افكار مختلفة لتنسيق الملابس للمحجبات بـ4 الوان فقط

تضع المرأة المحجبة نصب أعينها اختيار التصاميم المشرقة وحسن تنسيق الملابس للمحجبات بـ4 الوان فقط، لكي تحصل على إطلالات متناغمة من حيث الالوان والقصات وأسلوب غير مبالغ به للتمايل في ساعات النهار بأنوثة بارزة ومميزة.

إليك من خلال الصور افكار مختلفة لتنسيق الملابس للمحجبات بـ4 الوان فقط مع الاستعانة بتصاميم حملت توقيع أهم الماركات العالمية، مع مشاهدة أجمل إطلالات مدونات الموضة.

ملابس للمحجبات بألوان الابيض والاسود

بين كلاسيكية ألوان الابيض والاسود وجرأة الاصفر وتدرجات البني الراقي، يمكنك أيتها المرأة المحجبة مواكبة افكار مختلفة تساعدك في تنسيق الملابس للمحجبات بأسلوب ملفت للنظر. فلا شيء يضاهي جمال اللون الابيض مع الاسود بأنوثة تامة تجعل المرأة المحجبة في غاية الاناقة، مع الاطلاع على جمال مدونة الموضة دلال الدوب. فيمكنك على خطاها تنسيق البنطلون الاسود المناسب لملابس المحجبات من Comme des Garçons مع القميص البيضاء من دار فالنتينو Valentino ومعطف أسود واسع ومناسب لملابس المحجبات من ELIZABETH AND JAMES.

ملابس للمحجبات بألوان الاصفر والبني

كما يمكنك تنسيق ملابس للمحجبات كاجوال لموضة صيف 2017‏ مع الألوان المشرقة وتحديداً اللون الاصفر وتنسيقها على خطى زوري اشكناني من خلال المعطف الاصفر مع التصاميم السوداء، كما تألقي بموضة البناطيل الصفراء من Awake مع التوبات البيضاء الواسعة. أما اللون البني فأيضاً مصدر أنوثة بالنسبة للمرأة المحجبة التي تختاره بشكل مستمر على خطى سندس القطان، مع تنسيق القميص الساتان البنية مع البنطلون الابيض المناسب لملابس المحجبات من MICHAEL KORS COLLECTION. وتألقي بموضة المعاطف التي تأتي بتدرجات البني من دار PROENZA SCHOULER أو بربري BURBERRY.

تابعي بالصور افكار مختلفة لتنسيق الملابس للمحجبات بـ4 الوان فقط لتكون من اختيارك لموضة صيف 2017‏ من وحي اطلالات مدونات الموضة المواكبات للصيحات العصرية.