صيحات الأكسسوارات المميّزة من أسبوع الهوت كوتور الباريسي

أخطفي الأضواء بصيحات الأكسسوارات المميّزة واجعلي أناقتك مستوحاة من أسبوع الهوت كوتور الباريسي

نانسي شربل
27 يناير 2024

في ظل العديد من صيحات الموضة التي رصدنا لك خلال مواكبتنا أسبوع الهوت كوتور الخاص بموسم ربيع وصيف 2024، لفتنا اختيار متابعات الموضة العديد من الاكسسوارات الفاخرة والراقية بقصات عصرية وتفاصيل تضفي على أناقتك الكثير من الجاذبية لاعتمادها في كافة المناسبات.

أكسسوارات العقود العصرية
صيحات الأكسسوارات المميّزة من أسبوع الهوت كوتور الباريسي

 إليك من خلال الصور، طرق اعتماد أكسسوارات مميّزة في المواسم المقبلة بتفاصيل متجددة ومناسبات لكافة الاذواق.

موضة الاقراط الهندسية والجريئة

موضة الاقراط الهندسية والجريئة
موضة الاقراط الهندسية والجريئة

تألقي بموضة الاقراط الدائرية بأحجام وموديلات متعددة لتكون من اساسيات اختياراتك مع الملابس اليومية. فانتقي بأسلوب أسبوع الموضة في باريس الموديلات الدائرية البيضاء والمحددة بالباند الذهبي الهندسي على الجهة الخارجية للقطعة بطرق حيوية، خصوصاً مع انتقاء القطع البارزة برسمة العينين المتشابكة والتي تنسدل بكثير من الانوثة.

كما لا تتخلي عن موضة الاقراط الذهبية والهندسية بقطع ضخمة ودائرية تبرز بحجم كبير جداً وبطريقة مترابطة مع الخطوط السوداء، لتكوني أكثر جرأة مع إسدال الاقراط بأحجارها المتموجة والحيوية لتكون اطلالاتك مناسبة للعديد من الملابس اليومية.

حقائب عصرية وفاخرة من CHANEL

حقائب عصرية وفاخرة من CHANEL
حقائب عصرية وفاخرة من CHANEL

ومن أجمل صيحات الحقائب العصرية التي تضفي المزيد من الاناقة والجاذبية على اطلالاتك المقبلة، حقائب يد شانيل CHANEL المربعة وأبرزها التصميم الملفت باللون الأزرق البترولي مع الشعار النافر من الجهة الامامية والسلاسل الطويلة المنسدلة على الاكتاف لضمان قصة جامدة وفاخرة.

كما انتقي حقائب اليد العريضة والملفتة بالقماش الجلدي اللماع بتدرجات اللون الزهري اللماع. فتألقي هذه القطع الهندسية مع الخطوط المحددة على كامل التصميم، اضافة الى مسكة اليد العريضة والمدموجة بين الاقمشة والسلاسل الميتاليك بأسلوب كلاسيكي وبسيط.

من أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة حقائب التويد الكاجوال والملونة بقصات مربعة وكبيرة. فانتقي هذه القطعة من CHANEL مع الأقمشة النافرة وطبعات الخطوط النافرة لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة.

موضة القبعات السوداء

موضة القبعات السوداء
موضة القبعات السوداء في أسبوع الستريت ستايل

كما برزت في أسبوع الستريت ستايل في صيف 2022 القبعات العريضة والدائرية بتدرجات اللون الاسود مع القصة الجامدة والقماش المخملي الهندسية الذي يغمر التصميم، لضمان اطلالة ملفتة خصوصاً عند وضعها بشكل جريء مع شعار دار شانيل من الجهة الامامية.

ومن أجمل صيحات القبعات الرائجة موضة البيريه العصرية الضيقة والتي تغطي فروة الرأس بالكامل. فانتقي القبعة الشبابية باللون الاسود والتي تعتبر الأبرز والأكثر جاذبية خصوصاً عند وضعها بأسلوب حيوي مع نقشات الشبك المفرغة.

نظارات شمسية جريئة وهندسية

نظارات شمسية جريئة وهندسية
نظارات شمسية جريئة وهندسية

كما اختاري بأسلوب النجمة Jennifer Lopez احدث اشكال نظارات شمسية جريئة وهندسية في الوقت عينه، كتلك التي اختارتها خلال حضورها عرض مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2024. فتألقت بالكادر الغريب مع الفراغات الجانبية والزجاجات الداكنة بتدرجات اللون البني لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك.

واذا كنت تحبين النظارات العريضة جداً، اختاريها بأسلوب دار CHANEL مع الكادر الأسود البارز بالتموجات العصرية. انتقي هذه القطعة مع العدسات الداكنة التي تخف العينين والمتناغمة مع حبيبات اللؤلؤ الناعمة على جوانب الكادر للحصول على أناقة ملفتة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.

أكسسوارات العقود العصرية

أكسسوارات العقود العصرية
أكسسوارات العقود العصرية

واللافت في موضة الستريت ستايل موضة العقود الكريستالية التي تأتي منسدلة من الأمام بطبقات متعدّدة مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء التي تغمر القطع. فننصحك بالتمايل بشكل عصري وخارج عن المألوف واختاري الحبيبات الكبيرة ذات التموجات الهندسية التي تأتي ملفتة ومناسبة لاطلالاتك المقبلة.

كما يمكنك التألق بأجمل أكسسوارات العقود الذهبية التي تحمل شعار الحب لتكون من إختيارك بطريقة هندسية مع الحبال السوداء الرفيعة والمترابطة على الرقبة بشكل متجدد في عالم الاكسسوارات.