أفكار مميّزة للصبايا لتنسيق التنورة الطويلة في رمضان 2022

تعتبر التنورة الطويلة من التصاميم المميّزة جداً والرائجة بقوة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، كما أنها بتصميمها المحتشم تعتبر ملائمة جداً لإطلالات شهر رمضان المتنوعة، إن كانت شيك، كاجوال، أو ما بين بين. اليوم في هذا النص سوف نتعرف سوياً على أبرز موديلات التنورة الطويلة الرائجة لهذا الموسم، كيفية تنسيقها للإستوحاء منها وتنسيق لوك رمضاني لائق ومميّز. موديلات تنورة طويلة بتصاميم متنوعة، نستعرضها سوياً بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم، لنقدم لك بعض النماذج عن أجمل الموديلات مع أفكار عن كيفية التنسيق.

تنسيق التنورة الطويلة مع البلايزر 

تنسيق التنورة الطويلة
إطلالة لافتة من Uma Wang، إعتمد فيها تنورة باللّون الأبيض العاجي، مع بلايزر باللّون الأسود، نُسقت بأسلوب عصري مميّز، حيث وضعت من جهة اليسار من تحت التنورة بينما بقيت فوقها من الجهة المقابلة. تنسيق عصري، للوك أنيق مميّز لا مثيل له، لك منه أن تستوحي إطلالتك لرمضان 2022.

تنسيق التنورة الطويلة بأسلوب الطقم

تنسيق التنورة الطويلة
إطلالة عصرية من Apujan، إعتمد فيها تنورة مع بلوزة من النقشة واللّون نفسه، أي بأسلوب الطقم الرائج بقوة لهذا العام. طقم بألوان النيود، نُسق مع اللّون الأبيض، حذاءً وحقيبةً. إعتماد الطقم ضمن الإطلالات الرمضانية، خيار مريح، وأنيق في نفس الوقت.

تنسيق التنورة الطويلة مع القميص

تنسيق التنورة الطويلة
إطلالة مميّزة من Luisa Spagnoli، نُسق فيها تنورة باللّون الزيتي بقماش مطرز باللّون نفسه، مع قميص باللّون الأبيض، مع حزام عريض عند الخصر باللّون البني. إعتماد القميص مع التنورة الطويلة له نكهة خاصة لا تتردي من إعتماد هذا التنسيق ضمن إطلالاتك الرمضانية القادمة.

تنسيق التنورة الطويلة بأسلوب البدل الرسمية

تنسيق التنورة الطويلة
إطلالة فخمة من Saint Laurent، إعتمد فيها بدلة رسمية مؤلفة من جاكيت سوداء بأزرار ذهبية كبيرة، مع تنورة طويلة بتصميم ضيق. بدلة رسمية عصرية التصميم، نُسقت مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود، مع قفازات من الجلد الأحمر. إعتماد البدل الرسمية بالتنورة ضمن إطلالات رمضان خيار صائب وأنيق.