إطلالتك الشتوية ستكتمل مع موديلات جاكيتات الصوف هذه!

إطلالتك الشتوية ستكتمل مع موديلات جاكيتات الصوف هذه!

تستلزم إطلالة الشتاء أنواعاً عديدة من الجاكيتات والمعاطف، لكن حتماً ستحتاجين لجاكيت عملي يصلح لكل يوم والأهم يمنحك الدفء في الأيام الباردة. ومهمة البحث عن جاكيتات شتوية لا يجب ان تأخذ الكثير من وقتك، فقد رصدنا لك واحدة من أهم وابرز موديل جاكيتات الشتاء التي لن تتخلي عنها في إطلالاتك القادمة. إنها الجاكيت الصوف من الداخل، تصميم يعطيك إطلالة شتوية مميزة وأنيقة ولن تشعري بالبرد بعد ارتداء هذا النوع من الجاكيتات. اليك العديد من موديلات جاكيتات الصوف من الداخل التي تناسب إطلالاتك في الشتاء وستكون رفيقتك في هذا الفصل البارد.

تصاميم جاكيتات شتوية من الشامواه والصوف

Blumarine جاكيت صوف من الداخل باللون البني
جاكيت صوف من الداخل باللون البني Blumarine

أحياناً لا يمكن تنسيق الفساتين أو الجمبسوت أو حتى الملابس الخفيفة في أيام الشتاء الباردة، لذا يلزمك إضافة جاكيت تمنحك الدفء. ومن بين أفضل موديلات الجاكيتات الشتوية هي المصممة من الشامواه والصوف من داخل تصميم الجاكيت حتى تتلاءم مع إطلالاتك الشتوية.

هذه الجاكيتات تتوفر بالعديد من الألوان

Burberry جاكيت صوف من الداخل مميزة من
جاكيت صوف من الداخل مميزة من Burberry

قد تجدين موديلات جاكيتات شتوية رقيقة أو خفيفة لكنها غالباً ما تكون مصنوعة من الصوف من الداخل، هذه الجاكيتات قدم دار Burberry  العديد منها في مجموعة خريف وشتاء 2024. لكن وقع اختيارنا على تصميم جاكيت بلون قوي كالأصفر، لكنها شتوية باميتاز من خلال إضافة الصوف لها لتتناسب مع أجواء هذا الموسم.

جاكيتات صوف من الداخل بتصاميم طويلة

Chloe جاكيت صوف من
جاكيت صوف من Chloe

إن كنت من محبات الإطلالات الشتوية ذات اللون الأسود، فأنت محظوطة! معظم دور الأزياء تقدم تصاميم بهذا اللون الذي يجذب الكثير من السيدات في كل المواسم. وفي شتاء 2024 اختاري مجموعة من تصاميم الجاكيتات المزينة بالصوف من الداخل وعند الأكمام، وقد تمت خياطة خطوط الصوف على كامل تصميم هذه الجاكيت.

أيضاً الصوف دخل ضمن تصاميم جاكيتات الجينز

Coach الصوف يدخل في تصاميم جاكيتات الجينز
الصوف يدخل في تصاميم جاكيتات الجينز Coach

تتصدر هذا الموسم تصاميم الجينز، من التنانير حتى الجاكيتات وصولاً إلى الفساتين. لكن الأبرز أن الصوف زين تصاميم جاكيتات الجينز لتصبح قطعة أساسية في هذال الفصل. أضيف الصوف إلى التصميم الداخلي حتى الياقة وأطراف الأزرار.

معاطف شتوية طويلة من الصوف

Coach الصوف يزين معاطف شتاء 2024
الصوف يزين معاطف شتاء 2024 Coach

كوني وائقة من أن موديلات معاطف الصوف السميكة لن تجعلك تشعرين بالبرد خلال هذا الفصل، يمكنك اختيار هذا التصميم كي تضيفيه إلى إطلالتك. ربما لن تحتاجي إلى المزيد من خيارات الجاكيتات أو المعاطف مع وجود هذا المعطف الصوف الطويل ، بل يمكنك تنويع الإطلالات التي ستختاريها تحت المعطف.

اللون البني مميز لجاكيتات الصوف

Cos جاكيت شتوي من
جاكيت شتوي من Cos

تألقي من خلال اختيار الجاكيتات الطويلة المصممة من الشامواه والصوف معاً، واختاري معها البوت الجلد بالساق العالي لتكوني من صاحبات الإطلالات المميزة وعلى الموضة. تليق هذه الجاكيتات باللون البني بإطلالات الشتاء فلا تترددي باعتمادها.

جاكيتات الصوف القصيرة خيارك لإطلالة شتاء 2024

Elisabetta Franchi جاكيت الصوف القصيرة من
جاكيت الصوف القصيرة من Elisabetta Franchi

تشهد جاكيتات الصوف قبولاً بين السيدات والنجمات حتى كونها من التصاميم العملية التي يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة، مثلاُ نسقي جاكيت الصوف القصيرة مع التنانير الطويلة باللون الأبيض لإطلالة كلاسيكية نوعاً ما.

اختاري جاكيتات الصوف مع الفساتين

Isabel Marantجاكيت شامواه مع الصوف من
جاكيت شامواه مع الصوف من Isabel Marant

تحبين بعض السيدات تنسيق الفستان القصير حتى في فصل الشتاء، في بعض المناسبات وحتى الإطلالات اليومية. لكن لن تكتفي بالفستان كإطلالة شتوية كون هذا الفصل البارد لن يسمح لك بالخروج من دون ارتداء جاكيت شتوي، فهل أفضل من جاكيتات الصوف الطويلة تتناسب مع هكذا إطلالة.

جاكيتات صوف كلاسيكية وطويلة

Lanvin جاكيت طويلة باللون الأحمر الداكن مع الصوف من الداخل
Lanvin جاكيت طويلة باللون الأحمر الداكن مع الصوف من الداخل

اللون الأحمر الداكن موضة رائجة في شتاء 2024، لذا يمكنك تضمينه في إطلالتك من خلال تنسيق جاكيت الشامواه الناعم والمصنوعة من الصوف من الداخل لمزيد من الدفء.

تنسيق الفساتين الطويلة مع جاكيت الصوف

Brandon Maxwell جاكيت صوف تليق بإطلالة الفساتين
جاكيت صوف تليق بإطلالة الفساتين Brandon Maxwell

يمكنك تنسيق الجاكيت الصوف مع الفساتين الطويلة من الصوف أيضاً أو القطن الناعم، فلم تعد خيارات تنسيق هذا النوع من الجاكيت محصورة بالتنانير أو السروايل بل يمكن غضافته بكل ثقة إلى إطلالتك بالفستان الطويل.