إطلالة من Saint LAurent

الجاكيت الجلد تصميم يُلبي مختلف إطلالات شتاء 2024.. أجمل التصاميم الرائجة بالصور

ملاك صولي
29 يناير 2024

صيحة قماش الجلد، من أبرز صيحات موسم شتاء 2024، وطبعاً الجاكيت الجلد من التصاميم البارزة التي لا تغيب بتاتاً، وهي في هذا الموسم، تتصدر المشهد بتصاميم متنوعة، مختلفة، ومتعددة. الجاكيت الجلد الطويلة أو المعطف، الجاكيت الكروب، البلايزر، وغيرها من التصاميم البارزة، صيحة شتاء 2024، يمكنك إعتمادها دون تردد في إطلالات مختلفة، منها إطلالات يومية، ومنها إطلالات شيك وأنيقة. نستعرض اليوم في هذا النص، تصاميم لافتة، لجاكيتات الجلد الرائجة لهذا الموسم، المرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، والتي يمكنك من خلال الإطلاع عليها، إستيحاء أفكار حول عملية تنسيق إطلالة شتوية تتسم بالعصرية والأناقة. ققومي معنا لهذه الجولة السريعة، وإختاري من هذه المجموعة، الجاكيت الأقرب إلى ستايلك، وإعتمديها في إطلالاتك القادمة دون تردد. 

المعطف الجلد للوك لافت

طبعاً في الشتاء، المعطف قطعة أساسية لا غنى عنها، لذا يمكننا القول أن المعطف الجلد يتصدر صيحات شتاء 2024، بتصاميم متنوعة، قصات مختلفة، وألوان لافتة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من CHANEL، نُسق فيها معطف لافت باللّون الأسود، مع حذاء بوت بساق عالية باللّون الأسود أيضاً، ولمعة مميّزة. المعطف الجلد، يتميّز بسهولة تنسيقه، إذ يمكنك إعتماده مع تصاميم وملابس يومية، أو يمكنك إعتماده في إطلالات أنيقة كالسهرات ودعوات العشاء. المعطف من الممكن أن يكون طويلاً، أو قصيراً، لذا هنا حرية الإختيار تبقى لكِ، وفق ما ترغبين، أو ما يناسب جسدك أكثر.

الجاكيت الجلد
إطلالة من CHANEL

البلايزر الجلد لإطلالة عصرية شيك

من التصاميم البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، البلايزر الجلد، خيارك الأمثل لهذا الموسم، إذ يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، تناسب النهار والليل. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Sergio Hudson، إعتمد فيها بلايزر من الجلد البني، نُسقت مع كورسيه لافت باللّون البني أيضاً، مع سروال رسمي لافت. إطلالة أقل ما يقال عنها، أنيقة ولافتة، يمكنك الإستيحاء منها للوك شتوي رسمي جذاب. يمكنك أيضاً تنسيق البلايزر بأسلوب كاجوال شيك، وإعتمادها مثلاً مع سروال من الدنيم، لإطلالة يومية كاجوال وأنيقة.

الجاكيت الجلد
إطلالة من Sergio Hudson

الجاكيت الجلد الكروب كاجوال وستايلش

الجاكيت الكروب من التصاميم المميّزة، والرائجة لهذا الموسم من شتاء 2024، وخصوصاً تلك التي تكون بقماش الجلد. إذا كنت من محبي الإطلالات اليومية، الكاجوال والعصرية، إختاري الجاكيت الكروب الجلد، ونسقيها في إطلالات الشتاء، مع سروال من الدنيم، تنانير، فوق الفساتين، وغيرها من الأفكار الكثيرة والمتنوعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Chandler، ُسق فيها جاكيت قصيرة من الجلد الأسود، مع شورت لافت بقماش التويد باللّونين الأحمر والفوشيا. إطلالة تتسم بالعصرية، يمكنك الإستيحاء منها للوك لافت وعلى الموضة.

الجاكيت الجلد
إطلالة من Chandler

الجاكيت الجلد بنقشات متنوعة

تعتبر الجاكيت الجلد من صيحات الموضة، كذلك الأمر النقشات المتنوعة، فصيحات هذا الموسم كثيرة ومتنوعة، ودمجها مع بعضها البعض، يزبد بالتأكيد من جمال أي تصميم. هنا نستعرض إطلالة من Rokh، إعتمد فيها جاكيت بقماش الجلد، بنقشة حيوانية لافتة، مع تنورة قصيرة، بأسلوب البدل الرسمية، أو الطقم. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، إختاري الجاكيت الجلد بنقشاتها المتنوعة، الحيوانية، المقلمة، وغيرها، وكوني سباقة في إطلالات هذا الموسم من شتاء 2024.

الجاكيت الجلد
إطلالة من Rokh

الجاكيت الجلد مع قماش موسمي 

تعتبر الجاكيت الجلد المدموجة مع قماش آخر من أحدث صيحات موسم شتاء 2024، قد يكون هذا القماش هو الفرو، الصوف، المخمل، أو الكاشمير، وفي هذه الحالة، هذه الإضافة تزيد من جمال التصميم بالتأكيد. هنا نستعرض إطلالة لافتة إعتمد فيها جاكيت من الجلد، مع ياقة لافتة من الصوف الناعم، نُسقت الإطلالة مع تنورة قصيرة، باللّون الأسود. إطلالة شيك، يمكنك الإستيحاء منها، وتنسيق لوك لافت لهذا الموسم من شتاء 2024، أو يمكنك تنسيق هذه الجاكيت مع سروال من الدنيم، لإطلالة عصرية كاجوال لا مثيل لها.

الجاكيت الجلد
إطلالة من Victoria Beckham