حذاء الكاوي بوي باللون البيج Giambattista Valli

أكثر تصميم متجدد لشتاء 2024..أحذية Cowboy تعود من جديد!

28 يناير 2024

تحتل أحذية الكاوبوي في المواسم الأخيرة مكانة كبيرة ضمن صيحات الأحذية الشتوية، فهي من الخيارات الجيدة لإطلالة عصرية وعلى الموضة ومن القطع التي لا تبطل موضتها ويمكن تنسيقها بأكثر من طريقة. فهل أنت مستعدة لاختيار هذا التصميم لحذاؤك في شتاء 2024؟ إذاً شاهدي هذه الخيارات التي رصدناها لك من عروض أزياء خريف وشتاء 2024 للأزياء الجاهزة لموديلات أحذية كاوبوي، حيث بامكانك أن تستوحي طريقة تنسيق هذا الحذاء بأكثر من أسلوب عصري وعلى الموضة.

حذاء الكاوبوي باللون البني المزخرف بالخطوط

Awake Mode حذاء الكاوي بوي باللون البني المزخرف بطوط ناعمة
حذاء الكاوي بوي باللون البني المزخرف بطوط ناعمة Awake Mode

من ضمن التصاميم التقليدية التي كنا نشاهدها سابقاً في الثمانينات والتسعينات هي حذاء الكاوبوي باللون البني المزين بالخطوط والزخارف، هذا التصميم التقليدية يمكن أن تضيفيه بكل راحة غلى تنسيقات ملابسك الشتوية من الفساتين والمعاطف الصوفية.

تصاميم أكثر عصرية من أحذية الكاوبوي

Chloeحذاء الكاوي بوي مزين بالرسوم والنقوش
حذاء الكاوي بوي مزين بالرسوم والنقوش Chloe

يمكن القول بأن بعض دور الأزياء استوحت أيضاً من أحذية الكاوبوي تصاميم أحذيتها الشتوي، من ناحية الشكل وحتى النقوش التي تزين ساق الحذاء. احرصي ان تختاري هذا النوع من الأحذية مع الفساتين كي يبدو تصميم الحذاء واضحاً.

تنسيق حذاء الكاوبوي باللون البيج مع الفساتين

Giambattista Valli حذاء الكاوي بوي باللون البيج
حذاء الكاوي بوي باللون البيج Giambattista Valli

لفتتنا تصاميم الأحذية الكاوبوي بالألوان الفاتحة كالبيج والأبيض وغيرهما، ومن بينها هذا الحذاء من ماركة Zimmerman باللون البيج والمزين بالرسوم الناعمة التي تبرز جمال تصاميم هذه الأحذية. ف‘ن كنت مقبلة على شراء هذا النوع من الأحذية، يمكنك تنسيقه بأفضل طريقة مع الفساتين للمناسبات اليومية.

الجلد لم يغب أبداً عن تصاميم أحذية الكاوبوي

Isabel Marant حذاء الكاوي التقليدي باللون البيج
حذاء الكاوي التقليدي باللون البيج Isabel Marant

رصدنا العديد من تصاميم الأحذية بنمط الكاوبوي أو "رعاة البقر" التي استوحيت من ملابس رعاة القبر في أميركا خلال الثمانينات. وأتت أغلب تصاميم هذه الأحذية من الجلد الطبيعي بألوان غالباً ما تكون من تدرجات الأسود أو البني وصولاً إلى البيج. لكن لإطلالة أكثر أناقة وجمالاً اختاري تصاميم أحذية رعاة البقر باللون البيج لإطلالة ملفتة أكثر.

هل تتلاءم تصاميم أحذية الكاوبوي مع إطلالة السهرات؟

Philip Plein حذاء الكاوب بوي الميتاليك من
حذاء الكاوب بوي الميتاليك من Philip Plein

هل تساءلت يوماً ما إذا كانت أحذية الكاوبوي مناسبة لإطلالة السهرات؟ وهل يمكن تنسيق هذه الأحذية مع الإطلالة المسائية؟ الإجابة نعم بالتأكيد فبعض تصاميم هذه الأحذية تأتي بترجات ألوان ميتاليك براقة وقوية تناسب إطلالتك بالفساتين القصيرة السوداء مثلاً.

تصاميم عصرية ومميزة من أحذية الكاوبوي

Vauthier تصميم حذاء الكاوي بوي من
تصميم حذاء الكاوي بوي من Vauthier

تختار بعض دور الأزياء تضمين أحذية الكاوبوي بأسلوب عصري وأكثر أناقة، ومنها تصاميم مميزة بشكل الساق العالي. وبما ان الأحذية ذات الساق العالي رائجة جداً هذا الموسم فيمكنك اختيارها بالوان متنوعة وعلى الموضة، لكن يجب ان تنتبهي إلى قياس هذا الحذاء الذي يجب أن يشعرك بالراحة خاصة عند الساق.

أحذية الكاوبوي التقليدية تعود من جديد

Velez حذاء الكاوي بوي بتصميم الجلد الأسود من
حذاء الكاوي بوي بتصميم الجلد الأسود من Velez

إن عدنا إلى تصاميم أحذية الكاوبوي التقليدية والقديمة سنجد أنها مميزة بلونها وقد تأتي بتصميم من الجلد المزدوج عند الساق، هذه الأحذية تستهوي المرأة التي تحب التجدد بإطلالاتها والعودة إلى صيحات كانت رائجة قديمة وإضافتها إلى تنسيقاتها في شتاء 2024.

ما رأيك بتصاميم أحذية الكاوبوي من الدنيم؟

Y Project حذاء الكاوي بوي من قماش الدنيم
حذاء الكاوي بوي من قماش الدنيم Y Project

برزت خلال عروض أزياء خريف وشتاء تصاميم أحذية كاوبوي من قماش الدنيم، وتم تنسيقها مع السراويل القطنية والجينز. كوني على الموضة وواكبي الصيحات الجديدة، واختاري حذاء الكاوبوي مع إطلالة الدنيم في شتاء 2024.

اختاري حذاء الكاوبوي في شتاء 2024

Zhang حذاء الكاوي بوي تصميم الساق العالي
حذاء الكاوي بوي تصميم الساق العالي Zhang

آخر تصميم لحذاء الكاوبوي من حذاء Zhang يثبت لنا أن تصاميم هذه الأحذية الشتوية يناسب كل إطلالتك وألوانه رائعة خاصة تلك البراقة والميتاليك التي ستبرز إطلالتك بشكل أنيق.