تنانير تناسب العيد

موديلات تنانير رائجة في صيف 2023 لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى

ملاك صولي
19 يونيو 2023

من الصيحات البارزة لصيف 2023، هي التنورة بمختلف قصاتها، الطويلة، القصيرة والميدي. عيد الأضحى 2023 إقترب، لذا سنستعرض وإياك تصاميم مختلفة ومتنوعة للتنورة يمكنك إعتمادها وتنسيقها للوك صيفي لافت ومميّز. قومي معنا بهذه الجولة السريعة تعرفي على هذه الصيحة، وأحدث الموديلات التي يمكنك إعتمادها للوك جذاب لا يقاوم. تنانير طويل واسعة، تنانير طويلة ضيقة، تنانير ميدي أو تنانير قصيرة، كلها تصاميم رائجة ولافتة لهذا الصيف، وتنسيقها في إطلالات العيد خيار ناجح ومميّز لا يفوت. قومي معنا بهذه الجولة ونسقي الإطلالة الأقرب إلى شخصيتك وذوقك، مستوحية من الصور المرفقة والمرصودة من Street style. 

التنورة الطويلة الضيقة  

من أحدث التصاميم وأكثرها رواجاً لهذا الموسم من صيف 2023، التنورة الطويلة الضيقة صيحة لافتة ومميّز يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، وأبرزها في عيد الأضحى القادم. نسقي التنورة مع كروب توب، مع قميص، مع بلايزر، أو بطرق أخرى مستوحية من الصورة المعروضة أدناه. إطلالة من Street style، نُسق فيها تنورة طويلة ضيقة، مع بلايزر كروب، بأسلوب الطقم أو البدل الرسمية. إطلالة أنيقة ولافتة يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك يناسب إطلالات العيد المميّزة والأنيقة طبعاً. 

تنانير
إطلالة من Street style

التنورة الطويلة الواسعة صيحة لافتة

تعتبر التنورة الواسعة والطويلة من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم أيضاً، وهي بتصميمها العصري الفضفاض، تمنحك لوكًا أنيقًا ومريحًا في نفس الوقت. طبعاً التنانير الطويلة من التصاميم التي تناسب جداً المحجبات، بالإضافة طبعاً إلى غير المحجبات. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها تنورة باللّون الأبيض، بتصميم واسع لافت، مع قميص باللّون الأبيض، وحقيبة يد متعددة الألوان. هذا التنسيق المميّز لإطلالة كاملة باللّون الأبيض، مع حقيبة ملونة، أضاف رونقاً أنيقاً على الإطلالة، مما جعلها تناسب إطلالات عيد الأضحي المبارك.

تنانير
إطلالة من Street style

التنورة الميدي للوك لافت وأنيق

تعتبر أيضاً التنورة الميدي من أبرز صيحات الموضة الرائجة لصيف 2023، بتصاميم مختلفة منها الضيق ومنها الواسع، وبأقمشة أيضاً متنوعة، من جلد، لتول وغيرها. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، نسقي هذا التصميم في إطلالات العيد القادمة، وإعتمدي هذه التنورة مع قميص، بلايز، كروب توب، أو حتى بلايزر للوك أنيق ولافت. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Street style، نُسق فيها تنورة ميدي بالتول الأسود، مع جاكيت مميّزة مع حزام عند الخصر. إطلالة أنيقة وجذابة، يمكنك الإستوحاء منها وتسيق لوك مميّز وأنيق لعيد الأضحي المبارك.

تنانير
إطلالة من Street style

التنورة القصيرة للوك عصري وجذاب

طبعاً من أكثر التصاميم الأنثوية المميّزة، التنورة القصيرة، صيحة لافتة ومميّزة، يمكنك إعتمادها في إطلالات العيد القادمة دون تردد. يمكنك إعتماد الأطقم بالتنورة، البدل الرسمية بالتنورة، أو التنورة بمفردها وتنسيقها مع بلايز، كروب توب، قميص وغيرها الكثير من الخيارات. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها تنورة قصيرة بأسلوب البدل الرسمية، مع بلايزر أنيقة. يمكنك الإستوحاء من هذه الإطلالة وتنسيق لوك أنيق مشابه بحذاء كعب عالي، أو حتى إستبدال هذا الحذاء الأنيق، بسنيكرز مريح ومميّز للوك كاجوال شيك لافت وأنثوي. 

تنانير
إطلالة من Street style