إطلالة من Street style

الأحذية الشتوية كثيرة ومتنوعة.. إختاري من هذه المجموعة ما يناسبكِ

ملاك صولي

يعتبر الحذاء من أبرز وأهم الأكسسوارات التي لا بد منها في أي إطلالة، ولهذا الموسم من شتاء 2024، الأحذية الرائجة كثيرة ومتنوعة، نستعرض أبرزها في هذا النص المميّز، والمليء بالصور، المرصودة من دور أزياء عالمية، ومن إطلالات Street style. بعض التصاميم تعتبر صيحة مستمرة معنا من المواسم السابقة، والبعض الآخر، صيحة مستحدثة، نتعرف عليها سوياً، مع كيفية تنسيقها في إطلالات هذا الموسم من الشتاء، للوك عصري، مميّز ولافت على الموضة. بين أحذية كلاسيكية، عصرية، وكاجوال مريحة، إختاري ما يناسبك للوك مميّز ولافت، ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز، لإطلالة لافتة لهذا الموسم.

البوت الضخم

يعتبر البوت الضخم من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم متنوعة وتسيقات مختلفة. هذا التصميم المميّز، من الممكن تنسيقه في إطلالات مختلفة منها كاجوال، منها كاجوال شيك، حتى بعض التصاميم يمكنك تنسيقها في إطلالات السهرات. هنا نستعرض حذا لافت بتصميم ضخم باللّوم الأسود من Calvin luo، يمكنك إعتماده في تنسيقات مختلفة، منها كاجوال، منها كاجوال شيك، ومنها شيك. يمكنك تنسيقها مع الفساتين القصيرة، التنانير، السروال، وغيرها من الأفكار.

أحذية الشتاء
حذاء من Calvin Luo

البوت بالمقدمة المروصة

يعتبر البوت بالمقدمة المروصة، من أفضل التصاميم وأكثرها رواجاً لهذا الموسم، فهذا التصميم الذي يسمى أيضاً البوت بالمقدمة المدببة، يمكنك تنسيقه في إطلالات عديدة، بين كاجوال شيك وشيك، لذا إختاري التصميم الأنسب لإطلالاتك الشتوية القادمة. هذا التصميم أيضاً غاب لسنوات متعددة، ليعود اليوم متصدراً صيحات الموضة العالمية بتصاميم مختلفة ومتنوعة. هنا في هذه الصورة نستعرض تصميم لافت من Blanc، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات الشتاء المختلفة، مع الملابس القصيرة المتنوعة.

أحذية الشتاء
حذاء من Blanc

السنيكرز صيحة مميّزة

أيضاً السنيكرز من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية مختلفة، بين كاجوال، كاجوال شيك، وإطلالات شيك. السنيكرز من الصيحات المستمرة، فهو في السنوات الأخيرة، كان أبرز صيحات الموضة، وما زال محافظاً على مكانته. هنا نستعرض حذاء سنيكرز بتصميم لافت، باللّون الوردي من Valentino، بقماش موسمي مميّز، المخمل الناعم. يتميّز هذا الحذاء، بأنه سهل التنسيق، ويناسب سائر الإطلالات الرسمية الأنيقة، والكاجوال أيضاً.

أحذية الشتاء
حذاء من Valentino

الUggs إلى الواجهة من جديد

يعتبر الـUggs، من التصاميم المميّزة، والتي تناسب جداً إطلالات الشتاء اليومية، ويمنحك بتصميمه المميّز، الدفىء اللّازم. هنا نستعرض في هذه الصورة، حذاء مميّز بتصميم لافت من Uggs، يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، منها يومية ومنها شيك حتى. ميزة هذا التصميم أنه يناسب مختلف الإطلالات، لذا التنسيق له مكانته الخاصة، وهو الذي يضع الإطلالة في خانة الإطلالات الشيك، أو الكاجوال. صيحة لافتة لهذا الموسم، إعتمديها ونسقيها بأسلوبك المميّز، والخاص طبعاً.

أحذية الشتاء
حذاء من Charles Philip

الCrocs بتصاميم شتوية

يعتبر الـCrocs من التصاميم المميّزة، والكاجوال المريحة التي يمكنك إعتمادها في كل المواسم، وطبعاً في الشتاء، هذا التصميم المفتوح، يناسب إطلالاتك العصرية اليومية، وعليه أن يكون مبطناً من الداخل، بقماش صوفي، أو فرو، أو أي قماش موسمي شتوي. هنا نستعرض حذاء من crocs، باللّون البنفسجي، مبطناً من الداخل، يناسب إطلالاتك اليومية المميّزة. نسقي هذا الحذاء من سروال من الدنيم، أو مع جوارب عالية، للوك عصري، على الموضة وستايلش. 

أحذية الشتاء
حذاء من Crocs