اليزابيتا فرانشي

كروب توب بأكمام رفيعة في الشتاء؟ هذا دليلك لأجمل الاطلالات

1 فبراير 2023

تلعب الأكمام دوراً مهمّاً وملفت في عالم الموضة والأزياء. فمن الأكمام الطويلة إلى الأكمام الرفيعة والواسعة أو حتى العريضة، تؤمن لك كل واحدة منها إطلالة جذابة معينة.

وموضوعنا اليوم عن القمصان ذات الأكمام الرفيعة باسلوب كروب توب. فما زالت تحتل القمصان ذات الأكمام الرفيعة الصدارة في مختلف أنحاء العالم وفي كافة الفصول؛ وتعرف احيانا بأكمام سباغيتي لأنها رفيعة مثل عودان باستا السباغيتي. فلم تعد النساء تعتمد هذا النوع من القمصان في فصلي الربيع والصيف وحسب، بل في فصلي الخريف والشتاء أيضاً لأنها تسلط الضوء عليهن أينما تواجدن ولأنها تضفي على إطلالاتهن بعض الحركة بطريقة فريدة من نوعها.

فمن ميزات قمصان كروب توب ذات الأكمام الرفيعة أنها تؤمن لك الراحة وتساعدك في أن تتحركي بسهولة وسلاسة وتسمح لجسمك بأن يشعر بالإنتعاش طوال اليوم.

ازداد عدد المصممين المحترفين الذين اعتمدوا الأكمام الرفيعة في قطعهم الملفتة؛ نذكر منهم: أليزابيتا فرانكي (Elisabetta Franchiأميريكان راغ (American Ragبووتي (Bo + Teeأوه بولي (Oh Polly)، وغيرهم...

وسنعرض عليك اليوم مجموعة ملفتة من تصاميم كروب توب لإطلالات كلاسيكية وعصرية أيضاً، لتستوحي منها من مجموعات خريف وشتاء 2022-2023 ولنساعدك على تنسيق قمصان كروب توب ذات الأكمام الرفيعة مع باقي القطع لتحصلي على لوك يلفت أنظار الجميع أينما تواجدت. إليك البعض من هذه الإطلالات!

 

تنسيق قميص كروب توب بأكمام رفيعة

ارتدي السروال الطويل والواسع باللون الأبيض والمزين بطبعات متعددة الألوان. واختاري معه كروب توب ذات الأكمام الرفيعة باللون الأسود. واختاري مع هذه الإطلالة سترة رقيقة من نفس لون وقصّة السروال. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الأسود.

اميريكان راغ
كروب توب جلدية

إن كنت من محبات الرياضة على أنواعها، فعليك أن تستوحي من بووتي. ارتدي السروال الرياضي الطويل والضيق باللون الأزرق. ونسقي معه كروب توب ذات الأكمام الرفيعة من نفس لون السروال. وانتعلي حذاء رياضي باللون الأبيض. فهذه الإطلالة مريحة للغاية وتساعدك في أن تتحركي بسهولة وسلاسة.

بووتي
كروب توب باسلوب رياضي

إليك هذه الإطلالة العصرية من ديزل. ارتدي التنورة القصيرة الفريدة من نوعها باللون الأحمر. ونسقي معها كروب توب ذات الأكمام الرفيعة باللونين الرمادي والأبيض. وانتعلي جزمة طويلة ذات الكعب العالي والمصنوعة من الجلد باللون الأسود. واحملي حقيبة متوسطة الحجم من نفس لون التوب. وارتدي إسوارة عريضة باللونين الأحمر والأبيض.

ديزيل
كروب توب باطلالة عصرية

ارتدي السروال الطويل والضيق ذات الخصر المرتفع باللون الأسود. واختاري معه توب ذات الأكمام الرفيعة باللون الأسود أيضاً. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي من نفس لون الإطلالة. ويمكنك أن تختاري بعض الأكسسورات كالخواتم والأقراط باللون الفضي مثلاً لإضفاء المزيد من الحركة على إطلالة كهذه.

ايليس اوالي
كروب توب باكمام رفيعة على شكل كورسيه

اخترنا لك هذه الإطلالة الكلاسيكية-العصرية من ليلي بلان لتستلهمي منها. ارتدي السروال القصير والواسع ذات الخصر المرتفع باللون الأسود. ونسقي معه توب ذات الأكمام الرفيعة والمصممة من قماش الدانتيل باللون الأسود أيضاً. وانتعلي حذاء مفتوح ذات الكعب العالي من نفس لون الإطلالة. واعتمري قبعة باللون الأسود. ولا تنسي أن ترتدي عقد رفيع من نفس لون القبعة.

ليلي بلان
كروب توب دانتيل

إليك هذه الإطلالة الملفتة والمميزة من أوه بولي. ارتدي السروال الطويل والواسع ذات الخصر المرتفع باللون البيج. واختاري معه توب جريئة ذات الأكمام الرفيعة باللون الأبيض. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون البيج. وارتدي بعض الأكسسوارات كالأقراط الكبيرة. فإطلالة كهذه مناسبة تماماً إن كنت مدعوة لأي مناسبة رسمية.

او بولي
كروب توب ابيض على شكل كورسيه

إن كنت من محبات الإطلالات العصرية، فهذا اللوك مناسب تماماً. ارتدي السروال الطويل والضيق المصنوع من الجلد باللون الأسود. ونسقي معه توب ذات الأكمام الرفيعة من نفس لون وقصّة السروال. واختاري مع هذه التوب كنزة عصرية وجديدة وفريدة من نوعها في عالم الموضة باللون الأحمر. وانتعلي جزمة قصيرة ذات الكعب العالي والمصنوعة من الجلد باللون الأسود. ولا تنسي أن تضعي بعض الأكسسوارات كالعقود باللون اللفضي ونظارات الشمس.

ريشمون
كروب توب جلدية باطلالة عصرية