إطلالة من Street style

قفازات اليد أكسسوار لا مهرب منه لموسم شتاء 2024.. نسقيه ضمن إطلالاتك القادمة دون تردد

ملاك صولي
25 يناير 2024

تعتبر قفازات اليد من بين أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات مختلفة، تناسب إطلالاتك اليومية، الكاجوال، الكاجوال شيك، وحتى إطلالات السهرات والحفلات. القفازات الشتوية، من الممكن أن تكون بقماش موسمي، أو بقماش غير موسمي، من الممكن أن تكون شفافة، بقماش التول، الأورغانزا، الدانتيل، أ, من الممكن أن تكون مطرزة بحبات من الكريستال. الخيارات كثيرة ومتنوعة، والألوان والأقمشة الرائجة لا تعد ولا تحصى. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف على أبرز التصاميم البارزة في هذا الموسم، مع طرق التنسيق للوك شتوي مميّز وعلى الموضة. قومي معنا بهذه الجولة لنتعرف سوياً، على أحدث الصيحات، ولكِ أن تستوحي بعض الأفكار وتطبقيها ضمن إطلالاتك الشتوية القادمة.

القفازات الجلد لا غنى عنها

من التصاميم البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم متنوعة، ألوان مختلفة، وتنسيقات مميّزة، القفازات الجلد صيحة لافتة كون قماش الجلد أيضاً من الأقمشة البارزة لهذا الموسم. إعتمدي القفازات الجلد، في إطلالات الشتاء، ونسقيها في لوكات يومية، أو شيك، وإختاريها بألوان متنوعة، وكوني عصرية وستايلش. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، تتسم بالأناقة، إعتمد فيها بلوزة بياقة عالية باللّون الرمادي، مع سروال من الجلد الأسود، نُسق معه قفازات من الجلد الأسود، وحقيبة يد سوداء أيضاً. 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Street style

القفازات الشيك للسهرات والحفلات

في السهرات والحفلات، القفازات خيار لافت، لأناقة لا مثيل لها. من الممكن أن تكون القفازات بقماش التول، الأورغانزا، المخمل، الفرو النعم، الدانتيل، وغيرها من الخيارات، وهنا خصوصاً يمكننا القول، أنها أكسسوار لا يقتصر فقط على موسم الشتاء، بل يمكنك  إعتماده في مواسم متعددة. بالإضافة إلى ذلك قد يكون التصميم مزخرفاً، أو مطرزاً بكريستالات فخمة، ما يزيده جمالاً وأناقة. هنا نستعرض إطلالة لافتة إعتمد فيها مع فستان سهرة براق، باللّون الأسود، مطرز بأكسسوارات بألوان الأزرق والأبيض، قفازات يد طويلة، بقماش الستاتان الفاخر. هذا التنسيق، زاد من جمال الإطلالة، ومنحها طابع خاص، وأنثوي لافت.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Richard Quinn

القفازات الصوف في إطلالات يومية

القفازات الصوف، صيحة لافتة في كل موسم شتوي، إذ يمكنك تنسيقه في إطلالات يومية، كاجوال وكاجوال شيك. هذا الأكسسوار الصوفي، يمنحك الدفىء اللازم، ويمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، بين كاجوال وكاجوال شيك. إختاري القفازات الصوف في إطلالاتك اليومية، وإعتمديها بألوان لافتة، وتصاميم مميّزة، للوك عصري ومميّز. هنا نستعرض قفازات من الصوف باللّون الأخضر، إعتمدت بتنسيق لافت مع اللّون الأسود. إذا كنت من محبي هذا التصميم، إعتمديه دون تردد فهو صيحة لافتة في كل موسم شتوي.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Cfcl

أكسسوار أساسي.. كفيل بتغيير المظهر بكامله 

تعتبر القفازات من الأكسسوارات المميّزة، والتي في تنسيقات معينة، تكون هي محور الإطلالة. طبعاً إذا كان التصميم مميّز، وإذا كان اللّون بارز، القفازات كفيلة، بتغيير وهج أي إطلالة وزيادة جمالها. إذا كانت إطلالة في السهرات، أو في الحفلات، مثلاً، معتمدة باللّون الأسود، وإعتمدتي قفازات باللّون الأبيض، بقماش الساتان الفاخر، يمكنك الطهور بأجمل صورة، وسيكون هذا التنسيق هو النقطة الأبرز في الإطلالة، والتي غيرت فيها بشكل بارز. 

هنا في الصورة الأولى، إطلالة شيك من Lanvin، باللّون الأسود، إعتمد فيها أكسسوار القفازات باللّون الأزرق. إطلالة كادت أن تكون مملة، لولا هذا التنسيق المميّز، بقفازات ملونة شيك وأنيقة، غيرت من مسار الإطلالة، وجعلتها أنيقة أكثر، عصرية، وشيك. 

في الصورة الثانية إطلالة من Street style، إطلالة كاجوال كاملة بقماش الدنيم، نُسق معها قفازات من الجلد الأحمر. هذا التنسيق المميّز، ساعد في أن تكون الإطلالة حيوية، مشرقة، مليئة بالحياة. هنا في هذه المثال، يمكننا الإستنتاج أن هذا الأكسسوار رغم صغر حجمه، إلا أنه كفيل بغيير رونق أي إطلالة، وتحسينها إلى الأفضل.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Lanvin

 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Street style