديلات تنانير ميني من وحي عروض أزياء ربيع 2022

صيحة موديلات تنانير ميني كانت رائجة جداً في العام 2000، وتعيدنا بالذاكرة إلى إطلالات نجمات مثل بريتني سبيرز، كريستينا أغيليرا وبيونسيه. وبعدما إختفت لبعض الوقت عادت للظهور وبقوّة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الربيع، وقد زيّنت هذه الصيحة عروض Miu Miu، Prada، Chanel، Dior، Balmain وغيرها، وبدأت تلقى رواجاً كبيراً في صفوف النجمات ومدونات الموضة. إليك أجمل موديلات تنانير ميني وكيفية تنسيقها.

لإطلالات تليق بالسهرات، تألقي بصيحة التنورة الميني من وحي عرض  Balmainحيث قدّمت الدار التوب والتنورة المزينة بالشك. أو إختاري التنورة المزيّنة بالترتر من Loewe أو بلون ميتاليكي بأسلوب Prada ونسقي معه توب بلون أساسي كالأسود.

تألقي بصيحة التنورة القصيرة من وحي عرض  Balmain

موديلات تنانير ميني رافقت أيضاً البدلة ضمن عروض موسم ربيع 2022، من عرض Christian Dior وقد تميّزت البليزر بقصتها القصيرة، أما CHANEL فنسّقت التنورة القصيرة باللون الأبيض مع الجاكيت الطويلة بنقشة الـGingham. ومن عرض Giambattista Valli إستوحي إطلالة التنورة القصيرة مع الكروب توب والجيله وهو لوك يجمع 3 صيحات رائجة لهذا الموسم. أما دار Givenchy فنسقت التنورة الميني باللون الأبيض مع الكروب توب والبليزر كلاهما بنقشة المربعات.

من عرض Giambattista Valli إستوحي إطلالة التنورة القصيرة مع الكروب توب والجيله

التنورة القصيرة كانت أيضاً حاضرة ضمن تصاميم دار Lanvin التي نسّقت معها الكنزة الأوفر سايز، وللوك في غاية الأناقة تألقي بالتنورة الميني الرمادية ونسّقيها مع التوب الأبيض بصيحة الأكمام المنفوخة من وحي تصميم إيلي صعب.

جمعنا لكن بالصور موديلات تنانير ميني من وحي عروض أزياء أبرز الدور العالمية.