أفكار عصرية لتنسيق القبعات موضة هذا الموسم

لاحظنا أن القبعات كانت من بين الاكسسوارات الأكثر رواجاً لهذا الموسم، ومعظم دور الأزياء العالمية قدمت موديلات مختلفة ومتنوعة من القبعات منها ذات التصاميم الكاجوال ومنها ذات التصاميم الأكثر رسمية، واليك بعض الأفكار لـ تنسيق القبعات بأساليب عصرية وملفتة لمختلف المناسبات.

 

نسقي القبعات مع مختلف الاطلالاات هذا الموسم

تنوع كبير في موديلات القبعات ضمن مجموعات هذا الموسم، حيث شاهدنا التصاميم الكاجوال والتصاميم الأكثر رسمية وقد تنوعت الألوان بشكل لافت بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والبيج وبين الدرجات الزاهية والحيوية.

أبرز التصاميم كانت تلك المصنوعة من القش والتي اعتبرت الأكثر رواجاً ومنها الموديلات الكبيرة أو الصغيرة والناعمة، كما هنالك القبعات المصنوعة من الأقمشة القطنية أو من الجينز وغيرها.

 

واليك بعض الأفكار لتنسيق القبعات لمختلف المناسبات:

لوك عصري مع القبعة لمختلف المناسبات

نسقي لوكاَ ذو طابع عصري مؤلفاَ من شورت وجاكيت بليزر واختاري معه قبعة من القش باللون الأسود لتضفي عليه لمسات عصرية وملفتة.

اختاري القبعة لمختلف التنسيقات الأنيقة
اختاري القبعة لمختلف التنسيقات الأنيقة

 

تنسيق أنيق مع القبعة الكبيرة

من الممكن تنسيق اطلالة أنيقة في البدلة الرسمية أو في البنطلون القماشي والجيلية ومعها اختاري قبعة كبيرة مستوحاة من قبعات رعاة البقر لتحصلي على لوك مبتكر.

أناقة ملفتة تكملها القبعة لمختلف المناسبات
أناقة ملفتة تكملها القبعة لمختلف المناسبات

 

اطلالة أنثوية في القبعة

مع اطلالاتك الأنثوية من الممكن أن تعتمدي مختلف تصاميم القبعات مثل هذا اللوك في التنورة الماكسي البليسيه مع البليزر الأسود والقبعة المبتكرة من القش باللون البيج.

أفكار مميزة لتنسيق القبعة موضة هذا الموسم
أفكار مميزة لتنسيق القبعة موضة هذا الموسم

أفكار مميزة لتنسيق واعتماد مختلف تصاميم القبعات جمعناها لك بالصور لتستوحي بعض الاطلالات المميزة في الاكسسوار الأكثر العصرية لهذا الموسم.