الأبيض لم يعد من ألوان الصيف فقط.. إليك أسرار تنسيق اللون الأبيض في شتاء 2024!

الأبيض لم يعد من ألوان الصيف فقط.. إليك أسرار تنسيق اللون الأبيض في شتاء 2024!

10 يناير 2024

قديماً كان اللون الأبيض يرتبط فقط باللباس الخاص بالعروس، أما اليوم تغيرت الكثير من مفاهيم الموضة ولم تعد هذه المفاهيم موجودة أو تحدّ من خيارات السيدات في تنسيق إطلالاتهن. لذا أصبحنا نرى الكثير من الألوان التي تطغى على عالم الموضة والأزياء لم نكن نتخيل أنها يوماً ستكون رائجة، ومن بينها اللون الأبيض الذي أصبح عنواناً للإطلالات الراقية والفمة في كل المناسبات وحتى الإطلالات اليومية. يمكن القول أن هناك أسرار على كل سيدة أن تتعلمها عند تنسيق اللون الأبيض وخصاة في فصل الشتاء حيث يمكن أن تشعرن بعدم الراحة لاختيار هذا اللون في هذا الموسم تحديداً. لكن مع هذه الخيارات النيقة التي سنقدمها لك من موقع "هي" ستختلف وجهة نظرك وربما ستقبلين على اختيار اللون الأبيض في إطلالاتك خلال موسم شتاء 2024.

ما هي القطع التي يمكن اختيارها باللون الأبيض في فصل الشتاء؟

Giambattista Valli تنسيق الأبيض بإطلالة مميزة
تنسيق الأبيض بإطلالة مميزة Giambattista Valli

بما أن إطلالة الشتاء يجب أن تكون مدروسة ومنقسة بشكل مثالي، فإن اللون الأبيض يحتاج إلى القليل من التأني عند اختيار قطع ملابس منه لفصل الشتاء. لكن لا مانع ان تبدأ السيدة بتنسيق القطع الأساسية والتي تحتاجها في إطلالتها لكل يوم، مثلاً أن تبدأ بتنسيق الجينز الأبيض مع السترة والقميص. ومن ثم يمكن أن تنتقل الى اختيارها الاكسسوارات باللون الأبيض، لكن إن أحبت يمكنها البقاء في الدائرة الآمنة وتنسيق الحذاء الشتوي والحقائب باللون الأسود.

أنت من محبات اللون الأبيض في الملابس اليومية العملية؟

Ferragamo تنسيق الملابس العملية والمريحة باللون الأبيض من
تنسيق الملابس العملية والمريحة باللون الأبيض من Ferragamo

لماذا تنسيق اللون الأبيض أمر مهم للغاية في شتاء 2024؟ لأنه يعدّ من الألوان التي لا تموت وفي هذا الشتاء تحديداً يحتل رأس قائمة أجمل الألوان التي ميزت عروض أزياء مجموعات الخريف والشتاء للملابس الجاهزة. قد يكون اليوم المشمش مثالياً لاختيار إطلالة باللون البيض من الرأس حتى القدمين، مع تنسيق الملابس العملية كالسترات أو الكنزات من هذا اللون مع السروال القطني.

كيف يمكن أن تستثمري في الملابس الشتوية الفخمة باللون الأبيض ؟

Dolce e Gabb أناقة وفخامة اللون الأبيض من
أناقة وفخامة اللون الأبيض من Dolce & Gabbana

استثمارك لقطع ملابس قد تدوم في خزانتك لمواسم قادمة مهمة ليست بالصعية، والجميع يتحدث في هذه الأيام عن كيفية الحفاظ على خطوط عريضة للموضة لا تختفي أبداً على سبيل المثال المعاطف الشتوي من الصوف والفرو. استثمار كهذا في عالم الأزياء والموضة لن تندمي عليه، على العكس يمكن ان تنسقي معطف الفرو في مناسبات عديدة قادمة هذا الشتاء وفي السنوات القادمة لن اللون الأبيض من الألوان التي لن تغيب عن ساحة الموضة مهما كثرت الألوان وتدرجاتها.

