Elisabetta Franchi

القبعات تتصدر موضة أكسسوارات ربيع وصيف 2023

قديماً كانت تعتبر القبعات جزءاً من ثقافة الشعوب، حيث كانت تعتبر من أساسيات الإطلالة للرجال والنساء وتعكس هويتهم. ومع تطور الزمن تبدلت موديلات القبعات وأحجامها واختلفت ألوانها وأشكالها، وأصبحت من الأكسسوارات التي تكمل إطلالات أفراد العائلات الملكية فقط. لكن هذا لا يعني ان القبعة ليست إضافة مثالية ومميزة على إطلالتك سواء في الصيف أو الشتاء، لكن إن كنت  من محبات إطلالة القبعات سنعطيك نبذة عن موديلات قبعات موسم ربيع وصيف 2023 الرائجة وكيف يمكن تنسيقها مع إطلالتك؟

قبعة من القش الأبيض تصميم بالمان

Balmain
Balmain

لتعزيز مظهرك استوحي من مجموعة بالمان Balmain لربيع وصيف إطلالتك بالقبعة البيضاء التي تناسب أيام الصيف الحار. وفي هذه المجموعة قدّم المصمم المجموعة أوليفييه روستينغ مع ستيفن جونز لتصميم العديد من موديلات القبعات المميزة والفريدة بألوانها وأشكالها.

أطراف مزدوجة في تصميم قبعات كارولينا هيريرا

Carolina herrera
Carolina herrera

أضافت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera لمسة خاصة على تصاميم قبعاتها، أما من ناحية الألوان فقد طغى اللون الأسود على معظم تصاميم قبعات هذه الدار. ومن بين التصاميم اخترنا لك قبعة من القماش الأسود بأطراف مزدوجة لكن من القماش اللامع.

قبعات البيسبول من كوتش

Coach
Coach

هذا الموسم قبعة البيسبول هي واحدة من أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2023يمكنك اعتمادها لمختلف التنسيقات الشبابية. وقد قدمت كوتش Coach قبعات البيسبول الممزقة بألوان مختلفة.

قبعات القش الكبيرة من DSquared2

DSquared2
DSquared2

ذكرتنا قبعات علامة DSquared2 بالنساء اللواتي يقطفن البن من الحقول في البرازيل، حيث كنا يضعن هذه القبعات بعد غياب الشمس. وهذه القبعة من أجمل القبعات التي لا تبطل موضتها خاصة في إطلالات الشاطىء.

قبعات القش الدائرية من Elisabetta Franchi

Elisabetta Franchi
Elisabetta Franchi 

تختلف أحجام قبعات القش، لكن إن كنت تودين تنسيقها في إطلالة نهارية اختاري الحجم الدائري الصغير على غرار تصميم علامة إليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi.

 قبعات للتخفي من Etro

Etro
Etro

قبعات علامة Etro تساعدك على التخفي كونها بتصميم يخفي الجبين والعيون إلى حد ما، ومن إطلالة علامة Etro نسقي الفستان الصيفي مع القبعة من القماش ذاته.

قبعات مميزة من Leonard Paris

Leonard Paris
Leonard Paris

لم تتميز قبعات ماركة Leonard Paris بألوانها الزاهية فقط، بل بتصميمها الغريب ، هذه القبعات تصلح لأيام الصيف كونها تغطي الوجه جيداً وتحميه من أشعة الشمس.

قبعات كبيرة من Max Mara

Max Mara
Max Mara

تصاميم قبعات دار Max Mara لم تكن عادية، بل شاهدنا التصاميم الكبيرة للقبعات والتي تحتاج الكثير من الجرأة.

قبعات Moschino غريبة جداً

Moschino
Moschino

قدمت جار Moschino تصاميم تلاءم موسم ربيع وصيف 2023 بألوانها وقصاتها، حتى ان القبعات مستوحاة من االصيف وخاصة دولاب البحر باللونين الأبيض والأزرق.

قبعات مميزة من Vivetta

Vivetta fsh S23 108
Vivetta fsh S23 108

تأخذك دار Vivetta إلى عالم من التميز من خلال تصاميم قبعات قد ترينها عادية للوهلة الأولى لكن سرعان ما تكتشفين أنها ميزة بتصميم القلوب المفتوحة عن العيون.

كيف نسقت بعض النجمات إطلالتهن مع القبعات؟

تتجه إطلالات النجمات ومدونات الموضة وحتى عارضات الأزياء نحو تصاميم القبعات المميزة ،والتي تترك بصمة أنيقة ومختلفة على إطلالتهن.

جينيفر لوبيز تكمل إطلالتها بقبعة سوداء

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

اختارت النجمة العالمية جينيفر لوبيز القبعة السوداء المستوحاة من أسلوب قبعات رعاة البقر مع الفستان المخطط باللونين الأسود والأبيض.

كيندال جينر أكثر جرأة في تنسيق القبعات

كيندال جينر
كيندال جينر

لم كن إطلالة عارضة الأزياء كيندال جينر عادية بل أصبحت أكثر جرأة مع القبعة الكبيرة باللون الأحمر والتي خيطت بالخيوط البيضاء عند الأطراف.

آشلي غراهام تنسق قبعة البيسبول

آشلي غراهام
آشلي غراهام

اختارت عارضة الأزياء آشلي غراهام قبعة البيسبول مع إطلالة عملية وشبابية، بالفستان الأسود القصير مع جاكيت الجلد.

هل يحل سكارف الشعر مكان القبعة؟

يبدو أن اتجاه بعض النجمات إلى اختيار سكارف الشعر سيكون أكبر من اختيارهن للقبعات في الأيام المقبلة وهذا ما لاحظناه من خلال إطلاتهن.

إطلالة لعارضة الأزياء بيلا حديد بالسكارف الأبيض القصير، وهو تنسيق عملي يومي لتغطية الشعر والإستغناء عن تسريحات الشعر.

بيلا حديد
بيلا حديد

أيضاً إطلالة أخرى لعارضة الأزياء جيجي حديد تغطي شعرها بالسكارف البني.

جيجي حديد
جيجي حديد

آريانا غراندي تعتمد سكارف الشعر الطويل مع فرد الشعر وربطه بطريقة مميزة.

آريانا غراندي
آريانا غراندي

بين القبعات وسكارف الشعر ماذا ستختارين لتزيين شعرك في موسم ربيع وصيف 2023؟