أمن الممكن تنسيق الملابس الرسمية باللون البيض؟

Chloeالملابس الرسمية باللون الأبيض من
الملابس الرسمية باللون الأبيض من Chloe

تحتاج المرأة العاملة إلى خزانة ممتلئة بقطع الملابس الرسمية التي تتناسب مع طبيعة عملها، وقد لا يتطلب منها اختيار الالوان الفاقعة أو القوية. لذا بالطبع يمكن أن يكون اللون الأبيض ضمن خياراتها لإطلالاتها، كالبدلات الرسمية باللون الأبيض والبلايزرات التي شاهدنا تصاميماً كثيرة منها هذا الشتاء وفي مجموعات لدور أزياء عالمية.

هل يقلقك اختيار اللون الأبيض في المناسبات والحفلات؟

Bottega Veneta فساتين باللون الأبيض من
فساتين باللون الأبيض من Bottega Veneta

أول ما تفكر به السيدات عند تنسيق إطلالة للسهرات أو المناسبات، ما هو اللون المناسب لارتداءه وهل سيلاءم الحفل الذي ستلبي دعوته؟ يمكن القول أن اللون الأبيض من أكثر الألوان التي يمكن تنسيقها في كل الفصول، فبعد أن وسعت الموضة من خيارات الألوان في الملابس وأصبحنا نشاهد ألواناً لم نكن نتخيل أنها قد تجتمع في إطلالة واحدة، إذاً بكل ثقة يمكنك تنسيق اللون الأبيض في الفساتين لتتألقي في كل مناسباتك.

كيف تختارين الملابس الشتوية باللون الأبيض؟

Balmain تصاميم مميزة باللون الأبيض من
تصاميم مميزة باللون الأبيض من Balmain

تشعر بعض السيدات بالخجل من تنسيق اللون الأبيض على اعتبار أنه من الألوان التي تجعلها تبدو أكثر امتلاءاً، فكيف اذا اجتمع اللون الأبيض مع الملابس الشتوية السميكة! لكن لا داعي للقلق من هذا الأمر فاختيار الملاس الصحيحة والمناسبة لجسمك وتنسيقها بأقمشة تتلاءم مع إطلالاتك سيجعلك تبدين أكثر تميزاً وأناقة. فإن كنت من محبات اللون الأبيض وتتمتعين بقوام رشيق كوني على ثقة أنك ستبدين مميزة بتنسيقات اللون الأبيض، اما إن كنت ممتلئة كل ما عليك فعله هو الإبتعاد عن التصاميم ذات التفاصيل الكبيرة والتي تزيد من حجم القطع حتى لا تظهر تفاصيل جسمك بحجم أكبر.

 

أكسسوارات موسم شتاء 2024 لا تقاوم.. صيحات مختلفة لإطلالة عصرية لافتة

القميص تصميم لا بد منه في كل المواسم.. أبرز تصاميم موسم شتاء 2024 بالصور

"الجيليه" سترة بسيطة من دون أكمام لكن تأثيرها كبير في شتاء 2024

موضة التقليمات تعيد مستوى الشياكة الى واجهة الأناقة من جديد

عودة معطف "Cocoon" على مدرجات عروض الأزياء... من أبرز الصور الظلية لـ"كريستوبال بالنسياغا"

البوت المطاطي موضة شتاء 2024.. إليك أجمل القطع وأكثرها أناقة

"ديور" تقدّم المهارة الحرفيّة لحقيبة DIOR BOOK TOTE

إبداعات فينتاج تخطف الأنظار في حفل غولدن غلوب 2024... أحد التصاميم يعود إلى عام 1949

الأحذية الشتوية كثيرة ومتنوعة.. إختاري من هذه المجموعة ما يناسبكِ

إطلالتك الشتوية ستكتمل مع موديلات جاكيتات الصوف هذه!

صيحات أساسية يجب اتباعها من وحي مجموعات الـ"ريزورت"